>

نفى كلا من شركة روتانا والفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز ما تررد بشأن التعاقد على إنتاج ألبومها الغنائي المقبل.

ففي الوقت الذي أشارت فيه مصادر مقربة من سيدة الغناء اللبنانية فيروز حول تلقيها عرضا لإنتاج ألبومها الغنائي مقابل مليوني دولار نفت روتانا ذلك العرض جملة وتفصيلا.

واشارت إلى أن الاتصالات مع فيروز اقتصرت على مكالمة هاتفية عقب توقيع الشركة مع وردة الجزائرية لتحديد لقاء مع فيروز ووقتها لوح سالم الهندي رئيس شركة روتانا بأن فيروز ستعتلي قمة الهرم الروتاني إلا أنه لم يتم اللقاء بين فيروز ومسئولي روتانا.

في الوقت الذي ترددت فيه أقاويل حول قيام منتج لبناني يعمل رجل أعمال بالخارج بعرض عدة ملايين من الدولارات من أجل تمويل الألبوم.

المفاجأة أن الاذاعة السورية انفردت من خلال تخصيص 30 ساعة لإذاعة إبداعات فيروز ومن بينها أغاني الألبوم الجديد والذي يتضمن 7 أغنيات منها “ايه في أمل” و”يا سلام عابكرا” و”الله كبير ومعاك”.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. واااااااااااااااو انا بحب فيروز موت
    بجد صوتها حلو جدا
    واحساسها عالى

  2. حين صدحت فيروز امام الألوف ” انا صوتي منك يا بردى” وقوبلت وقتها بعاصفة من التصفيق ، لم تكن تجامل ولا تحابي ،،، لا يحلو الصباح الا على صوتك يا سيدة الغناء العربي ،،

  3. طلتها في هذا العمر وهي تحاول جاهدة الغناء غير محببة لاشكلا ولا اداءآ ياريت تحافظ علي تاريخها الجميل

  4. im syrian and live in sweden and studying swedish langauge, i had a homework 2 talk about a singer from my country or any arabic singer and they wanna listen 2 some song 2 that singer so i talked about FAYROUZ because i love her so much and dont find someone great like her in the world, the teacher and all students love her voice so much and said that she has a different voice in spite of they r from different citizenships and didnt understand arabic langauge but music has no language and that make them feel how she has a beautiful voice

  5. بسوريا عندنا لازم مع فنجان قهوة الصبح فيروز …كل الشعب السوري على الاطلاق . بدون فيروز مامنصحصح .

  6. آآآه فيروز لما غنت :
    أنا صوتي منك يابردى…
    وجمعت الاخين السوري واللبناني يللي فرقوهن السياسين لما قالت:
    ثلج حرمون غذانا معا ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *