>

شنت الفنانة اللبنانية ” إليسا ” هجوما على وزير الإعلام اللبناني الإعلامي ” جورج قرداحي ” في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر والتي طالبته من خلالها بتقديم استقالته من منصبه .

وذلك على خلفية التصريحات التي أدلى بها جورج قرداحي في برنامج ” برلمان الشباب ” متحدثا عن الأوضاع في اليمن حيث أشار إلى أن الحوثيين يدافعون عن أنفسهم وأن الحرب بها عبثية مسيئا إلى كلا من دولتي المملكة العربية السعودية والإمارات .

وهو الأمر الذي تسبب في قطع العلاقات بين البلدين وقيام السعودية بطرد السفير اللبناني واستدعاء سفيرها من لبنان .

وقالت إليسا في تعليقها على ذلك : ” جورج قرداحي برقبتك مسؤولية بلد بكامله من وراء تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطاه ولا انتمائه .. بتحب الأسد والحوثيين روح لعندهم واترك لبنان بحاله إنت وحكومتك ومحورك كله ” .

وتابعت في تغريدة أخرى : ” الشعب عم يدفع تمن ناس بلا مسؤولية نصّبو حالن مسؤولين علينا .. خربوا بيوت الناس وخربوا لبنان وسمعتو ودورو بالمنطقة، وبعدين عم ياخدونا بالقوة عا حضن إيران .. إنتو بلا كرامة وبلا ضمير .. لازم اليوم تستقيلو ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. هذا هو الواقع لا مكان فيه لمن يقول كلمة حق وان كان وزيرا، حيث اليسا وامثالها من البغايا لهن القول الفصل . قبحا لال سعود ومن لف لفهم ..تفووووو

  2. هذه الحالة ( الهجوم على قرداحي بسبب كلمة له ) من العن وأقذر وانجس الامور !!
    من يعتدي على الله سبحانه ويكفر به علنا وتفسق وتتزحلق عصيانا له جهارا وليلا ونهارا مثل هذه الخنيسا الخبيثة صارت الناس لا تستنكر فعلها ، ولا يقال لها ان ما تفعليه سينزل الغضب الإلهي علينا وتمنع السماء بركتها والأرض خيراتها ، اما اهبل مثل ابن سلومي يزعل ويقعد يعيط لان رجل لبناني قال كلمة حق ويقال له انك راح يجوع اللبنانيون بسببك ، والولية تقعد تلطم وتقطع ملابسها الداخلية فهذا من العجائب ؟؟؟!!
    يا ولية انتي خلال سنة ونصف في حفلاتك في العراق بأربيل وبغداد حصلتي ملاين متلتلة !!! لعنك الله ولعن من أتى بك الى أربيل وبغداد وانفق عليك ، ووضع خير الفرق العسكرية لحمايتك والا المفروض يضربوك بالجزمة ارضاء لله كما تحاولين ان ترضي ال سعسوع بعهرك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *