>

نشرت الفنانة الاماراتية أحلام عبر حسابها بموقع انستغرام، صورة جديدة لها من حلقة اليوم من برنامج “ذا فويس” وهي بجانب الفنان المصري محمد حماقي.

ظهر حماقي في الصورة وقد وضع رأسه بين يديه باكيا، لتعلق أحلام على الصورة كاتبة: “حماقي حبيبي لا تبكي أنت كمان فريقك كويس بس أكيد مش مثل فريقي أووووعه تزعل يا ريس يا صديقي”.

 

وكان الموسم الخامس من برنامج The Voice قد انطلق بصيغته العربية على قنوات “MBC1” “MBC مصر”، و”MBC العراق” و”MBC 5″، بمشاركة 17 جنسيّة عربية، يقفون أمام المدربين الأربعة راغب علامة، أحلام، سميرة سعيد ومحمد حماقي.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بعذا الموضوع خطر لي خاطرة ….على فكرة عندما البنت تكون صاحبة نكتة و تضخك الناس كثيرا و خاصةً الرجال فتذهب انوثتها و تكون تقريبا كالرجال !!! و لكن من الناحية الاجابية تكون مأمنة من ناحية تحرش الرجال بها لان اوتوماتكيا الرجل لن يجد المجال التحرش بها !!! و من الناحية الاخرى كما ذكرت لا تبقى عندها الانوثة نهائيا !!! و احلام من كثر مزحها الزاءد مع كل الشباب و الرجال اصبحت بدون انوثة تماما و كالشيميل !!! مع انها خليجية و لا اعرف لماذا كل هذه الجراءة !!! الله يذكرها بالخير بنت عربية سالتني مرة بما انني رجل ، عن سر هذا الكلام و انها لم تجد رجل ان يقترب لها تماما و حتى قالت لي شيء يضحك , بانها تعمل في مستشفى خاصة في لندن و كل زبائنها من الخليج اي الاغنياء و قالت لي انها جميلة جدا و فعلا كانت جميلة جدا ! قالت لماذا رجال الخليج لا يقتربون مني ، برغم انني لا احبهم او حتى اريد الارتباط بيهم و لكن تكلمت من باب انها تريد تحس بانوثتها و مرغوبة من الج ن س الاخر ككل انثى ، و خاصةً رجال الخليج معرفون عن عيونهم الزايغة !! قمت سالت عن تصرفاتها و قامت قالت لي ان اضحك كل الي حوالي و اضحك معهم و و انكت وووو الخ .. قمت قلت لها نفس الكلام الي قلت عن احلام !! والله اقتنعد جدا و شكرتني و قالت فعلا انت اصبت و وعدتني ان تترك هذا الاسلوب و فعلا تركت الاسلوب و تزوجت !!! على فكرة هي كانت تريد تتزوجني والله العظيم و انا قلت لها بصراحة لن اقدر اتزوجك بدون ان احرجكي و لكن انت حلفتيني اكون صادق معك فانا لن احس بكامل انوثتك !!!!

    باختصار سر انوثة المراءة باخلاقها و قلة كلامها و قليل ضحكاتها …

  2. قويييييييييييييييييييييييييية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بنت جميلة رادت تتزوج الكاكا دلشود ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكنها ما صرحت , انما هو عرف انها تريد ان تتزوجه لانها لعبت سرواله الغازي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا اهبل بتضحك عليك وعاملتك مسخرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عندما بنت تقول لواحد كردي اعطيني رأيك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فمعناه مستحمرته الى درجة ما في بعدها مسخرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ثم هل لعبت الك حواجبها واخرجت لسانها ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاشت ايدها عاملتك مشطفة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. يا رخوي يا منبو ذ !! الحمد بفضل الله باخلاقي و رجولتي داءما عندي عروض زواج من النساء حتى و انا متزوج !!! و من بنات عالم و ناس و ذو مكانة عالية !! اقسم بالله عرضوا علي سيدتين من بنات عربيات اهل بيتها قنصل و وحدة ثانية بنت سفير سابق لدولة عربية غنية و هي ايضا كانت سيدة اعمال و مشهورة في بلدها و عندها لقاءات تلفزيونية ، الله يشفيها و يذكرها بالخير لان اخر مرة قالت عندها سرطان و ما اعرف ماذا حصل لها !!!

    و على فكرة لانني رجل اعشق البساطة و احب الزهد في الحياة و من هذا تلاقين اكون هنا مع واحد مثلك !! انا لست مثلك او مثل كثيرين هنا عطال بطال !!! عندي عمل و داءما مشغول و لكن اتواجد في هذا المكان لانني احب الماضي و الذكريات و احن على كل يوم مر من حياتي و حتى اسوءها لانني اسير الماضي .. اي عندي ذكريات هنا …

  4. كاكا كوردي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نزل سروالك شوية بعد خلي نشوف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقول وحدة عدها سرطان وعلى فراش الموت خطبته هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلها شكت انك بطة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فرادت تخطبك لزوجها حتى ما يبقى ارمل بدون نوكاح ههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال يخطبوه الي يموتوا ويبقى ازواجهم ارامل قال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي معقولة جدا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما انك ملطشة بحق وحقيق .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *