تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفل زفاف في العاصمة السعودية الرياض احياه عدد من اهم نجوم العالم العربي.

وظهر في احد مقاطع الفيديو الفنان ماجد المهندس وهو يقدم وصلة غنائية مع كل من الفنانتين اصالة واحلام.

يذكر أن علاقة أحلام وأصالة كانت قد شهدت توتراً كبيرة أدى إلى قطيعة بينهما، انتهت بالصلح في نوفمبر الماضي بعد تغريدة كتبها فاهد نجل الفنانة أحلام، كانت سبباً في الصلح بين الفنانتين الكبيرتين.

شارك برأيك

‫44 تعليق

  1. ينطبق عليهم المثل القائل او المقولة التالية
    (( رزق الهُبل على المجانين ))
    بس ما يطلع لي وهابي بدشداشة قصيرة
    ولحية مثل المكنسة يكفرني هههههه😂
    او وهابية مش عارفة راسها من رجليها
    تصير عمة المؤمنين براسي هههه 😂

  2. انتي ما تتعبين عجوز الغبرة ؟ شنو شاربة
    وينهم أهلك السنة منك لعنة الله عليكي راافضة حقيررة سود الله عمرك
    العراقي أمه دعت له في ليلة القدر حتى قدر يفك منك اعوذو بالله

  3. ههههههه وانت مالك ؟ شاغله نفسك بمراقبتي ؟ شو ما عندك حياة و بيت ؟
    على فكرة ما بتعب الحمد لله مفكرتيني عجوز
    مثلكم هههههه صارلكم ١٥ سنه بنورت
    العراقي امه دعت له يوم عرفني لكن الي ما يحترم
    بلدي و اهلي و يتمادى ما يلزمني بحياتي
    الكون مليان رجال و ما اكثرهم يتمنوا كلمة
    مني و العراقي شاف بعيونه و شاهد على ذلك
    لكن انا حره اختار الرجل الي يناسبني
    يلا انقلعي شوفي لك شغله انشغلي فيها
    كلكم عصابه قذرة بنورت اكلتوا انفسكم
    غيرة و حقد و حسد لان كلكم ناقصات وما
    عندكم ثقة ، العراقي سنين بينكم بنورت شو
    ليش ما اخذتوه اذا لهاي الدرجة عاجبكم ؟
    صحتين للي بدها اياه و مع مليون سلامه
    يلا انقلعي بلا قلة حيا ووقاحة

  4. Hhhhh o5t lolo 3alash al ta3ab ma3 al rafda al motamate3a hati insana doon 7ayat 24 sa3a tahder wasa5 wa 3afan rabi ya3tiha al zol fajira lisanha mintin

  5. ههههه عجبتني هذة العبارة
    تقول
    ( يا مكيودة طمنيني عنك ملحقة عليّ!
    ولا أوقف و أستناكي شوي؟
    ههههههه😂

  6. فلسطينية ♥̨̥̬̩ شيعية ♥̨̥̬̩ و أفتخر ♛
    ‏says:
    الكون مليان رجال و ما اكثرهم يتمنوا كلمة
مني و العراقي شاف بعيونه و شاهد على ذلك
    =========
    هل هذا معناه العراقي أبو قرون كان يعرضك على الزبائن من الرجال للمُتعة و يرى إعجابهم المشكوك فيه 😂 يا حسافة على الرجال….
    هزلت…..
    !!

    1. ليش انا وهابية مثلك ؟
      انا ما امدح هند ام الرايات هههههه جدتك
      هند 😂😂 شكلك عندك خيمه عليها رايه
      مثل جدتك هند ههههه
      او مفكرتيني مثلك ما عندي كرامة ههههه يلا روحي تمسحي
      بدشداشة السعودي 😂 ويا ريت معبرك
      صارلك ز ماااااان تلمحي له و نفاق ٢٤ ساعه
      و خليتيه المسكين يصدق انه عنده مخ هههههه
      وبلا فايده 😂😂 ما فاد صارلك سنين بنورت
      وحده مثلك تبيع نفسها و اهلها و بلدها لاجل
      كم ريال المفروض تخرسي و تروحي هناك
      ب الزاوية و تتعلمي معنى كلمة كرامة 😉

      1. اللهم إجمعني بالسيدة هند رضي الله عنها و أرضاها في جنات النعيم ….
        يا حُبك لذكر إسم *أحـــمـــــد *….. الله يحميه منك و من غلك و يبعد عنه شر عينك ، مو نفاق أراه الأكثر إحتراماً و خُلقاً و ديناً أي عكس أبو قرون تماماً 😂
        !!

        1. ههههههه فعلا غبية ما ناقصني الا سعودي هههه اعوذ بالله حاشاني
          امين الله يجمعك بهند ام الرايات
          ومعاوية و يزيد بجهنم هههه
          بلكي تشتغلي معها ب الخيمه 😂
          غبيه هههههه

          1. ههههههههههههههه
            هو شنو يشتغلون بالخيمة هههههههههههه؟؟؟

        2. مساء النور والسرور اخر العنقود
          واياك اخر العنقود
          امس كنت مستمتع بجلدك للروافض
          كتابتك عندهم اشد من الف كتاب وكتاب
          دمتي دائما مبدعه مناصرة للحق و داعسه على الروافض اهل الخرافات والكذب

  7. اخر القرود اخرسي هههههههههههه
    مو لانه تضربك بالجزمة ابية تفرغين حقدك علي هههههههههه
    هي قصدت بكلامها انها شابة وجميلة وكاملة مكملة هههههههههه وبالحقيقة قد تكون كذلك لكن عيبها الوحيد انها لا تقبل التعدد ههههههههههه وانا رجل يتنفس النساء الجميلات بالحلال كما يتنفس غيري الاوكسجين هههههههههه

  8. تعريف إبن باز للديوث:
    المعروف أن الديوث هو الذي يرضى الفاحشة في أهله، يرضى بأن تزني، يرضى بفعلها الفاحشة، هذا هو الديوث الذي يرضى بالمعصية، والشر في أهله، أي الفساد في أهله، يقرهم على ذلك، وربما دعا إلى ذلك، وأخذ عليه الفلوس، نسأل الله العافية والسلامة.
    !!

    1. لا انتي ولا كل رجال اهلك ومعهم ابن باز وابن عثيمين وصولا لابن تيمية ما عندهم غيرة العراقي الذي اصلا يسموه ابو الغيرة

    2. الديوث هو الي خلف وحده مثلك دايره على
      حل شعرك بس تشوفي خليجي تركضي
      وراه ، من غيرتك و حقدك تحولي الكلام حسب
      نواياكِ القذرة انت فعلا لقيطه مريضة كل
      هدفك تطعني بشرفي ، موتي قهر يا متسولة
      بلكي يرمي لك السعودي الاهبل كم ريال ههههه

      1. إنبحي …… وعدتك اليوم بعظمة مني و من كُل أهل نورت و قد كان ، يا showcase 😂
        !!

        1. تربية الموساد و سحيجة السلطة ومش
          بعيد يكون عندك علاقة مع دحلان 😂
          انت كل فتره لازم تنغسلي غسلة مرتبة
          ومع ذلك مستحيل تنظفي

  9. صعب جدا مثلي يعيش من نساء غيورات وعاشقات لي حد الثمالة ! ومعهم حق من جهة هههههههههههه لكن انا ما اقدر اشوف ميسي مريض ههههههههههه وما اقول له سلامتك الف سلامة ويا ليتني كنت الطبيب المداويا ههههههههه وبعدين يدخل كاكا فرك يصب الزيت على النار هههههههههه

  10. هذه فقدت عقلها واتزانها صارت تشوفني
    بمنامها ههههه سمعت في اطباء نفسيين
    برام الله روحي تعالجي اذا قريبة من رام الله
    بلاش تنتحري من غلك وقهرك ههههه
    والا تعرفي شو روحي انتحري هههه كافي
    تهيني نفسك صرتي ممسحه بنورت هههه
    لملمي ذرات الكرامة اذا في طبعا و انتحري
    ترتاح البشرية منك هههه يا تربية الموساد
    صهيونية معفنه

    1. رمتني بدائها وانسلت….
      من إمبارح ما ضل حد إلا هانك و إلك عين تحكي، ما نمتي و إنتِ في إنتظار أي عابر سبيل في هذه الجريدة لتنبحي عليه ……. حالتك صعبة و بدها شغل كثير و الله يقدرنا إنا على الأقل نلفت نظرك لمرضك ثم عليكِ ما تبقى !
      لا حول و لا قوة إلا بالله ، مريضة بسرطان الهبل 😂
      !!

      1. سرطان يهري جسمك الله اكبر شو انك
        حقودة سافلة موتي قهر وحدة مختلة عقليًا

  11. هههههه خليها هي تروح تبحث و تعرف شو
    كانت تشتغل جدتها هند ام الرايات ههههه
    😂😂😂😂😂

    1. ما عليكِ سوى أن تدعي أن يجمعني الله بها في دار الحق و أن لا تكوني هُناك و كفى !
      !!

      1. هههههه يا رب اجمعها بجدتها هند
        و تشتغل معها ب الخيمة😂🤲🏻
        وانا طبعا مش هناك اعوذ بالله ههههه
        تبقي غبية و مش فاهمه حاجة هههه

  12. ههههه يا الله صارلي اسبوع حزينة بعد
    استشهاد شيرين رحمة الله عليها
    لكن من امبارح وانا اضحك على الوهابية النواصب
    ههههههههه يا رب دوام الغباء عليهم حتى
    تدوم ضحكتنا عليهم ههههه

  13. لا يجوز الترحم على شيرين هههههههههه
    فما الكضية الجعبورية اهم من التوحيد ، نعم نقول مشكورة على جهودها وربما كانت ضحية وقتلت غدرا وانهم استعملوها بعلمها وغير علمها .
    لكن نقدسها ونصلي عليها حرام شرعا كما يقول بعض الفقهاء ، والا اخر الكرود لو طفست هههههههههه هل يجوز لنا ان نقول عنها انها ليس في خيمة واحدة مع هند تزحلوق هههههههههه ؟ ونقعد نلطم عليها لانها فقط كانت مع الكضية ؟
    صححي مفاهيمك في هذه النقطة ابية .

  14. لا يجوز الترحم على شيرين هههههههههه
    دى لافالحة فى مذهب السنة ولا الشيعة حاجة كدة غبية ماتعرفلهاش دين ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. وانت فالحه بشو ؟ اقول بشو ؟ ههههه
      سبحان الله هذا الاسم النكرة يطلع ب
      المشاكل ههههه جبناء يدخلوا بغير
      اسامي يسبوني ، كافي عليك انك جبان
      ومنحط هذا انتو سفله حثالات لا سقف
      ولا قاع والمضحك هذه الحثالات تعلق على
      اسيادها هههههههههه
      شر البلية ما يضحك ههههه

      1. اصلك طفيلي قذر و تتدخل بما لا يعنيك
        ولذلك سوف تلقى ما لا يرضيك من
        اهانة و مسخرة و ضحك عليكم
        يا حثالة الامم ، يكفيك انك جبان داخل
        ب اسم بنت هههههه شاذ

        1. هههههههههههههههههههههههههه طب والله انا بنت ياغبية نورت المصون ههههههههههههههههههههه اية جنون الاتياب دة وجو المؤامرات اللى انتى عايشاه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بصراحة حالتك تصعب علي الشيعى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  15. من يسبون هند
    هند رضي الله عنها وقفت في البيعه عندما بايعها الرسول ومنها ان لايزنين قالت اوتزني الحره
    تستنكر الفكره كفكره فمابالكم الفعل
    هند رضي الله عنها انجبت معاويه رضي الله عنه والذي عمل مع ابناءه على نشر الاسلام
    ثم تاتي من تتمتع بالكام كاول شخصيه تتمتع بالكام زواج متعه وتنتقد صحابيه جليله
    عدد الصحابه فوق ١١٧ الف رضوان الله عنهم وعدد من يعترف بهم الروافض ٦ صحابه او ٧ فقط رضي الله عنهم
    انا اتحدى اي شيعي شريف هنا ان يقبل بمثل المعتوهه الغبيه.

    1. انت غير انك احمق وجاهل بدينك يا وهابي
      يا قذر انت فاقد الشرف و الناموس وسافل
      يا لقيط وقبل ما تتكلم ب اعراض اسيادك
      شوف الزنا ألي تسويه مع اللقيطه حبيبتك
      كل صفحات نورت تشهد التلميحات و الغزل
      والشعر يا سفله لا بينكم خطوبة و لا زواج
      ولا عقد هذا اكبر حرام و زنا
      وجاي تتكلم عن اسيادك الي كانوا متزوجين
      على سنة الله و رسوله و بعلم الجميع ؟؟
      خسئت تطعن بعرضي يا فاقد الشرف يا
      سعودي يا قذر يا لقيط لعنة الله عليك .
      روح هز لك هزتبن مع الحاخامات ههههه
      حثالة الامم خونة الله يحرقكم

      1. ليش التشنج طالما مافعلتيه حلال
        بشكل عام الروافض لهم معتقد وللسنه معتقد
        سبهم لكل من يخالفهم لايمثل الا عقيدة منحرفه واشخاص مرضى
        والله فعلا الرد خساره فيهم

        1. انا اضحك عليك انت محتقر يكفيك
          عار انك سعودي هههههه
          و وهابي هههه و تزني بنورت و تطعن
          اسيادك و اجاك الرد على قدر ما تستحق
          انت تسب و تتهم الشرفاء ب اعراضهم
          ويجب قطع لسانك القذر و كسر ايدك
          الي تكتب قذارة مخك النتن يا احمق
          لا تفهم ب الدين و الا الدنيا ههههه

          1. السعودي داعس على رقابكم خلاكم كلاب تنبحون في كل موضوع يخصنا ومواضيعكم لاتهمنا لانكم محتقرين لانراكم شيء

  16. هند تزحلوق كانت تقول لا تزني الحرة لانها تعتقد بما انها حرة فدعوتها الرجال السود خاصة الى مضجعها لا يسمى زنى !!! ههههههههههه انما حاجة كتغير جو او شم هوا ههههههههههه فمعروف انه الخايب ابو سفيان كان يمارس نوكاح المباضعة في الجاهلية وهو نوكاح كان شائع لديهم اي ان الرجل عندما يريد ولدا ذا مكانة في القبيلة ياخذ زوجته لاحد سادة قريش ليباضعها اي يجامعها فتلد ولدا له شأن ؟؟! فكانت هند تزحلوق وهو يشوفون هذا الامر عادي ههههههههه تقدمين وانفتاحين كما نسميهم في هذا الزمن ههههههههههه
    والعجيب ان القران الكريم يوم اتت هي واخريات من بنات قريش ليبايعن رسول الله صلى الله عليه واله اشترط الله سبحانه ان يبايعهن رسول الله صلى الله عليه واله شرط ان لا يزنين وان لا ياتين ببهتان !! يعني ينسبون اولاد لازواجهن وهم ليسوا اولاد ازواجهم !! فتعجبت هند الطليقة التي لم تسلم والتي يقال ان رسول الله صلى الله عليه واله اهدر دمها في فتح مكة لكن جاءت متخفية ! يعني اسلمت كرها وحقنا للدماء ! وقالت هل هذا الي تعمله نساء قريش الحرائر تبع الحرية الشخصية يسمى زنى ههههههههههه يقال ان عمر بن الخاطب وقتها ماحكها ! فقالت له لا تتركني لا في جاهلية ولا اسلام هههههههه فتبسم رسول الله صلى الله عليه واله .
    فعمر بن الخطاب واحد من الذين كان يشك بهم زوجها الاول انه هو من كان في خيمتها عندما اتهمها بالزنى !وطلقها !!
    وذهب البعض يشك ان معاوية نفسه قد يكون ابن عمر من زنى الجاهلية !! فهو من وضعه على الشام وكان يقول دعوه انه كسرى العرب !! بينما ابو ذر الغفاري كان يمسح به الارض !!

  17. الله يرحم روحك يا شيرين ابو عاقلة صهاينة
    العرب حقدهم عليك ِ اكثر من الصهاينة
    انفسهم ! عجيب !!
    ذكور من خلف شاشات ينتقدوا الترحم على
    سيدة فلسطينية قضت حياتها ب الميدان بمليون رجل 🇵🇸
    يفعلوا كل شي ممكن يخطر على البال و عند
    الترحم على شهيدة كلهم يصيروا شيوخ
    شر البلية ما يضحك ههههه
    ربنا رحيم و لا نعلم شيءٍ فيكفي ادعاءات كاذبة
    و تدين كاذب .

    1. عجيب شنو هذه النوعيات من البنات في نورت ؟ ههههههههههه بعمري ما شايف هكذا قليلات الحياء ههههههههههههه عيني عينك هههههههههههه حتى جلمبو والامام السيوطي ما يستعملون هكذا تعبيرات هههههههههههه هل هند تزحلوق بعثت في نورت من جديد ؟؟؟!!

  18. الجحش السعودي مدعوس عليه هو وبلده و
    حكامه وبكل وقاحة يتكلم هههههه
    مسخرة حثالة الامم ، الامريكان حلبوكم و الصهاينة ——- عيب احكيها ههههه
    و انتم عبيد لهم ب المنطقة يا خونة
    روح هز لك هزتين انت والكلباني هههه و
    الحاخامات 😂😂😂

  19. نورت ليش ما ما اكتب اني ما التقيت ب جلمبو
    و ما صار زفاف بينا فقط عقد وكتب كتاب
    وما في قسمة و نصيب تمسحوه؟
    ليش اي توضيح عني و يمس شرفي
    و سفالة الوهابية معي تمسحوه؟؟
    و شتايم الوهابية و التكفير ما تمسحوه ؟؟

ماذا تقول أنت؟

اترك رداً على لمياء إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.