الصفحة الرئيسية فن احلام: يارا فنانة مبتدئة

احلام: يارا فنانة مبتدئة

بواسطة -
21 79

قالت الفنانة الخليجية أحلام بأن الملحن ناصر الصالح سحب منها خمس أغنيات واعطاها الى المغنية اللبنانية يارا، وقالت في لقاء تلفزيوني “انو أنت يا ناصر الصالح لما تشتغل مع احلام، فمع احترامي للكل انا مطربة الخليج الاولى، انا أضيف لك، ربما قد تضيف لي كملحن، ولكن في الخليج، تعرف اننا بلد الكلمة…”.

ووصفت احلام يارا بأنها مبتدئة، وهذا الأمر اغضب الملحن اللبناني طارق أبو جودة، وسارعت المجلات الفنية الى الاتصال به واستيضاح الأمر، الى جانب الاتصال بيارا التي نفت لمجلة “الجرس” ان تكون اغنية “أنا انسانة”(غنتها يارا) لأحلام، “لأنها كانت لأحلام ونوال الكويتية وآمال ماهر، وآلت لي في النهاية” كما قالت يارا. وقالت انها تفاجأت بتصريحات أحلام حول هذه الأغنية، وكانت التقتها في محل للالبسة في بيروت ودعتها الى الإفطار. وتساءلت يارا “كيف تتهمني بأني اخذت خمس اغنيات من ناصر الصالح، والبومي لا يضم إلا أغنيتين فقط منه”.

وتوقع بعض النقاد أن تشتعل حرب بين يارا واحلام على سوق الأغنية الخليجية، والمفارقة ان احلام شرسة في تصريحاتها الصحافية والاعلامية بينما يارا فنانة مقلة في كلامها وهي تغني فحسب ودائما تتهرب من المعارك الاعلامية بعكس مكتشفها طارق أبو جودة.

21 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.