الصفحة الرئيسية فن ابن الفنان الراحل رشيد طه يكشف عن إصابة والده بمرض نادر أخفاه...

ابن الفنان الراحل رشيد طه يكشف عن إصابة والده بمرض نادر أخفاه عن الصحافة

بواسطة -
0 399
rachid taha

أصيب الوسط الفني بصدمة كبيرة بعد انتشار خبر وفاة الفنان الجزائري العالمي رشيد طه، وقام معظم نجوم وفناني الوطن العربي بالتعبير عن حزنهم الكبير لفقدانه، معبّرين عن أسفهم الشديد بخسارة فنان بقيمته وحجمه وجماهيريته.
ولقد صرّح إلياس ابن الفنان الراحل رشيد طه، لإحدى الصحف المحلية في الجزائر، بأنّ والده كان يعاني مرضًا نادرًا أصيب به قبل سنوات، ولكنه أخفاه عن الرأي العام والصحافة، إلى أن أنهكه هذا المرض وأودى بحياته قبل أيام في باريس.
كما أشار الياس طه، إلى أنّ والده، أصيب بإعياء كبير بعد حفله الأخير الذي أحياه في الأردن، وأنه في الليلة التي سبقت وفاته، شعر بتعب كبير بعد تناول العشاء، مشددًا على أنّ سبب الوفاة هو أزمة قلبية وليس الإدمان، كما ردد البعض.
من ناحية أخرى، قال الشاب خالد في مداخلة مع تلفزيون النهار الجزائري، إنّ ما يجمعه بالفنان الراحل ليس الفن فحسب، بل هما كانا صديقيْن وأبناء بلدة واحدة، واستمرت صداقتهما إلى حين وفاته.
وكان الفنان الجزائري رشيد طه قد رحل عن الحياة قبل 3 أيام، عن عمر يناهز 59 عامًا، إثر تعرّضه لأزمة قلبية حادة أثناء نومه في منزله الباريسي، من دون أن يتسنّى له طرح ألبومه الجديد Believe..
الراحل من مواليد 18 سبتمبر 1958 بوهران و هو من اصول مدينة سيق كبر بها إلى غاية فيفري 1971، أين هاجر رفقة عائلته إلى فرنسا الراحل كان على تواصل دائم مع افراد عائلته واخر زيارة له الى الجزائر كانت منذ 8 اشهر .

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.