>

كشفت الفنانة إلهام شاهين أثناء حلولها ضيفة على برنامج “أبلة فاهيتا” عن أول قصة حب فى حياتها، قائلة :”كنت صغيرة وحبيبت جارنا صديق والدي وكان يكبرني في السن، مشيرة إلي أنها تعرضت للخيانة قائلة :”حصل إني حبيت واحد وكان بيبص بره، وقفشته كذا مرة، كان يقولي عندي اجتماع فى مينا هاوس وأتفاجأ به في المسرح عند زميلة تانية في الكواليس، اتطلقنا”.

وعن أغرب شائعة طاردتها قالت :”شائعة وفاتي، سمعت اني دخلت الانعاش وفي حالة خطيرة، وبعدين مت، والشائعة كان سببها تصوير مشهد مطاردات بسيارة لم أكن فيها من الأساس وأشاع البعض أنني كنت بداخلها وتم نقلي إلى المستشفى.”



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. على سيرة الهام شاهين
    اليست الهام هذه هي نفسها
    من قال لها مرسي العياط انتشروووووا وعين دولة الاخونج ترعاكم؟
    تضحكني بل تقهرني كثيرا كلمة اسلامي عندما يوصف بها من يفعل افعالا اقسم ان الشرفاء من كفار الجاهلية يخجلون منها!!
    ولهذا اقول كفى تمييعا وتزويرا بل ..كفى تعهيرا للالفاظ!!!!
    هل يجوز ان يوصف بكلمة اسلامي من بعض افعاله ما يلي:
    1. من يرضى ان يحكم .. وفقا للدستور العلماني الكافر؟!!!
    2. من يصل الى الحكم بغير الطرق الشرعية الإسلامية المذكورة فى كتب السياسة الشرعية،وإنما تولى الحكم عبر آلية الانتخابات وتحت مظلة الديمقراطية وسيادة القانون المخالف للشرع..
    3. من لا يذكر الاسلام أو تطبيق الشرع الشريف على الاطلاق فى خطاب تنصيبه يسمى اسلاميا؟!
    4.من يربط منهجه بالديمقراطية ومفاهيم المواطنة المخالفة للإسلام.
    5. من يتعامل بالربا كما في قضية القرض الربوى يكون اسلاميا ؟؟
    6. من يرفض اغلاق القنوات الاباحية كما في حالة قناة “التت” – قناة جنسية إباحية –ويشجع الداعرين والداعرات /الفنانين والفنانات قائلا انتشروووا ويمدد تصاريح الكازينوهات والمواخير لسنوات…
    7. من يعلن التزامه بكامب ديفيد وكل اتفاقيات العار والشنار مع كيان دويلة يهود يسمى اسلامية ؟!!
    8.من سمح للسفن الإيرانية المحملة بالأسلحة بالمرور من قناة السويس لضرب المسلمين فى سوريا.
    9.من ثمن مواقف الدول التي سفكت دم اهل الشام ..
    10.من يصف العلج الكافر بان(هدم الكعبة اهون عند الله من هدر دمه )كما في حالة قتل السفير الأمريكى فى ليبيا.ولا يتذكر الحديث نفسه حين أمر قام جنوده- فى العملية التى تباهى أنه يقودها بنفسه- بقتل الناس بالشبهة فى سيناء.
    اكتفي بهذا لاتساءل،ذا كان هذا اسلامي..فكيف يكون الكفري او النفاقي؟؟؟!!ا
    يا عالم لم لا نسمي الاشياء باسمائها كما امرنا الاسلام ان نفعل ان كنا مسلمين؟!ا

  2. فاغضب يا مسلم لرسولك ……….اغضب لله
    اغضب للاقصى والشام..ولموصل قد ضجت بالآه
    اغضب لحرائرامتنا… ……….صرخت وأخاه
    اغضب لصغار وشيوخ ………..ذبحوا كشياه
    …………..
    ذبّّحهم بيرزَ وترمب . ……..ذبح الاغنام
    والفجرة حكام الامة ……. في العهر نيام
    خذلوا بل خانوا امتنا……..خانوا الاسلام
    ما سمعوا صرخات حرائر…..سمعوا
    الهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

  3. ايكون اميرا يا مسلم ………راس الفحشاء
    يحمي من دعروا او عهروا…..من غير حياء
    ويشيد بعادل مع فيفي..وبقوم جهروا بالفحشاء
    ويقول لفجار انتشروووووا………انتم طلقاء
    ………
    ايكون السلطان حقيرا ……….نذلا وجبان
    لا يصغ لصرخات حرائر……..ويصم اذان
    ويلبي همسة الهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ……….من غير توان
    ……..

  4. من اسخط الله لارضاء الناس
    سخط الله عليه واسخط الناس عليه
    …….
    ً إن الله عز وجل يصون ويرضي من يقدم رضاه على رضا الناس، وليس شرطا أن لا يؤذى أو يُعذب،فقد يؤذى المسلم لحكمة يعلمها الله عز وجل، كأن يكون تكفيرا لسيئاته أو رفعا لدرجته أو لينال الشهادة،وما أعظمها منزلة كما في الحديث الحسن:””سيد الشهداء حمزة بن عبد المطلب ورجل قام إلى إمام جائر فأمره ونهاه، فقتله””.
    أما عاقبة من يقدم رضا الناس على رضا الله عز وجل فهي الخيبة والخسران يقول عليه الصلاة والسلام: “”ومن التمس رضا الناس بسخط الله وكله الله إلى الناس”” ومن وكله الله تعالى للناس وقع في المهالك وتخطفته الخلائق وأصابه الخذلان وتجرأ عليه كل إنسان /حتى احط الناس /بل أكثر من ذلك قد ينقلب الذي كان يسعى لإرضائه، فيصير له عدو كما جاء في قول للسيدة عائشة رضي الله عنها: من أرضى الناس بسخط الله عاد حامده من الناس له ذاما.
    وانظروا الى موقف الهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام شاهين وعادل امام،من مرسي ودويلة الاخوان،حيث ساهموا في اسقاطها..رغم قول المرسي لهم انتشروا..ورغم اشادة بديع مرشد الاخوان بعادل امام واشكاله ونفاقه له حين وصف عادل امام بالنجم الكبير!!
    ومن اراد اعظم مثال فلينظر لحالة زعماء وشيوخ الاخوان الديموقراطيين في مصر بعد سقوط دويلتهم الهيلارية ..ولينظر ما اصاب البوطي واشكاله،من علماء السلاطين مطايا الحكام .وهذه عاقبة كل هذه الاشكال /الخزي في الدنيا ولو بعد حين/وجهنم تحت اقدام الكافرين..فهذا مصير المنافقين.

  5. اتعظوا يا رهط البنا………..بنذير الله الجبار
    اسخطتم من خلق الدنيا..كي ترضوا اباما وهلاري
    ولهذا قد كرّه فيكم…….الفاجر … بعد الاطهار
    خذلتكم حتى الهااااااااااام …….رغم انتشروا ..للفجار
    وبريزعزيز العياط…….واباما زعيم الاشرار
    وستخذلكم كل الدنيا……..من ابرار او اشرار
    من اسخط رب الآنام…….سيبوء بعار وشنار

  6. ان من يفضحه ربي ..هل لكم ان تستروه؟؟!!
    …………
    هل سبق ان رايتم احدى الجواري ممن يسمونهم فنانات/وهن لسن باكثر من بائعات جسد مقابل المال والشهرة/تصعد المسرح لتغني،او بالاحرى لتستعرض مفاتنها،وربما لتظهر للناس مدى ابداع طبيب التجميل الذي حولها من قبيحة المظهرالى فاتنة،وفجاة يسقط ثوبها الضيق..فيبان ما تحته،لتتظاهر/كاذبة بالحرج؟؟!!ا
    هذا هو حال من سموا انفسهم زورا بالاخوان المسلمين،وكان الاصح لو اسموا انفسهم الاخوان النفعيين،فعبدة النفعية هؤلاء هم كهذه الجارية، لا يبالون باي خلق او دين، من اجل الوصول المنفعة،ولديهم كل الاستعداد للتنازل عن كل شيء من اجل المنفعة،!!!ا
    هل تترفع الجارية المذكورة عن التنازل عن اي شيء، في سبيل المنفعة؟؟؟!ا الجواب : قطعا.. لا تترفع، وكذلك من يسمون انفسهم زروا بالاخوان المسلمين….لايترددون او يترفعون؟؟!!!
    صدع الخوان المسمون روؤس الناس قرابة القرن بالحديث عن الاسلام والاخلاق،وما ان وصلوا الحكم حتى اداروا ظهورهم للدين والاخلاق ..واثبتوا انهم اقل شرفا وطهارة من الجارية المذكورة،.فهي تظاهرت بالحرج عندما سقط الثوب،اما هم ولصفاقة وجوههم فقد ارتكبوا من الخيانات والعهر اضعاف اضعاف اضعاف ،ما فعلته هذا الجارية وامثالهان ومع ذلك فحتى التظاهر بالحرج بعد سقوط ورقة التوت عن عوراتهم، لم يصدر منهم بل لازالوا ابجح خلق الله، ولا زالوا يثرثون بالدين والاخلاق، رغم ان الاعمى راى سقوط ورقة التوت عن عوراتهم!!!ا
    ايهما بربكم اعهر وافحش الجارية المذكورة في الموضوع، ام مرسي الذي قال لها ولكل امثالها انتشرووووا؟؟!!ا ايهما افحش عادل امام، ام بديع مرشد الاخوان الذي اشاد به ووصفه/وكانه صحابي/ بالنجم الكبير؟؟!!!ا
    ايهما اكثر اجراما بحق الامة؟.. الجارية المذكور وملايين غيرها ممن يمارسون الفاحشة،ام الذين ساقوا الناس لاقرار دستور علماني كافربدستر ويقنن ويشرعن كل انواع الفواحش والموبقات ويحميها بسيف القانون؟؟ااواقرؤوا قصة الهام مع الشيخ السلفي عبدالله بدر تتيقنوا.
    اكتفي بهذا وان كان والله لدي اكثر بكثير جدا مما قلت، لكنني اعلم ان من له عقل فان ما قلته يكفيه وزيادة،اما من لاعقول لهم فوالله لو انزل الله عليها كتابا من السماء، فلن تؤمن ..ربما لان الله ذراها لجهنم وبئس المصير!!ا

  7. ومن يهنِ اللهُ فما له من مكرم !!!ا
    ………
    سقوط مرسي والاخوان في مصر..نتيجة طبيعية لاسخاط الله في رضى الناس!!
    ……..
    وهل اكثر استحقاقا للاهانة من شيخ ملتح،وقيادي في حركة تدعي الاسلام يزعم حفظ القرآن، ويتصرف كالشيطان،..فيكذب ويخون وينقض العهود والوعود مع الله، ومع الامة،وينافق..ويخذل امة الاسلام, ويصم الاذان عن سماع صرخات نساء الاسلام في الشام وغيرها، لكنه يسمع همسة الهام واشكالها، ويقول لهم افعلوا ما شئتم من الفواحش والموبقات… وانا حاميكم ؟؟؟!!
    من اسخط الله وعبد المنفعة،سخط الله عليه واسخط الناس عليه،فراوه اهلا للاستهزاء والسخرية،لانه ساقط في اعين كل الناس،مسلمهم وكافرهم، برهم وفاجرهم ، حتى في نظر الهام وعادل امام وغادة عبدالرزاق…ودوللي شاهي!!
    فشاهدوا الفيديو واضكحوا على تهزيئ العلمانين للقرداتي المهرج الاخونجي مرسي العياط !!!!
    والله لو كان المرسي مسلما بحق، لما جرؤ عمرو اديب او غيره على الاستهزاء به وبدولته الساقطة وجماعته المنافقة !!!!ا

  8. د. محمد الفقي
    ” عشان كده لازم أبقي مع مرسي”
    لما آلاقي أن الكنائس ضد مرسي يبقي لازم أبقي مع مرسي
    يبدو ان هذا الفقي عبيط او يستعبط ّّّّّ!!!ا
     عن اي كنائس تتحدث وقد نوّرها مرسيك وطغمته بطلعاتهم البهية ..ضاربين عرض الحائط بفتوى شيوخهم بحرمة تهنئة النصارى باعيادهم الكفرية وتهنئتهم بقيام يسوع المزعوم من القبر بعد صلبه ؟؟!!عن اي كنائس تتحدث ومرسيك لا يرى فرقا بين النصرانية والاسلام..وطبعا لا يرى فرق بين الكنائس وبين االمساجد ..واسال وجدي غنيم ؟؟!

  9. امرأة في مالي تعذب…
    والاخرى ببورما تغتصب
    وكذلك في ارض الاقصى …….
    والكل تنوح وتنحتب
    ………
    والقادة حكام الامة ..ما سمعوا الا الهام !!!!ا
    …….
    صرخت آلاف الحُراُت ..اعلى الصرخات
    وهتفن النجدة يا قادة ….فالحال دمار
    النجدة من شر العار. …..بيد الاشرار
    ………. .
    وارتفع انين الاخوات………ملأ الاركان
    لم تبق اذن في الدنيا……..انس او جان
    ما سمعت تلك الصرخات….… الا اذنان
    اذنا من حكموا الامة … .باسم الشيطان
    ……………..
    لكن الوالي معذور …..اعظم ….إعذار
    لايسمع -من تقوى-لغوا…او اي هذار
    فالمرسي لا يسمع ابدا ….الا القرآن!!!!
    ………
    همست الهام لوالينا ……..همسة حسناء
    قالت يا مرسي ازعجنا …..بعض السفهاء
    زعموا ان الفن سبيل……..….لزنى وبغاء
    وبأن الفن اخا المنكر……..وابن الفحشاء
    فانفعل المرسي ……..”وقبلها بين العينين”
    طمأنها مرسي ..طمأنها ……اعظم تطمين
    ………..
    والحكم على الشيخ بدر لصالح الهام ..اكبر دليل على التطمين.. وعلى ان مرسي العراط لا يخلف وعده…. الا مع الله والمسلمين فقط

  10. حتى انت يا الهام!!!!ا
    …..
    قالها لاول مرة يوليوس قيصر، لصديقه العزيز بروتس..ومن لا يعرف القصة فامامه جوجل..وكان من المفروض ان يقولها مرسي لعزيزه بيريز، عندما كذبه بيريز على رؤوس الاشهاد..قائلا ان مخاطبة مرسي له بعزيزي ليست كليشيه…وطنّش مرسي ولم يجرؤ على الرد، لانه يعرف انه كذاب في زعمه انها كليشيه، فلا داعي لان يفضح نفسه اكثر.
    لكن منظر الهام شاهين وهي تتقدم احدى المظاهرات المطالبة باسقاط شيخها في العهر، ومولاها وصاحب اليد الكبيرة عليها، اي ولي نعمتها،فلولا حمايته ورعايته لها،ولكل اشكالها فالاغلب ان اكثر الداعرين والداعرات كانوا سيغيرون مهنهم الى مهن شريفة/ كما صرح شعبولا/ او يهاجرون من مصر،/كما صرحت اكثر من رهيجة مصرية مشهورة/ ليعود لمصر بعض الشرف بعد ان دنسته هذه الاشكال،لكن وصول الاخوام الشياطين، الى الحكم في مصر، اذهب هيبة الاسلام والاسلامين حتى من اعين الساقطين،وشجع كل اتباع ابليس على البقاء، وعلى مضاعفة الجهود الكرخنجية /على وزن احونجية/في ظل الحماية المرسوية البديعية العريانية ..الخ ..ولم لا يفعلون هذا وقد بدا الاخوان عهدهم بزيارة غادة عبدالرزاق /ربما ليصلوا معها قيام الليل جماعة/ واختتموه ب دوللي الى مهرجان الغردقة ربما لتشجيع السياحة الدينية التي يُتقرب بها الى الله.
    المهم كان منظر الهام بشع جدا،وهي/تتظاهر ضد سيدها ابليس/اي تعض بشكل سافر يد الشيطان التي امتدت لها وانتصرت لها، وحولتها من مجرد قينة،الى نجمة بعد ان انتصرت على عبدالله بدر الشويخ السلفي المشرت/اعني المخبول/ الذي لايفرق بين اساس الشجرة الفاسدة العاهرة، وبين مجرد فرع من الفروع /الاساس مرسي ونظامه العلماني الكافر/ والاغصان الهام ويسرا وعادل ودوللي وغادة،الاف مؤلفة غيرهم،وباجتثاث الاساس ،تموت كل الاغصان اعني من من يسمون فانين …واكرر القول: من جذر اقطع شجرتهم لا من اغصان!!ا
    تالم يوليوس كثيرا لخيانة صديقه بروتس وسجل التاريخ صرخته المؤلمة ” حتى انت يا بروتس”؟؟!!فهل تالم مرسي لخيانة صديقته العزيزة التي لبى نداءها الهامس بسرعة الضوء واصدر مبادرته المشهوره انتشروووا وعين سيدي وسيدكم ابليس الذي استخلفني على عرش لافساد مصر ونشر الفحشاء والمنكر فيها ترعاكم …. بصراحة واشك ان يكون المرسي قد تالم لان التألم بحاجة لاحساس، وانا اشك ان يكون لدى هذا المخلوق ذرة من الاحساس، بعد ان رايت صورته وهو يضحك لهيلاري ببلاهة وهو يرى جيش هلاري يفتك بالامة في كل مكان…كما اشك بانه يملك ذرة احساس بعدما لاحظت تطارشه عن سماع صرخات حرائر الشام وغيرهن وهن يستغثن به قائلات وامرساه!!!ا
    هل تشاركونني الراي بان هذا المخلوق من ابلد ما راته عيون انسان ؟؟!!ا على اي حال لا يستطيع ان يحسم المسالة الا بديع/شريك مرسي في جريمة محاولة تعهير مصر وتتذكرون اشادته بعادل امام…فبديع بيطري….والبيطري هو الادرى بحقيقة العجول وواقعها من حيث المشاعر والاحساس!!ا
    ام ان بعض الصم البكم الذين لا يعقلون لا زالوا غير مقتنعين بان مرسي العياط وفي رواية اخرى العراط ….عجل ابله؟!ا
    http://www.elwatannews.com/news/details/214938

  11. الموضوع بالشرق والتعليقات بالغرب ! حتى الاخوان المسلمين معاجبيك
    اممم الظاهر الإسهال ضارب بهالصفحة

  12. لماذا لا يعجبني العجب… ولا الصيام في رجب؟!ا
    ………
    قال لي بعضهم انت لا يعجبك العجب ولا الصيام في رجب،فقلت له صدقت فانا لا يعجبني العجب ولا الصيام في رجب،لانه لم يثبت صيام اي حديث صحيح!ا
    …وكذلك لا يعجبني الخبيث رجب اردوعان، حبيب ملايين السذج والمغفلين وعلى راسهم هنية الذي اطلق على حفيده اسم اردوغان، تثمينا لموقف القائد المظفر اردوعان، وكان هذا فعل كفعل كاجداده عظماء سلاطين ال عثمان. ,فجرد الجيوش وهزم اليهود ودمرهم ولم يبق لهم نار… او مخبر باخبار …!!!ا
    ولكم ان تتساءلوا معي ..هل هنية هذا ابله ام خبيث ؟؟!! فليس من المعقول ان يكرم اردوغان لمجرد انه ذرف دمعتين /صادقتين او كاذبيتن على اطفال غزة/ هل يعقل ان يهتف الناس باسم ملياردير، تبرع بدينارين للفقراء ؟؟!! ان دمعتي اردوغان لا تساويان اكثر من ديناري الملياردير، فالاصل في اردوغان ان يحرك الجيش،لا ان يذرف الدموع،والاصل في هنية ان لا يكرم اردوعان لفعل تافه كهذا / ذرف دمعتين/ وهوفعل فعله ملايين الناس في الدنيا،حتى ان مذيعة صهيونية.. بكت لمنظر اطفال غزة!!ا.
    وكذلك لا يعجبني رجب،الذي غنت عنه نانسي او هيفا/ صدقا لا اميز بينهما/ قائلة لصاحبها الساقط رجب .. شيل صاحبك عني…لكن رجبها هذا،اذن من طين واذن من عجين. كرجب اردوغان، وكمرسي وكسائر الحكام طغاة بلاد الاسلام اشباه الرجال،./حين يسمعون صرخات حرائر الاسلام /فكلهم بلا استثناء وعلى راسهم حكام دويلات الاخوان، اداروا ظهرهم للاسلام..وزادوا على هذا انهم اداروا ظهرهم للشرف والرجولة والمروءة..تماما كرجب صاحب احدى المستورتين،هيفا اونانسي … كان هذا معذورا ، لانه يمثل مجتمع العاهرين والداعرين، الساقط شرعا وعقلا ولو اشاد به بديع ومرسي القائل للداعرين انتشروا الا ان رجب اردوغان الاخونجي ،وكذلك مرسي الاخونجي، ليسا معذورين، لانهما وصلا الى الحكم باسم الاسلام ،دين الشرف والعزة والرجولة… لكنهما واشكالهما لم يكونوا سوى رموزا للذلة والهوان وانعدام الشرف والرجولة ..الخ.. فهل الام…. ان لم اعجب بالرجبيين ؟؟!!ا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *