>

شاركت الفنانة الاماراتية احلام مقطع فيديو يظهر احتفال الحوثيين في اليمن بالمولد النبوي الشريف وذلك ضمن مشاركتها في الحملة المنددة بتصريحات الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون.

وعلقت احلام على الفيديو كاتبة: “بس منظر مهيب بأبي وأمي انت يا رسول الله” ثم تابعت “ويطلع كم واحد يقول الفيديو قديم والمولد بدعة بصراحة نحنا مش حقنا كورونا قليل فينا بكل امانة.. ياه وين وصلنا”.

غير أن احلام وبعد عدد من التغريدات التي اوضحت أن المقطع لاحتفال الحوثيين بالمولد فتداركت الوضع وقامت بحذف التغريدة.

يذكر ان احلام قد شاركت في عدة تغريدات بالحملة الداعية الى مقاطعة المنتجات الفرنسية على خلفية التصريحات الاخيرة للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. صباح الخير ….
    السؤال الذي يطرح نفسه هل أحلام قادرة على العيش دون الذهاب لباريس التي عبرت عن حُزنها لعدم القدرة للذهاب إليها مؤخراً للخضوع لعمليات التجميل هُناك على يد أحد أطبائها و هل هي قادرة على العيش دون الشنيل و الكارتيير و اللانكوم و الديور و غيرها لتنتصر لرسول الله؟!
    بالنسبة للفيديو … لهذا يجب على من لا يتحلى بالذكاء أن يُوظّف أشخاص قادرين على الكتابة و النشر !
    أحلام …..لا محضّر و لا منظر و لا بلد منشأ مُشرّف !
    !!

  2. غير أن احلام وبعد عدد من التغريدات التي اوضحت أن المقطع لاحتفال الحوثيين بالمولد فتداركت الوضع وقامت بحذف التغريدة !!!!
    ———————————————————-
    هي من البداية كانت تعرف انه للحوثيين الشيعة ، لكن يا بعد عيني عليهم لا يمكن ان يتجاهلهم احد ابد لابد من لايك وشير وحتى تشفير لا إرادي هههههههههههههههه يسرقون القلوب ودقاتها ههههههههههههه وتغور فرنسا وعطورها ، فيكفي عطر ابنة محمد صلى الله عليه واله ، فقد ماتت الرياحين وانقضى عطرها وعطر الزهراء على مر الزمان يفوح !!

  3. الناس تداولوا هذا الفيديو بشكل كبير لما يظهر فيه مثل راية خضراء عليها محمد رسول الله و مسيرة فيها اعداد غفيرة من البشر فكانت مناسبة للحدث اي الاحتجاج على الرسوم الفرنسية المخزية و الحقيرة و هذا كل ما في الامر . لما التأويلات المغرضه . لن يساند احد الحوثيين الرافضه و المنحرفين هذا أمر بديهي و مفروغ منه الا من هم على شاكلتهم في انحراف العقيدة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *