كشفت مصادر مقربة من الفنانة أنغام في تصريحات صحفية عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تم الإعلان عنها وفقا لبيان نشرته حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية .

فأشارت هذه المصادر إلى أن الفنانة أنغام كانت قد خضعت في نهاية الأسبوع الماضي إلى عملية استئصال الرحم بعد أن عانت من ألم شديد، والتي ترتب عنها مضاعفات خطيرة بعد خروجها من المستشفى .

أضافت أنه مع استمرار شعور أنغام بالألم تم نقلها مجددا إلى المستشفى مساء أمس الأربعاء لإصابتها بشلل في الأمعاء وهي تحت الملاحظة في الوقت الحالي .

وجاء في البيان الذي نشرته إدارة أعمال أنغام للإعلان عن أزمتها الصحية: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن” .

تابع حول تأجيل أنغام لحفلاتها في الفترة الحالية: “حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول” .

واختتم البيان: “نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها .. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *