>

علق البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، على أزمة فستان الفنانة رانيا يوسف الجريء، والذي ارتدته خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40.

وقال البابا تواضروس خلال حواره مع برنامج “رأي عام” المُذاع عبر فضائية TeN، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، مساء الأربعاء، إنه قرأ في الجرائد عن ملابس إحدى الفنانات التي أثارت ضجة في مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكداً أن اللبس حرية شخصية، وليس لأحد حق أن يتحدث فيه.

كانت رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، إذ ارتدت فستانا شفافا باللون الأسود.




شارك برأيك

تعليقان

  1. شكل قوداستك ههههههههههههههههه لا عارف حاجة و لا انت في الدنيا حتى هههههههههههههههههههههههههههه
    مين قال الك المشكلة مشكلة فستان ؟
    المصيبة يا قوداستك هههههههههههههههههههههههههههه تتلخص في المقاسات و زاوية الانزلاق التي ادهشت العالم هههههههههههههههههههههههههه وصارت فخر للعرب في الغرب ههههههههههههههههههههههه حتى واحد انكليزي علق كل قطرة في جسم رانيا يوسف تقول تعالى تعالى ههههههههههههههههههههههههههههه و الا لو كانت اي كلام ما كان حد اخذ بالو ههههههههههههههههههههههههههههه ما هم المشلحات اكثر من الهم على القلب , لكن رانيا يوسف فخر الصناعة العروبية ههههههههههههههههههههه مما يسمح للمراة العربية ان نتبؤ مركز مرموق في مجلس الامن ….. هههههههههههههههههههههه فخليك يا بابا في شغلك ونشيد الانشاد تبعكم وبس .

  2. يا جلمبو يااللي فات من جنبنا، يبدو أن تعليقاتك لا زالت تدل على أنك حمار ولم ترتقي الى جحش حتى الان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *