علقت الفنانة الاماراتية احلام على موز المنتخب المغربي على نظيره البرتغالي وتأهله الى النصف نهائي من كأس العالم.

ونشرت احلام عبر حسابها على تويتر صورة لكريستيانو رونالدو أثناء بكائه بعد انتهاء المباراة قائلة “عندي سؤال:ليه كان رونالدوا في الاحتياط الجواب عندي انهم يستهزئون بقوه العرب وان رونالدوا وغيرهم بس احتياط يتفرجون علينا ماله داعي يلعبون بس لما شافوا قوه الاسود دخول اضطراري لرونالدو ادى الى”.

وتابعت “وعلى فكره احب ميسي رونالدوا وكلهم ونفخر بهم بس لا حد يستهين بالعرب”.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد خل فى نوبة بكاء، بعد وداع بطولة كأس العالم 2022 والتي قد تكون آخر بطولة له في مسيرته، حيث يبلغ من العمر 37 عاما.

وحقق المنتخب المغربي إنجازا عربيا وأفريقيا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “الثمامة”، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى.

وجلس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام المغرب للمرة الثانية على التوالي لأول مرة فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم، وحل بديلا في الشوط الثاني.

وعقب انتهاء المباراة انهار رونالدو بشكل كبير ودخل فى نوبة بكاء، حيث كان يأمل تحقيق لقب كأس العالم قبل نهاية مسيرته الحافلة بالإنجازات.

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *