>

أثارت الصور الفاضحة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والخاصة بالمذيعة المغربية مريم سعيد، مقدمة برنامج “MBC Trending” المُذاع عبر فضائية “MBC”، إلى اتخاذها خطوة الاختفاء من على مواقع التواصل، فلم تشارك بأي تعليق أو صور أو تفاعلات أخرى، عبر أي من حساباتها أو صفحاتها.

يأتي ذلك بعدما تم إلغاء حفل زفافها وطلاقها قبل يومين من الحفل، بسبب تسريب صور فاضحة لها عبر أحد حسابات الفضائح.

وكانت مريم أعلنت عن انسحابها من البرنامج وانتهاء مشوارها الإعلامي به، قبل أشهر عدة، وذكرت تقارير صحافية أنه تم فصلها من القناة وليس انسحابها.

وأكدت مريم آنذاك، أنها ستعاود الظهور للجمهور مرة أخرى، من دون أن تحدد الموعد أو سبب الانسحاب، مشيرة إلى أن الحياة مليئة بالخطط والتحديات التي يعمل عليها المرء، وأنها بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. الأوسخ من الصور الشخص إللى سرّب الصور!
    بستغرب إزاى فى ناس بتستلذ وبتعيش على فضائح الغير!

  2. أنا لا أستغرب من هذه الصور بل أستغرب للذين يستغربون، أتعجب من تعجبهم هههه حبيت نسقسيكم: شنو الفرق بين ملابس هذه المذيعة و بين ملابس الممثلات العربيات؟ احنا كمشاهدين تعودنا نشوف من زمان، الممثلات العربيات بنفس اللباس المثير و في أدوار إغراء خليعة في الأفلام و رغم ذلك يكرمن و يوشحن بأوسمة ملكية و جمهورية و تلقب الواحدة منهن بالممثلة القديرة و النجمة الساطعة و تستقبل أحسن استقبال في المطارات و يتم الاحتفاء بها كما لو كانت قديسة مثلا !! ما الذي استجد اليوم ؟ ما تنشوف أنا حتى شي فرق بين المذيعة أعلاه و بين باقي “النجمات” العربيات، و بما أننا لسنا في مجتمعات محافظة على شاكلة أفغانستان مثلا حيث تسدل النسوة التشادور، فإذن لا مجال للاستغراب و الصدمة، يكفي للمستغرب و المصدوم من ملابس هذه المذيعة أن ينزل البحر بالصيف و يشوف البيكيني شنو عامل في شواطئنا العربية.
    أما مؤسس حساب HAMZA Mon BB فمجرد مسترزق عايش على الابتزاز بنشر صور و معلومات لفنانات مغمورات، يا ريت لو هاد حمزة مون بيبي يتحلى بالشجاعة أكثر و يزيد يفضح رؤوس الفساد الحقيقية من الناهبين للمال العام، مجرد التفكير في الاقتراب من تلك الدائرة الضيقة المتحكمة في كل شيء سوف يكلف “بوغطاط” ديال بطمة رقبتها و كأنها حكمت على نفسها بالإعدام –هذا سواء كانت هي صاحبته أو غيرها- فلا أحد يجرؤ أن يلعب مع “العفاريت و التماسيح”، هي جهدها تفضح الشيخات و المغنيات و المذيعات، يقول المثل: الناس غالبين عليا و أنا غالب على حليمة هههه

    1. والله يا مريم لو كنتى تقصدينى بتعليقك فأحب أوضحلك:
      أنى ما إستغربتش من الصور! أنا بستغرب من إللى بيستخدم الصور فى النيل من سمعة الآخرين وقت الحاجة إلى ذلك! بستغرب إزاى مبيحسوش بذنب والموضوع بالنسبالهم عادى! وما تناولتش فى التعليق المذيعة ولا جنسيتها لأن الحاجات دى بالنسبالى وأنا بكتب تعليقاتى مجرد شكليات لإنى مقتنع إنها موجودة فى أى مكان!

      أما لو كنتى متقصدنيش فإعتبرى التعليق ده متكتبش.

  3. ماجدولينا ……
    أنت هنا ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه
    وانا أقول نورت ليش نورت ههههههههههههههههههههههههههههههه حتى التلفون تبعي انشحن على الآخر لحالو ههههههههههههههههههههه لا يحرمني من نورك ، وكلامك كلو درر ههههههههههههههههههههههههههههه لا فض فوك ولا غاب إشراق التبسم عن شفتاك اللاتي كأنهن خط قوس قزح بعد مزن سحاب هطلت على القلوب فاحيتها بعد موات لا تحصى هههههههههههههههههههههههههههههههههه فقط ملاحظة صغيرة ههههههههههههههههههههههههههههه فساتين الإعلامية هذه ممنوعة عند عشائرنا العراقية في الفرات الأوسط هههههههههههههههههههههههههه والعباس ابو فاضل يسلخون جلدونا ونحن احياء لو شافكوا لابسة مثلها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. ههههههههههههههههههههههههههههه فساتين الإعلامية هذه ممنوعة عند عشائرنا العراقية في الفرات الأوسط هههههههههههههههههههههههههه والعباس ابو فاضل يسلخون جلدونا ونحن احياء لو شافكوا لابسة مثلها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. بنت فياكرا اكسبايرس مزورة هههههههههههههههههههههه هذول من جماعة الصحوة في مدن أهل السمنة والمجاعة هههههههههههههههههههههههههههه لبسوا ملابس الحشد الشعبي تعبيرا منهم عن الشكر والامتنان للحشد الي خلصهم من جهاد النوكاح الأفغاني والشيشاني ههههههههههههههههههههههههههه وطلبا لنوكاح الصيغة المتعة الشامل ههههههههههههههههههههههههههه
      خليكي في المصيبة تبعك هههههههههههههه ولا تكتبين باسمي هههههههههههههههههههه والا اخلي زوجك يطلقك ههههههههههههههههههه ويستعين بصديق ههههههههههههههههههه للرد عليكي على طريقة جورج قرداحي فيمن يربح المليون هههههههههههههههههههههه اشوفكم لاحقا جعت هههههههههههههههههههه سلام للرقيقة المرهفة ماجدولينا وبس ههههههههههههههه أنتي تنيلي يا جلمبو تزوير

  5. الله على أخلاقكم يا جلمبو ! طيب ليش ما سلخت عشائركم جلود البنات اللي كانوا يرقصون في أغنية البرتقالة العراقية كانوا لابسين أفظع من هذه و كانوا في حالة “هز إيماني” معتبرة على قولتك؟

  6. ههههههههههههههههه
    لان تبع البرتقالة أولا كانوا في الأردن لما صوروها ثم هؤلاء هن من جماعة الأستاذ عدي ابن القائد الحكحوكي هههههههههههههههههههههههه وهن كيولية نسميهم بالعراقي يعني غجر ليس لهن عشائر هههههههههههههههههههههههه شغلتهم التنقل من مكان الى اخر مع ممارسة الهز الايماني الشطحي المبارك ههههههههههههههههههه او مثل ما تقولون شطيحة وشيخات ههههههههههههههههههههههه اما البقية بامكانك تشوفيهم على النت ذبحوهم عشائرنا على قبلة اليهود هههههههههههههههههههههه معاهم شباب فنانين ، ذنبهم الوحيد كانوا مطولين شعرهم !! جات خبرهم نورت ، بس لا القلقين قبل ما تزورين العراق نعطيكي كورسات في اللطم وضرب الزنجيل هههههههههههههههههههه وشوية تطبير على الخفيف هههههههههههههههههههه وإنني تصيرين احسن ملاية شافتها عيناي وعيون عشائر بو جويسم هههههههههههههههههههههههههههه المهم ما تجيبين سيرة عن الفساتين أعلاه ههههههههههههههههههههه

  7. يا عجوووز النار يا بطة وهيبة الحليوة حذاء السنية تشرفك وتشرف عشيرتك هاي اذا عندك عشيرة مو جاي عبد من ايران السنيات ميخلون لبيك يا حسين هؤلاء بناتكم الشيعيات معروفات نصهن بالحشد وحتى اليوتوب شاهد ينزلن أغاني ورقص احنا امنعترف بيكم أصلا ونسميكم الجحش المحشي عبيييد ايران يلاه يا شايب يا عايب يا عار شلت رجلي من ذيلك نطز مثل القرد ونزل قهقهات الهم والحرمان

    1. اي اوي اي انيمال ههههههههههههههههههههه لو كانت رجلك ذات سيقان لماعة تزحلوقية معتبرة ، لما سمحت الك برفعها أبداً عن البتاع ههههههههههههههههههههههه وكان طلبت منك ان تقولي صيغة نوكاح المتعة هههههههههههههههههههه لرفع الأشكال الشرعي ههههههههههههههههههههههه فهل يوجد احلى من التفخيذ الشيعي مع الحكوك السني الاوتوبيسي ؟؟؟؟ بس اعرفك ريحتك معفنة وتلعب النفس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا جري وانقلعي ههههههههههههههههههههههههه تقول الصور تبع شيعيات في الحشد ؟؟ هههههههههههههههههههههههه لو كانوا شيعيات لما ترك المعلم الجبهة دقيقة وحدة هههههههههههههههههههههههههه وعمل استراحة محارب هههههههههههههههههههههههههههه ما اكثر السنيات الذايبات في حلوين الحشد وصاروا يلبسوا ملابسهم ويكتبوا لبيك يا حسين ، شوفي الك قصة ثانية معقولة قبل ما تعملين عمليات حكوحكية اوتوبيسية هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. – خاي VIP لم أقصدك بتعليقي، أنا كلامي عن فكرة معينة، هذا الموقع و غيره من المواقع غالبا يكتبون عنوانا بالخط العريض عن “صدمة” الجماهير من ملابس ممثلة أو مذيعة أو مغنية ما !! فعلى ماذا الاستغراب و الصدمة طالما الفنانات هكذا هو لباسهن منذ الثلاثينيات و الأربعينيات؟ طالما عيون الناس متعودة على رؤية هكذا مناظر فأعتقد من الأحسن يوفروا على نفسهم الاستغراب و الصدمات ! و هذا التعليق سبق لي أن كتبته في مواضيع سابقة مشابهة و طرحت نفس السؤال.
    – لولو أخطأت أو أخطئتي معليش لا أعرف جنسك هل امرأة أم رجل؟ أنا لم أبرر لأحد فأنا لست محامي أحد، أنا كما قلت طرحت تساؤل فقط و هذا من حقي.
    – جلمبو القطاع العقاري قصدت به شركة عقارية متخصصة في تقديم الخدمات العقارية من بيع و إشهار و إعلانات و تسويق و غير ذلك معنديش الوقت الكافي للخوض في هذا الموضوع لأنه قطاع واسع.
    – أما الآنسة آخر العنقود أعتقد أنه ليس بالضرورة أن تكون سبويه أو أبو فراس الحمداني حتى تكتب في الصحافة، فهي تمتلك الأسس و المقومات التي تؤهلها لذلك، أعرف صحافيين كان لديهم تكوين أكاديمي مغاير و اتجهوا للصحافة. و حتى التأليف فهي تستطيع البدء بقصص قصيرة كتجربة أولية فلغتها العربية سليمة و سلسة و تلامس القلب و هذا رأي الكثيرين و لست أنا فقط. نتمنى لها التوفيق.

  9. ماجدولين ………..
    أتت كنت هنا ؟؟؟ وا اسفاه ما تقاطع حنطورينا هههههههههههههههههههههههه فلو تقاطعا كان ذهبا للترعة وقعدا تحت الجميزة ههههههههههههههههههههه اقصد التايمزو ههههههههههههههههههه حتى تشرحين الي عن أعمال العقار ورفع الزلط وخبطات الأسمنت الكونكريتية بشكل اكثر تفصيلا ههههههههههههههههههههههه فرصة ثانية ان شاء الله هههههههههههههههههههههههههه اما عن عنقود واقتراحك انها تبدأ بقصص قصيرة تبع توم وجيري هههههههههههههههه وعندها سلاسة وهلاسة لغوية تشاغف المقلوب ههههههههههههههههههههه فانا اختلف معاك تماما هههههههههههههههههههههههه والدليل على ذلك انظري للولد السعوعي الأهبل هههههههههههههههههههههه فهو احد ضحاياها هههههههههههههههههههههههه عبيط واهبل وضايع في نورت وبيصفق لسلومي الأهبل وابنه صرصورة ديسكو تمليس هههههههههههههههههههه ويمارس الهز الايماني المبارك على وحدة ونص معاهم ، واحتمال كبير انه يتدرب على ارضاع الكبير غيرة من المرضعات هههههههههههههههههههههههههه فإذا عنقود لم تفلح بعد كل هذه السنوات رغم انها كتبت موسوعات شاملة عن توم وجيري ههههههههههههههههه لتعديل عقلية الولد العبيط المركوب شفرة ههههههههههههههههه فهل ستقدر ان تلامس صماصيم قلب جان جك روسو او اخونا شيخ زبير ؟؟؟ هههههههههههههههههههههه استبعد ذلك بصراحة. وأعطي الخبز لخبازو .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *