الصفحة الرئيسية فن اعترافات صادمة للفنانين: اجهاض وتعاطي مخدرات وسرقة

اعترافات صادمة للفنانين: اجهاض وتعاطي مخدرات وسرقة

بواسطة -
1 3052

تحظي اعترافات المشاهير، وأحاديثهم عن ماضيهم وحياتهم الخاصة، بشغف ومتابعة من الجمهور، الذي يريد معرفة كل التفاصيل في حياة نجمه المفضل، وذلك من مبررات زيادة البرامج التليفزيونية الخاصة بالاعترافية.

إلا أن هذه الاعترافات التي يبوح بها الفنانون في لحظة تجل، تحمل نكهة خاصة، تكشف الكثير وتذهل الجمهور الذي لا يري أنها تعكس الشخصية الحقيقية للفنان المفضل.

وفي هذا التقرير نستعيد أبرز اعترافات نجوم الفن.

سهير رمزي

اعترفت إنها أجهضت نفسها ثلاث مرات، بسبب حبها لوالدتها، لافتة إلى أنها كانت تخشي أن تنجب فيأخذها ابنها منها.

وأضافت في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، «كنت أحب أمي كثيرًا، ولا أريد أي شيء يأخذني منها، وحين توفت جلست أكثر من 13 عاما بعيدة عن الأضواء، مؤكدة أنها تندم على ما فعلته وطالبت الجميع بعدم الوقوع في هذا الخطأ».

الهام شاهين

أما الفنانة الهام شاهين فقد أفصحت أنها أجهضت نفسها مرتين مؤكدة أنها غير نادمة على ذلك، فيما أشارت أنها كانت السبب وراء انفصال والديها عن بعضهما البعض.

وأوضحت أثناء استضافتها في برنامج “100 سؤال” أن سبب اتخاذها لقرار الإجهاض هو إحساسها بفشل زيجاتها الإثنين وأنها غير نادمة على ذلك لأنها لا تريد أن تعذبهم.

وقالت: “اتخذت قرار الإجهاض لشعوري بفشلي في الزيجتين، وبسبب وجود الكثير من المشاكل والخلافات في حياتي، فضلا عن حبي للأطفال كي لا يتعرضوا للظلم في المستقبل بسبب زيجة فاشلة”.

وتابعت: “أرى أن فكرة عدم الإنجاب من أساسها ليست خاطئة على الإطلاق، كي نتمكن من تحديد النسل، وسط الزيادة السكانية الكبيرة التي نعاني منها”.

فاروق الفيشاوي

اعترف الفنان المصري فاروق الفيشاوى، بإدمانه للمخدرات، في نوفمبر الماضي، خلال حواره مع الإعلامية رغدة شلهوب، ببرنامج «100 سؤال»، المذاع على فضائية «الحياة».

وأوضح أنه كان يتعاطى «الهيروين، والأفيون»، مشيرا إلى أن أحمد ابنه كان له الفضل في توقفه، وزوجته الفنانة سمية الألفى ساعدته في العلاج.

سعد الصغير

أغرب اعتراف كان من نصيب سعد الصغير، حيق اعترف بواقعة القبض عليه بتهمة سرقة بطيخة، عندما كان في سن صغيرة.

وأشار إلي أنه لجأ لسرقة البطيخة بسبب فقره، لافتا إلي أنه كان يبلغ من العمر وقتها 16، وذلك أثناء استضافته في حلقة الخميس 25 يونيو الماضي، من برنامج “سر حليمة”

من تقديم الإعلامية الكويتية حليمة بولند.

شجون

في واقعة غريبة من نوعها، أعلنت الممثلة الكويتية والإعلامية الشابة الشهيرة، شجون الهاجري، في سبتمبر 2013، خلال فيديو لها، أنها ولدت مجهولة النسب، ونشأت في دور رعاية، إلى أن تبناها والداها «حياة» و«مطر».

ولاقي مقطع فيديو نشرته شجون مطر عايد الهاجري الشهيرة بـ«شوجي» عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» ردودا متباينة بين التعاطف والانتقاد من جمهورها بعد اعترافها بحقيقة نشأتها، حيث قالت: «مرتاحة خلاص.. عرفتوا السر اللي كان ذابحني.. نعم أنا من دور رعاية.. وتبنتني أمي حياة وأبوي مطر، وربوني وعرفت وأنا عمري 13 سنة.

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.