احتفل النجوم والنجمات على وسائل التواصل الاجتماعي، بعيد الأب الذي صودف يوم أول أمس والذي هو فعليا يوم أمس 22 من يونيو الجاري في البلاد العربية.

ومن بين هؤلاء النجمة اليمنية أروى التي شاركت صورتين مدمجتين عبر حسابها الرسمي بـ «تويتر»، تضمنت صورة تجمعها بوالدها، وأخرى لزوجها مع إبنتهما الوحيدة ووجهت لهما بعض الكلمات بمناسبة عيد الأب.

وعلّقت الإعلامية اليمنية على الصورة قائلة: “أبوي الغالي احبك و اشكر الله إنك راضي عني و برضاك انت و أمي، الله رزقني باحن أب لابنتي و احن رجل هوه ظهر و سند لي كما كنت أنت ولازلت.. الله يطولي في عمركم ويرزقكم الصحه و القوه والسعاده”.

يُشار أن الفنانة أروى تزوجت من رجل الأعمال اللبناني عبد الفتاح المصري وهو مدير إنتاج في قناة الـ MBC1، في العام 2011، ورزقت منه في العام 2012 بطفلتها الوحيده التى اسمتها ” نورا “، وتعيش معه حياة سعيدة وأجواء عائلية أكثر من مميزة، لأن علاقتهما قبل الزواج كانت تدور حول الحب والمعرفة السابقة.

من هي أروى اليمنية؟

ولدت أروى بدولة الكويت لأب حضرمي وأم مصرية، وانتقلت إلى القاهرة في العام 1986م، حيث استكملت دراستها في الهندسة المعمارية، رغم أن أروي كانت تريد الالتحاق بمعهد الموسيقى إلا أن أهلها رفضوا وطلبوا منها أن تمارس الفن كهواية، واكتشف موهبتها الملحن يوسف مهنا وهي ما زالت تدرس، وبدأت بالظهور لأول مرة كنجمة عام 1999 في مهرجان أوربت، حيث قدمت مجموعة من الأغنيات.

الصدفة التي لعبت دورا في تعريف الجمهور بأروى بشكل أكبر، حيث أنها بعد انتهائها من تقديم فقرتها، التقاها كل من الإعلامي عمرو أديب ونيرفانا، بلقاء كان من المقرر أن يدوم عشر دقائق، إلا أن خطأ فنّيا في التحضير لوصلة الفنان الذي يليها، واستمر اللقاء معها لمدة نصف ساعة، تمكنت فيها أروي من تقديم شخصيتها كمغنية ومحاورة جيدة أمام الناس. وبعد هذا اللقاء اختارت إيمان اسما مستعارا لها وهو أروى وذلك لتفصل بين عملها المهني وعملها الفني.

من هنا بدأ اسم الفنانة أروى يتردد بين المعجبين وبدأت انطلاقتها الفنية في ذلك العام لتستكمل مشوارها الفني وتحصد ثمار نجاحا عاما بعد عام. وصلت أروى إلى أعلى مراتب النجومية وذاع صوتها في جميع أقطار البلاد العربية وحصدت الكثير من الجوائز والألقاب الفنية كملكة اليمن وفيروز اليمن وزهرة الخليج وسفيرة الأغنية اليمنية.

 بدأت الفنانة أروى الغناء منذ حولي 12 سنوات ورصيدها الفني حتى اليوم وصل لأكثر من 4 ألبومات وعدد من الأغاني المطروحة للمناسبات كعيد الأم والأعياد الوطنية وعدد من المهرجانات الغنائية. اشتهرت أروى بأدائها أغنياتها بالطابع الحضرمي والخليجي كما غنّت بلهجات عربية أخرى كالمصرية واللبنانية.

كما اشتهرت الفنانة أروى على صعيد برامج التلفاز حيث قدمت برنام “آخر من يعلم” على شاشة ال MBC1 وقد لاقت رواجاً كبيراً من الجمهور ومتابعة شيقه حيث كان له نكهته الخاصة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.