أعلنت الفنانة هاجر أحمد، عن إنجابها مولودتها الأولى، مساء أمس الجمعة، وأطلقت عليها اسم “إيزابيلا”. ونشرت أول صورة وهي تمسك يد مولودتها عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: “فاللهم انبتها نباتًا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين ..إيزابيلا”.

إذ فاجأت الفنانة الشابة متابعيها وجمهورها بالخبر السعيد، خاصة أنها لم تعلن من قبل عن حملها، ولم تظهر الصور والفيديوهات، التي اعتادت الظهور بها خلال الفترة الماضية، أي علامات للحمل.

معنى اسم «إيزابيلا» ابنة هاجر أحمد

بالبحث عن معنى اسم إيزابيلا، غير المعهود في مصر والوطن العربي، ذهبت أغلب التفسيرات إلى إلى أنه اسم إسباني معناها المرأة التي وهبت لخدمة الرب، وهو ذو أصول عبرية، وفق قاموس المعاني.

الجمهور يعاتب هاجر أحمد بعد الإنجاب

رغم تهنئة أغلب المتابعين للفنانة هاجر أحمد، بقدوم طفلتها الأولى، إلا أن البعض بات يعاتبها لإخفاء الخبر، مؤكدين ضرورة معرفة أخبارها، كونها من الممثلات المفضلات لديهم، إذ جاءت تعليقاتهم: «الحمد لله على سلامتك والبيبي، بس ما له داعي خبر الإخفاء، كان واضح الحمل للبعض»، «ضروري الفانز يعرفون بالخبر أفضل ما يتصدموا بالبوست ده»، و«إيه ده أنتي كنتي حامل أصلًا!». 

هاجر أحمد في موسم أفلام عيد الفطر

من ناحية أخرى تشارك هاجر أحمد فى موسم عيد الفطر من خلال “فيلم زومبي” بطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.

معلومات عن الفنانة «ملكة جمال الكوكب»

هاجر أحمد هي ممثلة مصرية، من مواليد 28 فبراير 1994، وقدمت أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض “كاسك يا وطن”.

بعد تخرجها من المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016.

بدأت هاجر أحمد مشــوارها الفنى عام 2013 خلال مسلسل “ألف سلامة” مع الفنان أحمد عيد، ثم شاركت فى عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: “كيد الحموات، المغنى، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومى”، وفى 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها فى مسلسلات منها: “نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن”.

مثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأمريكا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميًا.

وتزوجت الفنانة هاجر أحمد، قبل أشهر قليلة من رجل الأعمال المصري الشاب أحمد الحداد، وتحديدًا في شهر يوليو الماضي 2021 في حفل تحــولت بسببه لحديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالها وأناقــتها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اسم ايزابيلا اسباني و هل هذا الإسم ينسى؟؟!! إنه يذكرنا ب ايزابيلا ملكة قشتالة الإسبانية التي قادت مع زوجها حملة الاسترداد حيث شنت حملة عسكرية للاستيلاء على مدينة غرناطة من حكامها بني الأحمر وكانت غرناطة آخر معاقل المسلمين في إسبانيا وبسقوط غرناطة انتهى الحكم الإسلامي في الأندلس، وقد أمرت الملكة إيزابيلا بإنشاء محاكم التفتيش، المحاكم التي قامت بطرد المسلمين، أما الذين لم يغادروا الأندلس بعد سقوطها، أجبروا على التحول للكاثوليكية !
    و هكذا استغلت ايزابيلا ضعف المسلمين و تشرذمهم و تدهورهم لتنقض على آخر معاقلهم و تطردهم برفقة اليهود كذلك صوب المغرب !
    و قد تركت ايزابيلا وصيتها للاسبان توصيهم بتشتيت و تدمير المورو MORO و المورو،، المور أو الموريين و هي التسمية القديمة للمغاربة و منها جاء اسم MOROCCO ..فهم في نظرها غزاة شرسين يجب الحذر منهم و هذا نص وصية ايزابيلا:
    (أوصي وأنصح وآمر بالطاعة النهائية للكنيسة الكاثوليكية، والدفاع عنها دائما وأبدا بكل غال ونفيس من الأموال والأرواح، وآمركم بعدم التردد في التخطيط لتنصير المغرب وإفريقيا، ونشر المسيحية فيهما ضمانا حقيقيا لكل استمرار كاثوليكي في جزيرة إيبيريا الصامدة، ومن أجل ذلك فالخير كل الخير لإسبانيا في أن يكون المغرب مشتتا جاهلا فقيرا مريضا على الدوام والاستمرار…).
    اليوم وافقت اسبانيا على منح اليهود السفارديم حق العودة و الجنسية تعويضا عن الطرد بينما مازال المورسكيين المغاربة المسلمين يطالبونها بالحق في العودة و الجنسية الاسبانية و لكن لا رد و لا إجابة من الإسبان!
    فتح الأندلس في نظر ايزابيلا هو غزو و طرد المسلمين في عرف ايزابيلا هو استرداد الأرض.. و اسبانيا انتقمت بعد قرون و استعمرت اجزاء من المغرب و لازال المغرب و اسبانيا إلى اليوم في شد و جذب و توتر العلاقات بسبب فتح الاندلس، علاقات مرة تجفى مرة تصفى مرة تتوتر و مرة يسودها سلام حذر !
    للأمانة التاريخية، الأمازيغي المغربي ابن قبائل نفزة الأمازيغية المغربية طارق بن زياد فتح بلاد الأندلس و ما كان طامعا في حكم أو عرش أو جاه و قضى أيامه الأخيرة ضريرا فقيرا محتاجا!
    لكن أرجع و أقول اللوم على العربان ما أن يدخلوا أرضا حتى يحولوها لمراقص الجواري و الغلمان و الشعر و الموشحات و الصراعات فظهر ملوك الطوائف الذين قسموا الاندلس لإمارات تتصارع فيما بينها و النتيجة استغل القشتاليون ذلك الوضع الحقير و (جمعوا كولشي في شكارة مقطعة) و طردوهم براااااااا !!
    لكن ما ينخاف عليهم ما رجعوش بإيديهم فاضية جابوا معهم الموشحات و الطرب الأندلسي و الغرناطي .. الواحد هو لي ما يجيش بإيديه خاوية 😁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.