الصفحة الرئيسية فن إليسا تحقق المصالحة بين كفوري والهندي

إليسا تحقق المصالحة بين كفوري والهندي

بواسطة -
17 45

وصل رئيس روتانا للصوتيات سالم الهندي إلى بيروت يوم السبت لحضور حفل عيد ميلاد النجمة اليسا والذي اصبح تقليداً سنوياً تعقده كل عام في مطعم “الاو دو في”- فندق الفينسيا ..
النجم وائل كفوري كان بين المدعويين وهو من الفنانين القلائل المحببين على قلب الفنانة اليسا فحضر وبعد وقت قليل دخل الهندي برفقة مدير الشؤون الفنية طوني سمعان وعرفت اليسا وقتها كيف تحّول ليلة ميلادها إلى مناسبة تجمع بها الهندي والكفوري وهي التي عملت كثيراً على إتمام المصالحة فيما فشلت مساعي المتعهد الفني صديق الهندي ميشال حايك الذي حاول مراراً تقريب وجهات النظر بين الاثنين وكذلك محاولات النجمة نجوى كرم في ذلك ايضاً لتقطف اليسا السبق وتحقق من عشاء خاص الصلح المنتظر، وتعود المياه إلى سابق عهدها بين سالم الهندي ووائل كفوري لكن دون معرفة ما إذا كان الصلح سيؤدي إلى نتيجة متوقعة أي عودة وائل إلى أحضان روتانا..
في أي حال تنهي النجمة أليسا تسجيل ألبومها الغنائي المتوقع صدوره بداية العام المقبل وقد أبدى الجميع فرحتهم بما سمعوه حتى اللحظة من ألحان جديدة بصوت رومانسي خاص امتازت به في البومين سابقين قدمتهما عبر روتانا .
في اي حال عام المصالحات طوى صفحة جديدة بين نجم لبناني له ثقله على الساحة اللبنانية هو وائل كفوري وبين شركة إنتاج لها ثقلها الفني على الرغم من الازمات التي تحيط بها اليوم.

17 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.