>

حرص عدد كبير من الشعب المغربي على استقبال الطفل حمزة لبيض الفائز في برنامج اكتشاف مواهب الأطفال «The Voice Kids» في المطار بعد عودته باللقب استقبال حافل معبرين عن سعادتهم الكبيرة به.

وبدا الطفل نجم الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز” سعيدا جدا بالاستقبال الذي حظي به زوال اليوم الاثنين، في مطار سلا.

وأكد حمزة ردا على سؤال، إنه لن يتخلى عن الدراسة لأنها الأهم.

يذكر أن برنامج “ذا فويس كيدز” اختتم موسمه الثاني بتتويج المشترك حمزة لبيض من المغرب باللقب، بعد منافسة ثلاثة مواهب، استبعدوا وفق تصويت الجمهور في المرحلة الأولى من السهرة، وهم نور وسام من العراق من فريق تامر حسني، واللبناني جورج عاصي من فريق نانسي عجرم، واليمنية ماريا قحطان.

وانحصرت المنافسة بين أشرقت أحمد، مصرية من فريق تامر، ولجي المسرحي سعودية من فريق نانسي، والمغربي حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر، الفائز باللقب.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. أمة تحتفل بقدوم المطربين و تتجاهل استقبال نابغة مغربية و هي المهندسة المغربية ليلى صدقي التي رفعت العلم المغربي وحازت على الميدالية الذهبية في أكبر تظاهرة دولية للاختراع في مجال الكهرباء والطاقات المتجددة بكوريا الجنوبية Bixpo Awards 2017.و عندما حلت بالمطار لم يستقبلها سوى عائلتها.. بينما هاد البرهوش البعلوك تقوم الدنيا و لا تقعد لقدومه. آه نسيت أن ليلى صدقي لا تغني يا ليل يا عيني يا بيبي و لا تتمايل بمؤخرتها .. بختصار هي أمة متخلفة و أحرزت على علامة ”إيزو” في التخلف. لكن تاريخ العرب يقول أنهم كانوا دوما يكرمون الشعراء و يطاردون العلماء.

  2. و بطل آخر مغربي حاز على الميدالية الذهبية في المصارعة في الألعاب الفرنكوفونية و لا أحد استقبله في المطار أو انتبه له فكتب في صفحته الشخصية: للأسف لست دنيا بطمة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *