>

أثار الاعلامي اللبناني جاد غصن حالة كبيرة من الجدل بعد اعلانه الاستقالة من قناة الجديد اللبنانية والانتقال للعمل في قناة بلومبيرغ في الامارات.

فقد كتب جاد غصن عبر حسابه على تويتر قائلا: “تقدمت بالامس باستقالتي من قناة الجديد التي عملت فيها لنحو ثماني سنوات، كانت فيها بيتي الثاني حيث عائلتي الثانية. الشكر لكل الاصدقاء من الزملاء الى الاداريين في القناة على الفرصة والتجربة لهذه السنوات.”.

وتابع جاد غصن: “انتقل الان الى تجربة جديدة مع قناة الشرق بلومبيرغ في دبي. مغادرة البلد ليست بالامر السهل علي، فأنا لم أرغب في ذلك ولكن في لبنان لا قرارات سهلة والفلة الان على قاعدة لا قدراني فل ولا قدراني ابقى”.

غير أنه وبمجرد اعلان جاد عن انتقاله للعمل في دبي حتى تعرض لهجوم كبير من الناشطين مستذكرين تاريخ مواقفه  تجاه المملكة السعودية والامارات، فبدأوا بنشر تغريدات سابقة له مطالبين ان يتوجه الى ايران و”حزب الله” الذي تباهى لسنوات بما يرتكبانه.

ويبدو ان هذه الحملة اطاحت بفرص جاد غصن للعمل في “بلومبيرغ الشرق” حيث نقلت مصادر إن غصن لن يكون له مكاناً ضمن فريق عملها، وشرح المصدر “تقدم جاد بسيرته الذاتية كأي شخص يريد الحصول على وظيفة، تم دراسة ملفه، تلقى عرضاً للعمل، وبعد دراسة خلفيته لم يقدم له اي عقد للعمل”، واضاف المصدر “الامر لا يقتصر على قناة بلومبرغ الشرق، بل ان غصن لن يحصل على اي فرصة عمل في اي مؤسسة في المملكة السعودية والامارات”.

وكان قد شارك الأمير سطام بن خالد آل سعود قد كتب في تغريدة له “تغريدات مسيئة للسعودية وللشعب السعودي تحدث بها #جاد_غصن في وقت سابق ومع كل هذا الأمر يتم طلبه للعمل في قناة الشرق بلومبيرغ ، أظن أنه كان من الأجدر على القناة إتاحة الفرصة لأبناء الوطن فهم خير لنا من جلب أمثال هؤلاء الذين يغيرون قناعاتهم بالمال فقط لا غير”.

فيما كتب الاعلامي للبناني جيري ماهر المقرب من السعودية والامارات: “#جاد_غصن لم و لن يعمل في بلومبرغ الشرق. هذه القصة بإختصار”.

بينما عبرت الاعلامية اللبنانية ديما صادق عن تضامنها مع زميلها اذ غردت كاتبة: “كل التضامن مع جاد غصن. مُذهل ما يحصل معه.. مذهل!”.

جاد غصن يكشف مصير تعاقده مع قناة “بلومبيرغ الشرق” السعودية

كشف الاعلامي اللبناني جاد غصن مصير تعاقده مع قناة “بلومبيرغ الشرق” السعودية بعد اسابيع على الحملة الكبيرة التي اطلقها نشطاء سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد التحاقه بالقناة بسبب مواقف سابقة له. وقال جاد غصن في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “انتهت الاسباب التعاقدية مع الشرق بلومبرغ “بعدم توفر المستندات الضرورية” لمزاولة العمل (ربما اشارة […]

عدنان غملوش مراسل العربية سابقاً يتضامن مع جاد غصن ويفتخر بعملاته لحزب الله وايران!

ظهر الاعلامي اللبناني عدنان غملوش، والمراسل السابق في قناة العربية، في مقطع فيديو معربا فيه عن تضامنه مع مواطنه جاد غصن الذي أثار خبر التحاقه بقناة “بلومبيرغ الشرق” غضبا واسعا منذ ايام.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. كثير منهم موالين لحزب الزباله وضد دول الخليج ويعطون فرص على حساب ابناء الخليج ولكن قديما قيل
    مزمار الحي لايطرب
    الى متى ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *