>

نشرت الفنانة اللبنانية ” إليسا ” تغريدة لها عبر حسابها على موقع ” تويتر ” أعربت من خلالها عن حبها ودعمها الدائم لفلسطين وشعبها موجهة رسالة إلى كل من يزايد على لبنان في هذه القضية .

حيث أشارت إلى أن لبنان هي أكثر بلد وقف إلى جانب فلسطين ودافع عن قضيتها .

فكتبت إليسا قائلة : ” فلسطين بقلبي وحلمي ازورها وبوس تراب القدس .. بس اللي بتمناه إنو ما حدا يزايد على لبنان بالتحديد بهالموضوع خاصة إنو هوي أكتر بلد دفع للقضية ودافع عنها ” .

وتابعت : ” وخاصة إذا من ناس عم يتآمرو عالشعب الفلسطيني أو عايشين ببلدان عاملة سلام مع اسرائيل .. كل الحب والصلاة للبنان ولفلسطين ” .

وأضافت في تغريدة أخرى : ” وأكتر من هيك بحترم كل بلد وخياراتو لأنو بحب كل إنسان يحترم بلدي كمان .. وكل بلد بيشوف مصلحتو ومصلحة شعبو وهيدا حقو .. وبنفس الوقت بتمنى الكل يحترم بلدي كمان ” .




شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. بعيداً عن هبل التغريدات أعلاه و تناقضها ، حين يكون أُحّب الرجال على قلبك مُنذ الطفولة و للآن و من تُطبلين له و تتمنين تزعمُه لبلدك ( جعجع ) هو قاتل الفلسطينيين في تل الزعتر و صبرا و شاتيلا قديماً و الداعي لعزلهم في مُخيماتهم حديثاً لا يحق لكِ أن تتشدقي بحب القُدس و فلسطين …..مللنا من بائعي الكلام و رافعي الشعارات الرنانة ……
    !!

    1. أذكُر أنكِ من مُحبي أغانيه هو و مروان خوري فهل مازلتِ كذلك ؟
      !!

  2. انا مش وفية لمغني معين، مزاجية، ساعات أحب اسمع مغن أو لون معين و ساعات أهجره و أمل أغانيه، أنا حسب المثل الدارج عندنا: عشاقة ملالة، بالسرعة نفسها أعشق ثم أمل ! المهم الأغنية لي جات في الطريق نسمع لها من بعد نمل و ننسى ! مش مهم ههههه

    1. برأيي الكلمة هي مقياس جمال الشيء سواء المُغنى أو المكتوب …..
      سُررت بالحديث معكِ ….
      نهارك سعيد ….
      !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *