الصفحة الرئيسية فن إليسا ترفض طلب 15 ألف معجب بغناء دويتو فضل شاكر

إليسا ترفض طلب 15 ألف معجب بغناء دويتو فضل شاكر

بواسطة -
20 17

رغم إلحاح الجمهور الغفير الذي حضر حفلها بقرطاج، إلا أن الفنانة اللبنانية إليسا رفضت أداء أغنية “جو الروح” التي غنتها مع مواطنها فاضل شاكر.

وقالت إليسا -للصحافيين في تونس مساء الجمعة 24 يوليو/تموز الجاري- إنها غير راضية عن الأغنية. مضيفة: “هنالك ظروف منعت تصوير هذا الدويتو”، بحسب وكالة فرانس برس. (والدويتو هو غناء ثنائي بطريقة الفيديو كليب

وشهد حفل الفنانة اللبنانية -في إطار مهرجان قرطاج الدولي الخامس والأربعين- تجاوبا من الحاضرين الذين غصت بهم مدرجات المسرح الروماني في قرطاج بالضاحية الشمالية للعاصمة التونسية.

وعلى مدى ساعتين، أطربت إليسا الجمهور الذي فاق عدده خمسة عشر آلاف متفرج، وغنت باقة من أغانيها الشهيرة التي تضمنها ألبومها الأخير “أيامي بيك” منها “أواخر الشتاء” و”بتمون” و”لوفي”.

كما غنت إليسا التي علقت على هذا الإقبال بأنه “شيء بعقد” للمطربة فيروز وداليدا والجزائرية وردة.

ولقيت هذه الأغاني تجاوبا كبيرا من الجمهور الذي لم يتوقف عن التصفيق والرقص دون كلل.

غاضبة من الشائعات

من جهة أخرى، اعترفت الفنانة اللبنانية بأنها غنت “بلاي باك” في أول لقاء لها بمهرجان قرطاج سنة 2004 في أغنية “بدي دوب”، وبررت ذلك بأن المقابل الذي نالته عن الحفلة لم يكن قادرا على تأمين تكاليف فرقة مرافقة لها قادرة على عزف كل الأغاني المقترحة في تلك السهرة.

وأبدت إليسا غضبها من ردود أفعال بعض الأقلام العربية على نجاحاتها الجماهيرية، وقالت: “إنهم يكتبون بطريقة بشعة، بينما تلقى حفلاتي الرواج والإقبال من قبل الجمهور.

وشكت إليسا من كثرة الإشاعات في حياتها؛ حيث إن الصحافة تعمل يوميا على اختراع حكايات مفبركة جعلتها تقرر ضبط علاقاتها بالصحافة على قاعدة التحري الشديد في نزاهتها.

ونفت إليسا وجود علاقة عاطفية بينها وبين وائل كفوري، وقالت: إن مثل هذه الأخبار واحدة من أكثر الإشاعات سخافة، التي تروجها عنها وسائل إعلام عربية.

وهي المرة الثانية التي تغني فيها الفنانة اللبنانية على مسرح قرطاج. وتستمر فعاليات المهرجان الذي بدأ في التاسع من تموز/يوليو حتى 17 من أغسطس/آب.

20 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.