نشرت الفنانة اللبنانية ” إليسا ” عبر حسابها على موقع التغريدات ” تويتر ” تغريدة عبرت من خلالها عن غضبها من الحكومة اللبنانية وعن تفشي فيروس كورونا في لبنان وضعف الإجراءات التي تتخذها الدولة في مواجهته .

كما طالبت إليسا بإغلاق الحدود اللبنانية فكتبت : ” شو هالمزرعة اللي عايشين فيها نحنا .. وقفوا الطيارات من ميلانو بس احزروا شو في طيارة واصلة الليلة من طهران ” .

وتابعت : ” معقول الاستلشاء أكتر من هيك .. يا جماعة دول العالم المتطورة ما عم فيها تضبط كورونا كيف بدكن نعمل ونحنا مطارنا وحدودنا فلتانة .. سكروا حدودنا” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وصلت الطيارة يا عزيزتي وابن عمي بذاته للأسف كان ممن يستقبلون الداخلين ….تخلف وجهل وعناد ما دخله لا باخلاق ولا شهامة ولا دين ولا قانون لا حول ولا قوة الا بالله ربي ارحمنا برحمتك امين…
    الان المطالبة الناس ب خليك في البيت !!!!لان حتى مستشفيات ما عنا متل الخلق !

  2. مازالت حكومة ايران المتخلفه مصره على تفشي الوباء في المنطقه وتصديره لحبايبها بالذات في العراق والضاحيه مستغلة خنوع اتباعها هناك وتسليمهم لها..
    للأسف لن ينصلح حال لبنان والمنطقه بأكملها الا بعد تغيير شامل يحدث في ايران، ولعل ذلك يكون قريب بإذن الله.
    تحياتي لمحايده

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …
      تسلمي الله يخليكي ان شاءالله كل العيلة بخير .

      1. عليكم السلام ورحمة الله
        الحمدلله محايده كلنا بخير ونعمه بفضل الله، الله يسلمك ويحفظ لك غواليك يارب.

  3. مرضعة اماني ههههههههههههههههههههههههههههه
    الحليب تبعك هذه الأيام صاير مش ولا بد هههههههههههههههههههههههههههههههه تغذي كويس يا اختي هههههههههههههههههههههههههههههههه والعبي جمباز معاه هز إيماني مبارك على وحدة ونص ههههههههههههههههههههههههههههههههه فالحليب الثخين يتأتي من الهز السليم والزوايا التزحلوقية المنشكحة ههههههههههههههههههههههههههه فعليك بها هههههههههههههههههههههههههههه والا لن تجدي ابو شنب يرضع منك ههههههههههههههههههههههههههه ويروح عليك الأجر والثواب ههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *