>

يبدو ان الفنانة اللبنانية اليسا اغضبت المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية. بعد تغريدة رفضت فيها ان يطالب احد بمشاركتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي مؤكدة انها ستتواجد حيت تستحق.

وفي التفاصيل، فقد غردت احدى معجبات اليسا للمستشار تركي ال الشيخ قائلة: “اهلا بشيرين ” اميره الاحساس” تكفى معاليك كملها ” بملكة الاحساس ” اليسا والله ببيكون اجمل احساس بالكون وبتولع الرياض مشااااااااااااااااعر”.

وقد ردت اليسا على هذه التغريدة بالقول: “عندما تريدون رؤيتي في حفل ما فان ذلك سيحصل في الوقت المناسب. لا يجب ان تطلبوا ذلك من احد لانني سأتواجد حيث استحق ذلك”.

غير انه يبدو ان تغريدة اليسا اغضبت ال الشيخ الذي رد قائلا: “عشان كذا لم تستحقي ان تدعي !”.

بدورها ردت اليسا على تغريدة ال الشيخ وقالت “بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي”.

 

ولم يقتصر غضب ال الشيخ على اليسا بل وشمل احد المغردين الذين قال له : “أعطيتها قدر بردك عليها” ليرد عليه قائلا “والله انا حر … تعال اكتب عني”.

 

 



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مُقرف مُتعجرف مغرور ثرثار! لا أطيق هذا الكائن هو عبارة عن ريبوت بيحركه ولى العهد محمد بن سلمان!
    ولكن لا ألومه، أنا ألوم كُل من يتعامل معه!

  2. يا الله بينا على باركت الله
    في الحقيقة أنا لااتابع كل ها الهائل من تافهين ادخل إلى هذا الموقع وأتفاعل مع المتفاعلين ??? هذا الكاءن التافه اللي اسمه تركي في مطربة اسمها امال ماهر من اجمل الأصوات في الوطن العربي صوتها جميل جدا وانسانة محترمة لا نرها مثل الأخريات التافيهات منعها هذا من الغناء لا اعرف ما هو السبب وبس
    تحياتي لأخ VIP
    القادم اجمل بإذن الله تعالى وتبارك

    1. السبب إن هذا الشخص صاحب سُلطة ونفوذ ومال، فبالتالى طلباته أوامر!

      تحياتى وتسلمى على السؤال يا ست الكُل.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *