أكد وكيل نقابة الموسيقيين المصريين الفنان مصطفى كامل أنه قرر إستدعاء الملحن حسن الشافعي عضو لجنة تحكيم برنامج “Arab Idol” للتحقيق معه في قضية احد مشتركي البرنامج شفيق نينو الذي قال اثناء اختبار الغناء ان الموسيقار الراحل حسن أبو السعود نصب عليه وحصل على امواله نظير لحن وأخلّ بالاتفاقhassan el chafi3i1.

وقال كامل “أبلغت الشؤون القانونية باتخاذ الإجراءات اللازمة لرد اعتبار الفنان الراحل، وقررت التحقيق في الأمر واستدعاء الملحن حسن الشافعي لسؤاله عن الواقعة، كما سأرسل للقنوات التي بثت هذا الكلام لتقديم اعتذار للراحل أبو السعود الذي كانت له أفضال كثيرة على الموسيقى والغناء”.

يذكر أن المشترك شفيق نيبو زعم أثناء تقديمه لاختبار “Arab Idol” أنه دفع أموالا لنقيب الموسيقيين الراحل حسن أبو السعود نظير أحد ألحانه، وأن الراحل بعدما تقاضى الأموال رفض تسليمه اللحن، كما قال ان الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت عضو في فرقته.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. وياريت يسجنوه لهذا المدعو الشافعي ويسجنوا أحلام ويخلصونا منهم

  2. أهذه لجنة أصلا .طول اليوم وهي تضحك على المشاركين وتستهزء بهم .قمة الإنحطاط .ضحكتو فينا العالم الله يخرب بيوتكم .اللي عندها بيت تروحلو .واللي عايزة تضحك وتنبسط تروح الكباريهات موجودة.

  3. كنا متوقعين ان أعضاء اللجنة يكونو متثقفين ويمتلكون أخلاق عالية .لكننا أنصدمنا فيهم بجد لا ثقافة لا أخلاق وعنصرين .طول اليوم عمالين يضحكو ويستهزؤو بالناس كأنهم في في مسرحية كوميدية .أخص كرهتونا في البرامج .واعلموا اننا الآن عرفناكم على حقيقتكم .شكرا لكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *