>

إحتفالاً بعيد الميلاد المجيد، شاركت الفنانة إليسا جمهورها سلسلة من التعليقات، التي عبرت من خلالها عن سعادتها بهذا العيد المبارك.

وعلقت إليسا قائلةً:

“صباح الخير أحبائي”

“إنه أجمل فصول العام، هواء عليل في كل مكان، عيد ميلاد مجيد أحبائي”

“أتوق لفتح الهدايا، لا أستطيع الإنتظار، ما هي اخططكم لهذا المساء”

وأضافت: “لننسى الحزن والكراهية، إنه الكريسماس، دعونا نصلي للسلام لأن المسيح يسمعنا دائماً”.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لنصلي من أجل السلام للجميع .. وتحديداً تحديداً للناس يلي مفكرين أنه الله طوَّب الجنّة ع اسمهم وبـــس 😉

    Merry Christmas Everybody

  2. شامية يا روحي merry Christmas انا بموووووت في Christmas منتظرة الهدايا ههههههههههههه بس اكتر أغنية بكرهها هي Santa baby بحسها أغنية porno ههههههههههههههههههههههه
    كان نفسي أسالك انتي باي ولاية!! انا قرفانة انزل اشتري حاجة بستخدم دائماً gift cards بس لزوجي نزلت مخصوص وسط الزحام علشان اشتري iPad pro هههههههههه يلا انشاءالله يدوبه بعرق العافية ههههههههههه
    قوليلي انتي فتحتي الهدايا ولا لسة

    1. نايا الحلوة Merry Christmas
      لا نحنا منفتح الهدايا بكرة الصبح I cannot wait LOL
      I’m in the sunshine state
      كل ما بشوفها بتذكر صيصانك الحلوين

      1. هههههههههه احلي شامية كل سنة وانتي واهلك بخير و merry Christmas and happy new year in advance
        الصورة مضحكة انا عندي واحد طالع لأبوه طيب جدا والاتنين التانيين شريرين زي امهم ههههههههه
        Enjoy the Christmas ومش تشغلي بالك بالجااموسة اللي تحت ده يعاني من أمراض عقلية غريبة بيحب اخبار الهشك بشك بس هههههههههه

  3. كل عام والسعادة تملئ القلوب يارب المجد لله في الاعالي وعلى الارض السلام ادعو وصلوا وتقربوا الى الله فهو الحل لجميع الامنا

  4. إلى الزميلة شاميّة: إذا كنت مسلمة فلماذا تتنازلين عن حكم في دينك الإسلامي من أجل إرضاء الآخرين فهل سينفعوك في شئ وأنت في قبرك ؟

    تريدين إرضاء الناس على حساب إرضاء ربك ومحمد صلى الله عليه وسلم يقول لك ويخبرك قائلا : ( مَنِ الْتَمَسَ رِضَى اللَّهِ بِسَخَطِ النَّاسِ ، رَضِيَ الله عَنْهُ ، وَأَرْضَى النَّاسَ عَنْهُ ، وَمَنِ الْتَمَسَ رِضَا النَّاسِ بِسَخَطِ اللَّهِ ، سَخَطَ اللَّهُ عَلَيْهِ ، وَأَسْخَطَ عليه الناس ) ؟

    كيف تهنئين النصارى بأن الله تعالى الواحد الأحد قد جاء له ولد ؟؟ استغفري ربك ولا تكرري هذه الفعلة واعلمي بأنك سوف تذهبين إلى الله تعالى للحساب ولن ينفك إلا التزامك بحدود دينك الإسلامي .

    وأذكرك يا شامية – إن كنت مسلمة – بقول الله تعالى حين قال سبحانه وتعالى : ( وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ ) .

  5. إليكم اعتراف النصارى في الغرب بأن عيسى عليه السلام لم يولد في شهر ديسمبر أصلا وبأنهم لا يعرفوا يوم مولده أصلا ويوضحوا لكم لماذا تم اختيار هذا الشهر واليوم للإحتفال بما يسمى بمولد عيسى عليه السلام فحتى النصارى الذين يحتفلون بيوم مولده فهم لا يحتفلون أصلا باليوم الذي ولد فيه عيسى عليه السلام , وإليكم هذا الفيديو الذي يثبت بأن عيسى لم يولد في هذا الشهر ولا هذا اليوم أصلا فعلى ماذا يحتفل النصارى إذن ؟

  6. وإليكم اعتراف آخر من الغربيين بأن عيسى عليه السلام لم يولد في ديسمبر ولم يولد بالتاريخ الذي يحتفل به النصارى اليوم بمولد عيسى عليه السلام وهذا دليل على أن عيسى لم يحتفل لا هو ولا أمه ولا أتباعه بيوم مولده لأن هذه الاحتفالات ليست من دين الله تعالى فهي بدعة في كل الأديان ولكن لما جاء المبتدعون ابتدعوا خرافات واحتفالات لم ينزل الله بها من سلطان . وإليكم هذا الفيديو بالصوت والصورة :

  7. إلى نداوي: بالعكس هذه فرصة عظيمة لك أن تعرفي حقيقة هذا الدين النصراني المحرف الذي تم تأليفه من قبل المبتدعة . يعني حتى النصارى يعترفون بأن الاحتفال بهذا اليوم لم يكن موجودا أصلا إلا في القرون الحديثة فمعناها بأن عيسى ومن تبعه ومن جاء بعده لم يحتفلوا بميلاد عيسى لأنها ليست من الدين الحقيقي الأصلي. النصارى الحاليون يتبعون دين محرف وبدعي فحتى اليوم الذي يحتفلون به بميلاد عيسى هو ليس اليوم الذي ولد فيه عيسى أصلا وليس الشهر وهذا دليل على أن دين النصارى دين تم تحريفه وتأليفه من قبل المخرفين والمحرفين له .

  8. صباح الخير

    احب ان اعلق على ماذكرته شاميه “.وتحديداً تحديداً للناس يلي مفكرين أنه الله طوَّب الجنّة ع اسمهم وبـــس”
    ولم ينكر عليها احد من النصارى ذلك وهي تعني المسلمين
    باختصار الجنه (اسأل الله ان يجود بكرمه ومنته علي بها ) ليست لكل من هب ودب فهي لها شروط ولها مسار ولها اختبار ودخول هذا الاختبار مطلوب له بطاقه ربانيه بنطق الشهادتين فمن شهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله دخل هذا الاختبار فأن وفقه الله نجح نسال الله من فضله ومنهم من يخفق اما من لايحمل هذه البطاقه فهو غير مؤهل لدخول هذا الاختبار على ان لله الامر المطلق يفعل مايشاء سبحانه وحتى اوضح الامر لشاميه ساضرب مثلا بالتعليم ومراحله في اي دوله ولتكن امريكا مثلا فالتعليم مقسم الى عدة مراحل اولي واعدادي وبكالوريا ثم الجامعي فمن رغب في التخرج من الجامعه لابد ان يمر بهذه المراحل ومن لم يمر بها لايقبل ان يسجل في الجامعه وهو غير مؤهل لذلك ولا يستطيع اي امريكي ان يجعل يوم السبت مثلا دراسه من نفسه الا بامر من الحكومه او الوزير المختص هذه بديهيات والامر نفسه ينطبق على الجنه ولله المثل الاعلى لا يمكن لاحد ان يدخل الجنه الا بأمر الله وكرمه فاذا امر الله ان نوح عليه السلام هو رسول الله فوجب السمع والطاعه وكذلك مع موسى وعيسى عليهما.
    والله امر الدنيا بان تشهد ان محمد رسول الله واعطاه البرهان وهو القران فمن سمع لله وامن فالحمدلله ومن لم يؤمن فهو يعاند خالقه ولن يدخل جنته الا من الباب الذي امر وهو باب محمد صلى الله عليه وسلم
    بقي نقطه اخيره وهو ان الموضوع يتحدث عن السلام ولكن الغمز فيه كان للمسلمين فلماذا لم يسع المسلمين هذا السلام رغم ان الموضوع يتحدث عن السلام
    فاذا لم يسعهم السلام في شعاركم فهل سيشملهم في افعالكم 🙂
    تحياتي شاميه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *