الصفحة الرئيسية فن ابنة نور الشريف تتجاوز أحزانها وما الرسالة التي بعثتها مي نور الشريف...

ابنة نور الشريف تتجاوز أحزانها وما الرسالة التي بعثتها مي نور الشريف لعادل إمام وإلهام شاهين؟

بواسطة -
0 577

بعد ظهورها متماسكة في عزاء والدها الراحل نور الشريف، عادت مي نور الشريف لتوجه التحية لمجموعة من الشخصيات التي ساندتها هي وعائلتها في الأزمة الأخيرة، وعلى مدار ما جرى خلال هذه الفترة.

حيث وجهت مي نور الشريف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الشكر إلى مجموعة الأطباء الذين تعاملوا معهم في جميع التخصصات داخل وخارج مصر قائلة لهم “كنتم، نعم، العلم والمساعدة والإنسانية، أولاً وأخيراً”.

كما شكرت نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لاحترامه رغبات عائلتها، وكذلك اهتمامه بكافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بخروج الراحل والعزاء.

ونظراً لمشاركة عدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية في تنظيم عزاء الراحل، فقد وجهت مي الشكر إليهم، معتبرة أن العزاء لم يكن ليخرج بهذه الصورة المنظمة لولا مجهوداتهم.

إلهام شاهين وعادل إمام كان لهما نصيب من حديث مي نور الشريف، حيث شكرت شاهين التي وصفتها بأنها من أقرب وأحب الناس إلى نور الشريف، ولا توجد كلمات توفيها حقها فيما قدمته.

كما أعربت مي عن انبهارها من تواجد عادل إمام ونجله المخرج رامي إمام في توقيت مثل هذا إلى جوار عائلتها، حيث أكدت أنها تعلم أن هذا التوقيت هو نفس موعد زفاف محمد عادل إمام، الذي قام عادل إمام بتأجيله بسبب وفاة صديقه، موجهة الشكر له وللأسرة.
واختتمت حديثها بتوجيه الشكر للإعلامي سمير فقيه الذي تخلى عن الكاميرا الخاصة به من أجل حضور العزاء، وهو أمر عزيز عليها للغاية.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.