تعرضت الفنانة المصرية ” إلهام شاهين ” إلى حملة من الانتقادات بسبب زيارتها الحالية إلى سوريا لحضور معرض دمشق الدولي في دورته ال 61 .

حيث يرى المنتقدين أن الوضع في سوريا وما تواجهه من حروب ومصاعب لا يسمح بذلك وما كان عليها وعلى الفنانين المشاركين بالمعرض الذهاب إلى تلك الزيارة .

وخرجت الفنانة إلهام شاهين للرد على تلك الانتقادات في إتصال هاتفي مع الإعلامي المصري ” عمرو أديب ” من خلال برنامجه ” الحكاية ” الماع على قناة ” mbc مصر ” .

وقالت إلهام إنها مازالت في سوريا لحضور معرض دمشق الدولي الذي يشارك به وفود من أكثر من 50 دولة .

وإنها لا تتابع مواقع التواصل الاجتماعي لذلك لم تر تلك الانتقادات .. لكن رغم ذلك فهم لم يفعلوا أمرا مسيئا بل توجهوا بكل الحب للشعب السوري .

وأضافت : ” لا ألتفت لأي انتقادات وهشارك في كل المناسبات الحلوة والمرة .. وسوريا ومصر شعب واحد ولن ينفصلوا ” .

وعن حفل الافتتاح قالت إنه كان رائعا ومشرفا .. وشارك في حفل الافتتاح وفد مصري يضم النجم محمود حميدة وصفية العمري والنجمة عفاف راضي .

وأكدت أنها ليست المرة الأولى لها التي تزور فيها سورياحيث زارتها أكثر من مرة ولكن هذه المرة تعد بالنسبة لها الأفضل فقالت : ” أكتر مرة حسيت فيها بعودة الحياة الطبيعية تماما .. سوريا عادت للحياة ” .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. سبحان من جمع البيض الفاسد مع بعضه
    اهومه مع رفرف
    جتك نيله

  2. صدقت عندما قالت الامور بسوريا رجعت لطبيعتها فهذا صيح وتبقى مشكلة الاسعار وتدني العمله
    لكن من انتقد زيارتها من الناحيه السياسيه فاليعلم الجميع ان اغلب الثوار عملو مصالحات مع النظام ولبسو اللبس العسكري ورفعو صورة بشار وهتفو له وبصوت عالي وحماسي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *