>

أثناء حلولها ضيفة على برنامج “الستات مابيعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه النجمة منى عبدالغني و المذيعة مفيدة شيحة و أميرة بهي الدين , تعرضت الممثلة السورية كندة علوش لموقف طريف حينما قام متصل بطلب يدها للزواج على الهواء مباشرة مما جعلها تشعر بالخجل .

وعندما علم بأنها مرتبطة و تعيش حياة زوجية هانئة .. سألها إن كان لديها شقيقات للزواج.

تعرضت كندة خلال حديثها على علاقتها بزوجها و قالت انه عندما يقع خلاف بينهما تبادر هي إلى مصالحته و نصحت النساء بتجربة ذلك



شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يعني العربي مايجوز عن طبعه .. كان يرسل امه تدقدق البيبان على الناس خطب له عروس ….. يوم قلنا خلا ص تعلم وتطور و فهم و اصبح متمدن صار يدقدق تلفونات علفضائيات يخطب … وياليته يسوي بحث عن زوجه المستقبل قبل لا يدق على التلفزيون يشوف ماهي ما اصلها وما لى فصلها.. متزوجه ارمله .. عانس ثكللا … ماهمه المهم يخطب وبس …. خيبه الله عليه هذا المجرم !

  2. بنت لندن الله يطيح حظج وتتزوجين فحل يشكج شك بالقندر يعاملج هدا ادا لكيتي واحد يرضة بيج يازبالة

  3. كنده علوش مقرفه ويلي صار كلو تمثيل يعني عم تلفت الانظار اليها فقط لا غير ويا للعار يا للعار باعت وطنها بالدولار

  4. فيه تجاعيد كتير على عيونها مع انها ما مبين انها كبيره شوفوا الدقيقه 9.34
    وكتير بتعبر باديها دليل على الارتباك وعدم الثقه بالنفس

  5. يللي عم يعيب على كلام بنت لندن شو هو اللي قالته ما عجبك او مش مظبوط, والا القصه اللي فايت بيبهدلها واللي خارج بيهجيها إذا دققتوا بكلامها كله بيجي مدوزن ومدروس إذا استقصينا معاركها الشخصيه طبعاً حتى نخلص من هجوم سوزي.

  6. ده واحد مراهق وعايز يتسله دي انسانة خبيتة والكل بيكرهها واكتر وحدة بتكره التورة السورية وهي ضد الحجاب وبتكره مصر وبتقول على احمد عز الممتل ان هو بيحب رجالة مش الستات

  7. ■بنت لندن في تشرين أول 27, 2011 | اكيد صدقت كدبة
    —————-
    الماركة تبعك ياسيد قناص صنع بالصين هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *