>

تُواجه الفنانة المصرية الشابة إيمان العاصي اتهامات باستغلال الحجاب والحديث عن اعتزالها للترويج لنفسها، وذلك عقب ما تردد عن إعلانها ارتداء الحجاب، واعتزال الفن للمرة الثانية.

وذكرأن إيمان متهمة بصنع “بروباجندا إعلامية” للدعاية لنفسها، ويراهن مروجو الشائعة أن إيمان ستعود قريبا إلى التمثيل، مستشهدين بأن الفنانة الشابة التزمت الصمت أمام كل تلك الشائعات.

وأنه منذ دخول الفنانة إيمان العاصي الوسط الفني وهي تثير الكثير من الجدل حولها بسبب كثرة القرارات التي تتخذها ثم تتراجع عنها بعد ذلك، فبعد نجاحها في مسلسل “حضرة المتهم أبي” الذي قدمته في بداية مشوارها الفني الذي لم يتجاوز ثلاث سنوات؛ فاجأت الجميع بقرار اعتزالها الفن نهائيا، وارتدائها الحجاب.

وأكدت العاصي للجميع حينها أنها اتخذت هذا القرار بمحض إرادتها، ولن تتراجع عنه مهما حدث؛ إلا أنها عادت مرة أخرى إلى التمثيل دون الحديث عن أسباب تراجعها عن قرار الاعتزال، أو لماذا عادت من جديد، خصوصا وأنها بعد اعتزالها في المرة الأولى وارتدائها الحجاب ارتدت بعد فترة قصيرة النقاب، ثم خلعته وعادت لتقدم العديد من الأعمال الفنية.

وسرعان ما فاجأتنا الفنانة الشابة منذ فترة قصيرة بإعلان اعتزالها الفن مرة ثانية بعد عقد قرانها على رجل الأعمال نبيل زانوسي، والذي حدث دون أي مقدمات أيضا، وذلك بعد نجاحها في مسلسل “الأدهم” مع الفنان أحمد عز، والذي شاركته بعد عودتها للفن فيلم “مسجون ترانزيت” والذي كان أول أعمالها السينمائية.

يذكر أن إيمان العاصي ليست الفنانة الوحيدة التي اتخذت قرارا بالاعتزال، وتراجعت عنه، ثم اعتزلت مرة أخرى؛ حيث سبقتها إلى ذلك الفنانة حلا شيحة التي ارتدت الحجاب بعد وفاة الفنان علاء ولي الدين، وأكدت اعتزال الفن، ثم خلعته وعادت إلى الفن مجددا لتشارك في فيلم “عريس من جهة أمنية” مع الفنان عادل إمام، وشريف منير، والذي احتوى على العديد من المشاهد الجريئة.

ثم عادت حلا لترتدي الحجاب مجددا، وتتزوج من هاني عادل مطرب فريق “وسط البلد”، لتنفصل عنه بعد ذلك، وتعود للتمثيل بالحجاب، ثم تقرر فجأة اعتزال الفن، وارتداء النقاب.

كما حدث ذلك أيضا مع الفنانة عبير صبري التي ارتدت الحجاب واعتزلت الفن بعد تقديمها العديد من الأدوار الجريئة المثيرة للجدل، واتجهت بعدها لتقديم البرامج الدينية التي كانت تهاجم بها الفتيات “المتبرجات”، ثم فجأة خلعت الحجاب، وعادت إلى الفن مجددا.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    والله حسب رايي يرتدونه يخلعونه لن يغير شيء في قيمة الحجاب واقصد الحجاب اللي هو حجاب وليس موضة هذه الايام
    أستغفر الله العظيم

  2. انا اعرفها هي تمتلك جمال طبيعي….لكن اتركو المخلوقة في حالها تتحجب ولا ما تتحجب هي حرة…بينها وبين مولاها
    اما عبير صبري وحلا شيحا فهما من طينة اناس الدغيدي يعني لا للملامة
    !!!!!!!!!!!!!

  3. ما اعرفها … بس الحجاب صاير ملطشة … الي تبغى تتحجب لا تتحجب الا وهي مقتنعه ميه بالمية .. نص الفنانات يروحون محاضره دينية ويسمعون عن عذا ب القبر و اهوال يوم القيامة و يرجعون للبيت دثروني زملوني … ومرعوبين ويقررون القرار ويتراجعون عنه بعدها بأسبوع يوهينو نفسهم والحجاب … ترا والله طفشنا منكم وحجاباتكم الي مثل وجيهكم .. يا تتحجبين وتنقلعين عن الاعلام والفن والا اقعدي عربدي في الفن الى ان ياخذ الله امانته ويريحنا منك !! انشر حبي ..

  4. ما دخل غطاء الرأس والشعر بالتدين أو الاساءة للدين ؟ من تريد تغطية شعرها فالتفعل ، ومن تريد تركه يهفهف على جبينها فالتفعل ، ففي النهاية عقابها أو ثوابها عند ربها …. اصبح غطاء الرأس هذا ممثلا للدين وهو ليس كذلك !!!، كاللحية أو تقصير الثوب ،،، هذه كلها مناظر وليست مخابر … ولكن الفاضي يعمل قاضي …

  5. والله بعد كلام الاخ توب مافي كلام .تسلم اخونا الكبير .سلام لجميع اصدقاء الموقع

  6. لم ارى في حياتي فتاة مهزوزة مثل ايمان العاصي مرة تتحجب ومرة تعتزل ومرة تعود للتمثيل يعني اتخذي قرار معين وكفى .

  7. هدا الجسد الجميل الدي يلفه هدا الفستان الفاتن …بكرة حيفنى ..وسيصبح تراب…ولن يبقى لك سوى ما قدمتيه من اعمال…
    كل من عليها فان ويبقى وجه ربك دو الجلال والاكرام…

  8. ايمان العاصى فنانة جميلة. على فكرة سامية حلا شيحة اتنقبت واعتزلت التمثيل وتزوجت من احد الاجانب الذين دخلوا فى الاسلام.
    لكن عبير صبرى………. الله يهديها.

  9. غاسون هات البشاره ……………….بسرررعه

  10. تأخرت ابنة لندن الان انا مغادر , لكن لابأس سأقولها لك ..
    اليوم عاد عريسك وعريس نورت , عبود ..
    اراك لاحقا .

  11. ايمان فنانه جميله ثم كل واحد حر يعمل الهو عايز يعمله مش انتى الهتحسبها

  12. ايمان ارق بنت واجمل شخصيه شوفتها فى حياتى ثم انا مش لازم اكون لابس الحجاب علشان اصلى دى حاجه بينى وبين ربنا ثم مش هتيجى تعملى نفسك شيخ وانتى اصلا مبتصليش انصح نفسك الاول
    حبيبي
    الشوق إليك يقتلني
    دائماً أنت في أفكاري
    وفي ليلي ونهاري

    صورتك
    محفورة بين جفوني
    وهي نور عيوني
    عيناك ….. تنادي لعيناي
    يداك ….. تحتضن يداي

    همساتك .. تطرب أُذناي

    عندما أبدأ بالكتابة
    أجد نفسي وأجد ذاتي
    أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
    التي تأبى أن تتوراى بين السطور
    أجد ببعض الأحيان
    أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
    فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
    الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
    وأحياناً عندما أكتب
    أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
    المفروض لا أفرًط بها
    أما عندما أكتب عن حبي
    أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
    لأنني أجد حبي بداخلي
    نابع بكل حساسية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *