أثارت بوبي كريستينا، ابنة المغنية الراحلة ويتني هيوستن وابن والدتها بالتبني نيك جوردن، جدلا واسعا بعدما أفادت تقارير أنهما يعتزمان الزواج قريبا.

ولكن المتحدث باسم بوبي /19 عاما/ قال لصحيفة ديلى ميل الثلاثاء 20 مارس/آذار إن بوبي ليست مخطوبة كما أن الخاتم الذي ترتديه يخص والدتها الراحلة.

وقال المتحدث: “بوبي كريستيا ليست مخطوبة فهي ترتدي خاتم والدتها فقط”.

ويأتي تعليق المتحدث بعد التقارير التي أفادت أن بوبي ونيك يعتزمان الزواج قريبا.

وقد شوهد الاثنان خلال عطلة نهاية الأسبوع معا وهما يتبادلان القبلات فى أتلانتا؛ حيث كانت بوبى ترتدي خاتما في أصبع الخطوبة.

ووفقا لوصية ويتني فإن بوبي ورثت جميع مجوهرات والدتها.

وكانت سيسي هيوستن جدة بوبي قد أعربت عن رفضها لعلاقة بوبي مع نيك، وقالت الجدة إن “ما يفعلانه هو زنا محارم”، بينما نفى جوردون أن يكون هناك أي شيء غير لائق في تلك العلاقة.

ومع أن ويتني لم تتبن نيك رسميا، إلا أنه انتقل للعيش معها ومع بوبي منذ أن كان عمره 12 عاما.

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ليش ما تتأكدوا من أخباركم قبل النشر…احنا غسلنا الولية امبارح غسل…يعني الكلام كله طلع مجرد “أحاديث جانبية” و السمراء الامريكية طلعت بريئة من تهمة الزواج بالمحارم ههههه

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      مريومتنا خايفه على مصداقيتها يانورت في التعليق .. ههههههههههههههههههههههههههههههههه

      1. ههههههههههههه ههههههههههههه كلو الا المصداقية يا زينة…هوه احنا لينا حاجة الا المصداقية…مش جايز تروح بنت هيوستن تشتكيني بتهمة القذف…احنا يا اختي اللي في قلبنا على لساننا…قالوا هتتزوج اخوها طلعنا اسلحتنا الفتاكة ضدها…و اليوم قالوا الخبر دعاية انكسفنا…يا كسوفي…هههه

  2. لا اله الا الله حتى الغرب الي في بعض الناس قرفتنا من تحضرهم ورقيهم عندهم القيل والقال و شغلين نفسهم بلناس ربي يهدي

  3. صدقتي يا مريم والله نورت راح دخلنا لجهنم من وراء اخبارها 🙂
    وش حوالك اختي لاباس عليك

    1. لاباس كاتيا…و نتيا لاباس عليك أختي…ربي يحفظك…

  4. We didn’t have done with the kardashian family, Now Houston’s daughter news…………………………….I can’t take it anymore

    1. اهلا ليديا كيفيك انتي يا حلوة لبنان؟ ميرسي على سؤالك يا طيوبة…احنا بخير و لله الحمد…

  5. أخبار جد مهمة في ظل المدابح التي يشهدها العالم العربي و لا سيما سورية و فلسطين ….

  6. ايش الفرق كلو واحد انو تتزوج عيب وتصحبو عادي يعني زي ما يقول المتل الصومالي عندنا الحمار و ودنو ايش الفرق بينهم ما في

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *