>

أبدت الممثلة الشهيرة إيفا لونجوريا إعجابها الشديد بمدنية دبي الإماراتية، وقالت إنها بمجرد وصولها شعرت وكأنها في الجنة، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن الطقس الخليجي الحار هو المفضل لديها.

وشكرت لونجوريا جمهور معجبيها العرب والأجانب الذين حضروا للقائها أثناء زيارتها إلى دبي حاليا، كما أشارت إلى استمتاعها بالطقس الخليجي الحار.

وكتبت لونجوريا على صفحتها الخاصة في موقع تويتر قائلة: “أشكر جميع المعجبين في الشرق الأوسط على حضورهم، استمتعت كثيرا بلقائكم جميعا”.

ولفتت بطلة مسلسل “دسبيرت هاوس وايفز” إلى بعض الأمور الغريبة التي شاهدتها أثناء تجولها في الإمارة قائلة: “وجدت أغرب الأشياء في دبي، هناك ماكينة سحب نقود تخرج ذهباً، ألواحا صغيرة من الذهب.. أنا جادة”.

وتتواجد لونجوريا حاليا في فندق أرماني الموجود في أعلى برج في العالم بدبي -برج خليفة- وكانت أشارت على تويتر قائلة: “مرحبا دبي.. أنا في أطول برج في العالم.. مبنى أرماني، ويُدعى أيضا برج خليفة، المكان جميل هنا”، علماً أن برج خليفة يحتوي على أول فندق لأرماني ولا يتشارك معه في اسم البرج.

وشوهدت لونجوريا تجلس إلى طاولة الطعام مع عدد قليل من الإماراتيين والأجانب الذين استضافوها في دبي لافتتاح مجموعة أزياء ضمن أحد أشهر المتاجر الموجودة في دبي مول.

وقالت الممثلة السمراء إنها شعرت أنها في الجنة بمجرد خروجها من الطائرة إلى أرض مطار دبي. وقالت عن الطقس الخليجي الحار “هذا طقسي المفضل، لقد سافرت إلى أماكن عدة باستثناء هذه المنطقة، لذا أعتقد أنه من اللطيف اللقاء بأناس يحبون برنامجي وأسلوبي في الموضة.. سيكون الأمر مرحاً ولا أستطيع الانتظار”.

وحضرت لونجويا إلى دبي مع صديقها إدواردو كروز -شقيق الممثلة الشهيرة بينيلوبي كروز- بطلة فيلم “بايرتس أوف ذا كاريبيان”.

وكانت لونجوريا تصدرت عناوين الصحف قبل أيام بعدما كشفت مجلة “فوربس” أنها أكثر ممثلات التلفاز أجرا بدخلٍ قيمته 13 مليون دولار عن العام الفائت.

ولونجوريا ليست الشخصية الشهيرة الوحيدة التي ستتواجد في دبي هذا الشهر، بل من المتوقع أن تحضر ممثلة البرامج الواقعية كيم كارداشيان هذا الشهر (13 إلى 15 أكتوبر) لافتتاح أحد المحلات الشهيرة في دبي مول أيضا.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. They got Bloomingdales in Dubai? so they gonna have Macy’s as well since Macy’s is part of Bloomingdales . One of the fanciest stores in the US! Dubai ! Dubai Dubai wow! They got everything

  2. هههههههه اول مرة في حياتي اشوف محلات bloomingdales مكتوبة بالعربية الصراحة حاجة تفرح عقبال ما نشوفها في حميع العواصم العربية

  3. آخ يااصحاب العمامات

    اللي يتصور لي مع ايفا
    واللي يتغزل لي بميريام
    واللي
    واللي
    ونسوانكم ويييين؟؟

  4. الايمارات جميلة وكل منظقة فيها احلى من التانية الله يرحم زايد الخير الي حولها من مجرد صحرى لاجمل مكان في الخليج واجمل من اي مكان تفكر ان تدهب اليه
    عاش جميع شيوخها

  5. hayatiiii مونيا مسا الخير
    متى سيتخلى العرب عن التبهير والتطبيل والتزمير لمشاهير الغرب او مشاهيرهم حتى بعضهم ما يعرف مين الفنان ولا شايف لع عمل او سامع له اغنية بس بيركض يتصور معه ـــــــ عادة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *