الصفحة الرئيسية فن إيوان: فضل شاكر يبث الفتنة والشرّ بين اللبنانيين ولا نريده‎

إيوان: فضل شاكر يبث الفتنة والشرّ بين اللبنانيين ولا نريده‎

بواسطة -
12 40

كشف الفنان ايوان في حديث مع الزميل بيار البايع عبر أثير لبنان الحر عن أغنية جديدة من كلماته والحانه وتوزيع وسام غزاوي اسمها “الليلة عيد” وهي صورت في أبو ظبي وهي ستكون هدية العيد الى كل محبيه.

ايوان أكد ان التعاون مستمر مع الشركة التي صورت الكليب وهي “شو برودكشن” لانها لا تحتكر الفنان كاشفا عن فيلم سينمائي قريبا.

وعن الوضع في لبنان قال: “ان الوضع محزن نتيجة الوضع السياسي والاقتصادي السيء والناس غير مرتاحة ولكن انا لدي دائما تفاؤل ولكن هناك عنقود بدا في المنطقة والتغييرات وستتغير توازنات ونأمل ان لا تكون التكلفة عالية جدا علينا”.

وعن الوضع في سوريا قال ايوان: “سنتاثر سلبيا في كل الاحوال والامور ستتغير ديمغرافيا ولكن نامل الوصول الى حل ولكن هذا الحل سيكون للاسف عسكريا”.

ايوان راى ان الموقف السياسي للفنان يخسره الى حد ما ولكن الفنان مواطن ويحق له ان يعطي رايه من دون تجريح واثارة الفتن فأصالة مثلا أعطت رايها بشكل حضاري وما قام به فضل شاكر ليس حضاريا”.

وتوجه لفضل شاكر قائلا: “خسرنا صوتا جميلا كان يوصل الفرح والسلام واليوم يبث الفتنة والشر بين اللبنانين ولا نريده حتما”.

وعن تجربته التمثيلية قال: “لم تكن التجربة المثلى بل كانت الى حد ما جيدة وتمنى العمل مستقبلا مع مروان نجار وكلوديا مرشيليان التي ساهمت بشكل لرئيسي بالوثبة الكبرى التي قامت بها الدراما اللبنانية مؤخرا”.

ايوان نفى اي خلاف بينه وبين المخرج والنجم جاد شويري وقال ارتاح بالعمل معه.

من ناحية ثانية اسف ايوان لما تعرض له المخرج الكبير سيمون اسمر وتوقف عند عدم مصداقية بعض الصحافيين الذين تعرضوا لهرم كبير هو الاستاذ سيمون اسمر ودعا الى عدم استباق الامور واطلاق الاحكام .

12 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.