الصفحة الرئيسية فن اتهام راقصة بالتسبّب في انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب.. خمنوا من هي!!

اتهام راقصة بالتسبّب في انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب.. خمنوا من هي!!

بواسطة -
0 1773

ضجّت مواقعُ التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، بمقطع فيديو، نشرته الراقصة الروسية “جوهرة”، ظهرت خلاله مع المطرب المصري أحمد سعد، بعد إعلان انفصاله عن الفنانة سُمية الخشاب بوقت قصير، مما أثار شكوك الجمهور حول علاقة جوهرة بطلاق الخشاب من سعد.

ونشرت جوهرة على حسابها الشخصي في “فيسبوك” مقطع فيديو رقصت فيه بجوار أحمد سعد الذي ظهر واقفًا يُغني، كما اتّضح من الفيديو تواجدُ سعد وجوهرة في حفل ما وسط أصدقاء لهما وعلامات من البهجة والفرحة بدت عليهما.

ولاقت الراقصة الروسية، اتهاماتٍ من جمهورها بأنها السبب في انفصال سعد عن الخشاب، بجانب احتمالية أن تكون هي الزوجة التالية للمطرب المصري، خاصةً أن موعد مشاركتها للفيديو مُثيرة للشك، حيث لم يمضِ يومٌ على نبأ انفصال النجمين أحمد سعد وسُمية الخشاب.

وتفاعل متابعو جوهرة مع الفيديو، قائلين: “هو دا العريس الجديد.. قلبت سمية يا أحمد واتعدلت على جوهرة”، و”شكله طلق سمية الخشاب عشانك.. وشكله بيرسم عليكي”، و”شكلك شقطتي الرجل من مراته ياجوجو”، و”عشان كدا طلق سمية دخل على جوهرة”، و”هلأ عرفنا ليش طلق سمية”، و”هتتجوزوا امتى”.

جديرٌ بالذكر أن المطرب المصري أحمد سعد، كان قد نشر أمس الخميس، عبر صفحته الرسمية في “إنستغرام”، صورته مع طفليه من زوجته الأولى وكتب: “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي….، أولادي”.

وكانت الفنانة سُمية الخشاب، قد صرّحت لـ”فوشيا”، أن إعلان أحمد سعد لخبر انفصالهما لم يكن سوى تصرف لحفظ ماء الوجه، مشيرةً إلى أن الانفصال بينهما تم منذ فترة وليس خلال الأيام الحالية، وأنها كلّفت محاميها برفع دعوى طلاق ضده منذ شهرين، بعد أن قرّرت الانفصال عنه لصعوبة استكمال الحياة الزوجية معه.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.