>

تعرضت المطربة المصرية إيناس عز الدين لحادث سير على إحدى الطرق السريعة، تسبب في تحطيم أجزاء من سيارتها ونجاتها من الموت المحقق.

ونشرت المطربة مجموعة صور عبر صفحتها بـ”فيس بوك” تكشف مدى صعوبة الحادث، وعلقت قائلة: “اتكتب لنا عمر جديد، العجلة الخلفية انفجرت فجأة عالسريع، وأربع عربيات دخلوا فينا من كل الاتجاهات، ولولا ستر ربنا كان زمانّا في عداد الأموات”.

وعبرت الفنانة عن استيائها من ردة فعل الذين شاهدوا الحادث ولم يتحركوا لإنقاذها، فقالت عبر بوستها: “العربيات تعدي وتتفرج علينا وتمشي مافيش إنسان أو راجل عنده نخوة أو شهامة وقف يشوف فينا أيه، أو يطلب إسعاف أو أو أو، الخير قل أووووي والناس ماتت بالحياة”.

يأتي الحادث بعد أيام من تعرض شبيهتها في الاسم الفنانة إيناس عز الدين لحادث سير أول أغسطس، بعدما انقلبت سيارتها على طريق وادي النطرون.
وقبلها بأشهر وتحديدًا في شهر مايو الماضي تعرضت المطربة المصرية ياسمين نيازى لحادث مروري مشابه أسفر عن تهشم السيارة من ناحية الجزء الأمامي، كما تعرضت لكسر في ذراعها وقدمها وتم نقلها إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

المصدر: erem.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

elfann.com : إيناس عز الدين تنجو من حادث مروع



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بس تسوق سياره وتشوف السياره الي امامك سايقه بسرعه بطيئه مأخره السير او لما تلف السياره وتشوفها تصعد عالرصيف اعرف يا اما الي تسوق مرأه او رجل مُسن هذا بأغلب الاحوال , في نساء عفاريت بالسياقه لكن قليل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *