اختفت ملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا نول، المثيرة للجدل، عن التعليق بعد خسارة منتخب بلادها امام نظيره الارجنتيني بثلاثة اهداف نظيفة.

وكانت إيفانا نول قد ظهرت قبل المباراة بملابس فاضحة في مدرجات استاد “لوسيل”، يوم الثلاثاء، حيث نشرت صورة لها، عبر صفحتها في تطبيق “إنستغرام”، مدرجات استاد “لوسيل” بصدر مكشوف، وعلقت عليها: “مستعدون للنهائي”.

وأصبحت العارضة الكرواتية البالغة من العمر 26 عامًا محط الاهتمام في كأس العالم في قطر بسبب الإطلالات الجريئة التي اختارتها مع بلدها في الملاعب.

وترى عارضة الأزياء الكرواتية، التي تعيش حاليًا في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، أن عدد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يزداد كل يوم، حتى انه وصل الى اكثر من 2.6 مليون على انستغرام.

وكانت نول قد قالت في تصريحات صحفية: “انا احترم كل بلد اتواجد فيه ولقد سألت عن القوانين هنا وأكدوا لي ان استطيع أن أرتدي ما أريد لأن هناك استثناءات بسبب المونديال “.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ههههههه ما عرفتوا ؟؟
    حجزت فوراً وراحت ترجع المايوه لصاحبه الي
    استلفته منه 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
    يوم او يومين وتشوفوها لابسه مايوه أخضر 🤭🤭🤭😂😂😂

  2. هههههههه
    لا يكون انتحرت ؟ هههههههههههه
    انا عارف الحلو ما يكمل ههههههههه

  3. النحس ما يفارق العرب ههههههههه
    الشعب العربي كله كان يدعي اليوم ان يفوز منتخبها ههههههههه لتكون هي موجودة في النهائي ههههههههه

  4. لكن كرواتيا بالحقيقة فيها شعب ورئيسة وزراء مثلما يحبون التشلح يحبون الكضية الجعبورية بشدة ههههههههههههه فقد طلعت رئيسة وزراء كرواتيا الحسناء قبل كم يوم وهي تحمل الاشارة الفلسطونية ههههههههههههه ما اعرف شنو علاقة التشلح بالكضية هذه الايام ؟ ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *