>

تقدمت خميسة عبد العزيز -خالة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي- ببلاغ ضد هيفاء وزوجها أحمد أبو هشيمة، تتهمهما فيه بتهديدها بالقتل، بعد أن رفضت التنازل عن البلاغ الذي قدمته ضد هيفاء، واتهمتها فيه بسرقة مجوهراتها؛ التي تبلغ قيمتها 200 ألف جنيه.

وأكد نبيه الوحش -محامي خالة هيفاء- “أنه تقدم ببلاغ للنائب العام، يحمل رقم 17077 تتهم فيه خميسة عبد العزيز هيفاء وزوجها بتهديدها بالقتل وتشويهها، في حال تمسكها بالبلاغ، وتم إحالته إلى نيابة شرق القاهرة؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة -بحسب صحيفة أخبار الخليج البحرينية 17 أكتوبر/تشرين الأول-.

 

وأضاف الوحش أن خالة هيفاء تلقت عديدا من الاتصالات عن طريق أشخاص مجهولين، يؤكدون لها أنهم سوف يلقون بماء نار على وجهها، أو يرسلون لها “بودي جاردات” لضربها، في حال استمرارها في القضية، أو الحديث عنها للصحف والمجلات.

من جانبها، أكدت خميسة أنها لن تتنازل عن حقها، ولا تخشى التهديدات التي تصل إليها، والتي تدل على موقف هيفاء الضعيف حيال القضية، مشيرة إلى أنها ستستمر في القضية حتى تحصل على حقها بالقانون.

وشددت على أن ما دفعها للتقدم بهذا البلاغ هو إنكار هيفاء لها، وتهديديها بالضرب من قبل “البودي جاردات” الخاصة بها، موضحة أن لديها المستندات التي تؤكد صلة القرابة، وسوف تتقدم بها للمحكمة.

هيفاء تتبرأ من السرقة

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد أعربت عن دهشتها البالغة، من اتهامها بسرقة بعض المصوغات الذهبية، في بلاغ رسمي تقدمت به سيدة مصرية، ادعت أنها خالتها، مشيرة إلى أنها لا تعرف صاحبة البلاغ على الإطلاق، وليست لها خالات بمصر من الأساس.

وقالت هيفاء إنها لا تعرف دوافع صاحبة البلاغ؛ غير أن كل الشواهد تؤكد أنها “مجنونة”، أو ربما تكون طامعة في الحصول على بعض المكاسب، لكن في جميع الأحوال فإن المعلومات التي أدلت بها في البلاغ غير منطقية بالمرة، وكل إنسان من البديهي أن يسأل: لماذا صبرت 25 عاما حتى تقرر فجأة أن تلجأ للشرطة؟!

وكشفت المطربة اللبنانية أنها أقامت دعوى قضائية ضد خميسة إبراهيم، ردا على ذلك الاتهام الكاذب الذي وجهته لها، وتترك كل شيء للمحكمة ليفصل القضاء بينهما، وسنرى إذا كان لها حق عندي أم لا؟

وتساءلت هيفاء باستهجان: هل أنا نصابة حتى أحصل على ذهب من أحد الأشخاص ولا أرده؟ مضيفة “أنا مندهشة لقيام شخص ما بمثل هذا الافتراء المتعمد، في الشهر الفضيل، الذي يجب أن يتفرغ فيه الناس للصلاة والصيام وقراءة القرآن وعبادة الله تعالى”.

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. بصرحه هيفاء لازم تقتلي خالتك انا كنت رح موت خالتي لانو اسمها نعمه
    بيشبه نعيمه قلتلها يا بتغيري اسمك يا ما بتعرفي شو بيصرلك خافت وغيرت اسمها وصار اسمها امل وعشنا حياه سعيده ومشي الحال ومن وقتها صارو كل ما بدون يسمو اسم بيسالوني

  2. هيفا ضلك قوي متل ما منعرفك ونحن كلنا اكدين انو هيدي اشاعات …….وبدي قول للكل حلو عن هيفا بقى

  3. مرحبا سارة بعرف انيك بتحبى هيفا كتير او مابتقبلى عليهى الله ايخليلك ياههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههة

  4. إنت إيه مبتزهئش يا ست روحي شوفي حد غيري إتخنقي معاه ، صيح الي إختشوا ماتو ،أنا لس قريت عن هبلك وعبطك مع نوووووور الله، فلسفة ،إني موركيش حاجة تعمليها غرنا،مستنيه على أعصابك ،،،،، له إحنا ضريرك روحي شوفيلك حد قدك إلعبي معاه ينغة، وبلاش تتحرشي بيا لحسن إنت مبتعرفنيش كويس أنامن إمبارح بتجاهل إستفزازك، يعني حسي على دمك شويه وانسيني ياست ،،،،على فكرةأنا مش حرد عليك لإنك وحدة مبتستهليش،غويا نكد،روحي نكدي بعيدعني إيه القرف ده يا ربي أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم يارب.

  5. هههههههههههههههههه صلي عا النبي وروقي يعني انا كنت عم امزح لا اعرف انتي ليش زعلانه مني وبعدين انا وااه ما بحب النكد بالعكس كتير بمزح

  6. مادا يتدخل هون انا بعتذر لا حالي خلص ما تزعلي يا ست نعيمه حقك عليا خلاص صافي يا لبن

  7. يا ستي من أول مشاركة لي معكم في الموقع هزئتوني إنتي وبعض الزملاء على شئ مالي دخل فيه ، ولخبطتوا بيني وبين الأخت نور الله ،والله قلبي كان مليان منك ومنهم . بس بعد إعتذارك هذا خلاص يا ستي قشدة يا حليب ،،،يا ستي أنا أيضا أعتذر والمسامح كريم،

  8. لا ا نتي ما تعتذري ما عملتي شي يعني انا بعرف اني زودتها كتير
    واهلا فيكي هون لانو انا الجديده هون بس الي اسبوع

  9. okay hifa big ?
    bas bardo khaleh fee miser bigger ?? wana mish msadqah
    isha3ah wana ded fan hifa elhabet wam3 hifa insaneh allah yehdeha
    wa kolna akhtaa

  10. لااله الا الله محمد رسول الله ان لله وان اليه راجعون يا هيفاء ياناس متئ راح تؤمنون بالله والله العظيم راح تاتيكم الساعه وانتم لا تعلمون والله اني اشوف هيفاء في الصور واقول استغفرالله نحن دول عربيه ليش مانقاتل الفساد والله حرم هذا نصيحه من الاج تام احمد العمر 17 واقول لهيفاء وهبي الله يوفقك في امشاكل قولي امين ايميل ياهو tamrizq

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *