>

شاركت الفنانة المصرية إلهام شاهين جمهورها بصور لها من زيارتها للعراق وتحديدا في مدينة الكاظمية.

نشرت إلهام شاهين عبر حسابها على انستغرام صورا لها خلال زيارتها للعراق وضريح الإمام موسي الكاظم وعلقت قائلة: “في ضريح الإمام موسي الكاظم عليه السلام شكراً أهل #بغداد علي الضيافه”.

 

وظهرت إلهام شاهين في الصور وهي ترتدي الحجاب، وأبدى جمهورها إعجابه بشكلها وهي تغطي شعرها.

كانت إلهام شاهين قد شاركت جمهورها قبل أيام بصورتها خلال تأديتها للعمرة.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. اهلا بالفنانة الرائعة الهام شاهين نورت بلدك الثاني العراق

  2. الشيعة …المرض الخطير ..الذي سوف يفرق بين المسلمين …ويكون سبب ضعف الإسلام …فيضعف ..وتتكالب عليه الأمم
    .
    أقول لهؤلاء الغافلين
    من أين أتت الإمامة لهذا الصاحبي ..لهو أو للأخرين الأثنى عشرة
    أعطوني دليل واحد من القرآن أو السنة …أعطت صفة الإمامة للخليفة علي بن أبي طالب
    وكلمة عليه السلام …لاتقال إلا للأنبياء
    أرايتم مدى الضلال الذي يعيش فيه هؤلاء الأغبياء
    .
    ولاعجب أن تذهب هذه العاهرة الى بلاد الفساد والعهر والمتعه ….وأكيد ساهمت في متعة أحد أصحاب العمائم السوداء

  3. لقدْ أقامَ على بغداد ناعيها فليبكها لخرابِ الدهرِ باكيها
    كانَتْ على ما بِها والحَرْبُ مُوقَدَة ٌ والنّارُ تُطْفِىء ُ حُسْناً في نَوَاحِيها
    تُرجى لها عودة ٌ في الدهرِ صالحة فالآنَ اضمرَ منها إلياسَ راجيها
    مِثْلَ العَجُوزِ التي وَلّتْ شَبِيبَتُها وبانَ عنها كمالٌ كانَ يحظيها
    لَزَّتْ بِها ضَرّة ٌ زَهْراءُ واضِحَة ُ كالشمسِ أحسنُ منها عندَ رائيها

  4. اولا اتفق مع جزء من تعليق سراج الشيعة مرض خطير ……. اما السطر الاخير من تعليقك ان تقول العراق بلاد الفساد والعهر وانت مصري فهنا العجبببب ياريت تشوف الرقاصات والفضائح والحشاشين وزني المحارم وقتل الزوجة لزوجها بمساعدة العشيق ووووووو بلاوي زرقا عدا انو بلدك نشر الاباحية بالبيوت العربية من زمن الخمسينات لليوم باسم الفن طبعا باموال خليجية

  5. وبعدها تجي تتكلم عن العراق فعلا الجمل لو شاف حدبتو كان انكسرت رقبتو

  6. اخر شي حبيت افكرك بمقولة اصحابي الجليل عمر بن العاص من دهاة العرب عندما فتح مصر ترابها ذهب ونيلها عجب ونساءها لعب ورجاها مع من غلب الصحابة رضوان الله عليهم ماعندهم مجاملات
    وتذكر قول الخليفة عمر بن الخطاب عن العراق…العراق جمجمة العرب وكنز الرجال ومادة لمصار ورمح الله في ارضه
    فمين ياترى بلاد العهر والفسااااااد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً
    لlucky woman تعقيبك في محله الله يبارك بك?
    كيفك اخ سراج ان شاء الله بخير والاهل جميعاً والشغل …
    اتمنى انو ما نفوت عقائدياً عشان (سنتحول ل مد وجزر وسب وشتم وو وكله بين جماعتين يشهدون بالا اله الا الله محمد رسول الله )..
    بس قلت لنفسي اعلق على كم نقطة من كلامك واجبي كإنسانة افخر باني مسلمة والحمدلله)..
    -بأخر جملة انت سلمت بانها اقدمت على فعل باطل او الزنا او المتعة او سميه ما شئت (وهيدا لا يجوز كانت من كانت )ليس من اخلاق المسلم ان يسلم بامور (اوجب الله علينا بها الشهود وتوخي الحذر وهي الأعراض؛…
    -بغض النظر عن منظومة الأئمة الأنثى عشر وان كان تقديس الأشخاص بعيد عن إيماني والتشفع بهم(اعرف من ينادون بالعباس وب ياعلي بجاه فاطمة وَيَا حسين اقضي حاجتي بدون ما يذكرون (خالق هؤلاء عليهم السلام)..
    بس نعم يا اخي (اذا لم نبحث في القران او الأحاديث )يكفي دعاء الإبراهيمية في الصلاة (اللهم صلي على سيدنا محمد وآل محمد كما صليت على ابراهيم وآل ابراهيم …)ونحن ما بعرف ان كان يجوز بس اذكر ايضاً ال محمد وصحبه أجمعين …ان كنّا نقول اللهم صلي فالسلام بعد اقل من الصلاة ..ما بعرف اذا وصلت وجهة نظري ..
    اما الأمامية فهيدا نقاش او خلاف اخر لن ينتهي…

  8. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته …
    شكرا محايدة مغتربة ويبارك بك … انا فقط علقت على اتهامه لبلد متعدد الطوائف والاعراق بالعهر والفساد دون مراعاة وحرمة الناس
    كوني مسلمة موحدة لله عندي سفري لاي بلد عربي ويكون فيها صحابي مدفون لاامانع ابدا بزيارته زورت قبر خالد بن الوليد بسوريا وجعفر الطيار اخو علي بن ابي طالب رضي الله عنهم وابو حنيفة النعمان والجلاني ببغداد الفرق بينا وبين الشيعة نزور للموعظة والتذكير بالاخرة والدنيا زائلة ليس للنواح والتوسل كما يفعل الشيعة الرسول صلى لله عليه وسلم لم يحرم زيارة القبور قال زوروا القبور فانها تذكركم بالاخرة

  9. مرحبا الأخوات والإخوة الطيبين
    أتمنى أن يكون الجميع بخير
    .
    الأخت المحترمة محايدة مغتربه والأخت المحترمة لاكي ومان
    وعليكم السلام والرحمة من الله .
    وأشكر الأخت محايدة على تحيتها وأنا ولله الحمد بخير أنا وأسرتي جميعا وأتمنى أن تكوني أيضا والأخت لاكي ومان وعائلتكم جميعا بخير ودائما
    .
    طبعا من حقكم أن تصححوا أخطاء ( ما أعتقدتم ) أنني وقعت فيها
    ومن حقي أيضا الرد
    .
    اولا
    …الجميع يقرأ ويعلم أنني أول من يهاجم بلاده بما يحدث فيها من شر وباطل وفتن وأباحه ونشر الفاحشه ( جميع أنواع الفواحش ) …. وخاصة وقد أنتشرت بصورة غير مسبوقه في مصر خاصة بعد أن أتى الخسيسي وجلس على كرسي العرش ..وجاءت معه سحابة شر تغطي سماء مصر وحجبت شمس الحق في السطوع ( والحقيقه أن هذا عقاب من الله لأهل مصر ..فأكثرهم يستحقون أن يحكمهم هذا السفيه الفاسد وأعوانه .. فهم يتباهون أنهم أحفاد الفراعنه ..والمعنى أنهم عبييييد لفرعون يحكمهم بالعصا لأنه يملك الجند والسلاح ..يستعبدهم وهم له راقصون )
    ولعلكم شاهدتم اختيار راقصه كأم مثاليه ..العاهره فيفي عبده
    الأخت محايده ..أعرفك أن هؤلاء يسعدوا عندما ينالوا لقب العاهره … فهم يتنافسون على العري والأباحه ولنا في سما الراقصه وغيرها أكبر مثال على ما وصلنا اليه أمة محمد ( عليه الصلاة والسلام )
    .
    وأصبح الأن معظم الدول العربيه ( الاسلاميه ) ينتشر الفساد والأنحلال والعري فيها .تحت بند الحرية التطور والحضاره ..متشبهين بالغرب كقدوه
    .
    ولعلنا نلاحظ أن كل الدول التي تكثر فيها الشيعة ..هي دول أكثر فساد وانحلال وعهر ..مثل لبنان وسوريا والبحرين ..وانضمت اليهم العراق بعد مؤامرة امريكا وايران على الرئيس صدام ..واعدامه ..لتتحول العراق الى بيت دعاره كبير ( إلا من رحم ربي من المسلمين الثابتين على الدين القابضين على جمر من نار )
    .
    والأخت لاكي ومان … أظن لا أحتاج أن اعرفك بما يحدث في المجتمع العراقي من الأنحلال والعري ..
    .
    هذا اولا
    .

    ثانيا
    لم يستطيع أحد سابقا أو حاليا أن يثبت أو يأتي ولو بآية واحدة تثبت الأماميه أو الولاية للخليفه على أبن أبي طالب رضي الله عنه
    .
    فهل يصدق أحد أن القرآن الكريم وبه أكثر من ستمائة صفحة ..لا يذكر شيء عن الولاية أو الأمامية أو الأثنى عشر من قريب أو بعيد ..ولم يذكر حتى أي أسم منهم ولو بالاشاره ( الحسين والحسن وعلي وفاطمة وباقي الأثنى عشرة )
    فكيف نطالب كمسلمين أن نؤمن بهم أو نعطي لهم أي صفة دينيه
    .
    ومن لا يعرف أو يعلم
    فإن ما كتب في القرآن عن تعظيم وتطهير (آل البيت ) كان المقصود بها هم زوجات رسول الله ..خاصة
    أي كانت الآية موجهه لزوجات النبي ( عليه الصلاة والسلام )
    .
    ولكن الخبث والمكر الشيعي …جعلوا الآية خاصة بذرية السيدة فاطمة وزوجها الخليفة علي أبن أبي طالب ( رضي الله عنهم ) وكذبوا على الناس وجعلوا الحسين وابنائه واحفاده ( من زوجته الإيرانيه الفارسيه ) أنهم الآسمة الأثنى عشرة
    وأنهم هم رموز آل البيت ..وأدعوا محبتهم الكاذبه لهم … وعبادتهم لهم باللطم والنواح
    فبئس العقول والقلوب هم
    .

  10. الآية الخاصة بآل البيت في القرآن ومن المقصود بها
    إنه توجيه من الله لزوجات رسولنا الحبيب
    .
    بسم الله الرحمن الرحين
    [[ ..وَمَن يَقْنُتْ مِنكُنَّ لِلَّهِ وَرَسُولِهِ وَتَعْمَلْ صَالِحًا نُّؤْتِهَا أَجْرَهَا مَرَّتَيْنِ وَأَعْتَدْنَا لَهَا رِزْقًا كَرِيمًا (31) يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاءِ ۚ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا (32) وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَىٰ ۖ وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ ۚ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33) وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَىٰ فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفًا خَبِيرًا

  11. الأخت الطيبة لاكي ومان
    .
    لو فرضنا صحة رواية الصحابي عمرو بن العاص ..عن نساء مصر ( نساءها لعب ..ورجالها مع من غلب )
    لو فرضنا صحة هذا الكلام أنه صدر منه [[ رغم أن المصادر تؤكد أن الحجاج اليمني هو من قالها ومدونه عنه )
    فمصر كانت نصرانيه ..أي جاء عمرو بن العاص لينشر الإسلام هناك
    أي لم تكن نساء مصر مسلمة أو رجالها …. إذن فهذه ليست قاعدة نأخذ ونحكم بها على نساء ورجال مصر
    ,
    ثم كيف عرف الصحابي الجليل أن نساء مصر لعب
    هل كان فاضي لأختبارهم وتجربتهم والجلوس معهن حتى يحكم عليهن بأنهن لعب
    هل لعبوا عليه
    بالتأكيد هذه أقوال غير صحيحه وغير صادقة ..ربما تم تحريفها عن عمد
    .
    أرجوا التأكد وعدم تريد كلام واتهام أحد به ..حتى لانقع في البهتان
    ثم
    ثم إن كانت نساء مصر لعب فمن تكون هاجر وآسيا ومارية القبطية
    ولقد مدح رسولنا الحبيب أهل مصر وهو من أستوصى بأهلها خير

    .

    1. سراج وهاج;

      الغلط راكبك من راسك لرجليك… ومهما تلف وتدور وقال الله وقال الرسول لا أحد حيصدقك من الان وصاعد لان اسلوبك هو نفس اسلوب أخوان المسلمين.
      عليك بالاعتذار لانك عممت ووصفت العراق بيت دعاره كبير .
      وبلد الفساد والعهر والمتعه .
      والمثل يقول لأخوان المسلمين ولك شخصيا
      أذا كانت مؤخرتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة !

  12. الحجاج اصلا لم يصل ولن يحكم مصر من فتح مصر هو عمر بن العاص بامر من الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنهم اما كيف عرف بن العاص وهل كان فاضي لاختبارهم وتجربتهم ؟ نعم من خلال حكمه للبلد كما عرف الحجاج اهل العراق ووصفهم بخطبته المشهورة عمر بن العاص نفس الشي خصوصا انه كان من دهاة العرب صاحب نظرة ثاقبة
    والنساء الي ذكرتهن ليس قياس زوجات الانبياء ليس كباقي النساء واكيد يوجد حكمة من الله فهاجر هي الثانية لابراهيم عليه السلام بعد سارا العراقية من اور ام لسلالة اليهود بني اسرائيل ام اسحق ويعقوب زوجات الانبياء حالات خاصة واختيار من الله

  13. يخرب بيتها اكتر واحدة زي القمر في الحجاب
    ربنا يهديكي يا الهام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *