تعرض الفنان المصري هاني شاكر، لموقف محرج أثناء تواجده في سوريا لإحياء حفل غنائي، حيث توجهت سيدة نحوه وعانقته وقبلته أمام زوجته التي بدت عليها الدهشة من الموقف.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، مقطع فيديو صورته بنفسها، تظهر خلاله السيدة وهي تحتضن هاني شاكر، الذي قال لها وهو يضحك: ”بتعملي إيه“.

وظلت بوسي شلبي تردد: ”كفاية كده يا ميادة، اليوس ممنوع يا ميادة عيب كده مراته واقفة“، إلا أن المعجبة التي تدعى ”ميادة“ لم تتوقف عن تقبيله.

ويستعد الفنان هاني شاكر، لإحياء حفلتين، يوم الخميس الجمعة، في العاصمة السورية دمشق، وسط ترحيب رسمي، فمن المقرر أن تقام حفلاته في دار الأسد للثقافة والفنون (دار الأوبرا)، برعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع وزارتي السياحة والنقل.

وأعرب الفنان المصري، فور وصوله للعاصمة السورية، عن سعادته لحفاوة الاستقبال من قبل نقابة الفنانين في سوريا وعدد من المتواجدين في مطار دمشق، مؤكدا أن ما حدث ”شهادة ميلاد فنية جديدة بالنسبة له“.

وقال شاكر في تصريحات لوسائل إعلام سورية، إنه ”كان يتمنى هذه الزيارة منذ سنوات طويلة، منذ غيابه عن آخر حفل في سوريا منذ 15 عاما“.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. دار الأوبرا بمكتبة الأسد! مكتبة ضخمة وفخمة. لكن للأسف مهجورة بسبب الظروف!
    أما عن هاني شاكر، يعني نحنا بالشام ناقصنا مئت لتتحفنا بطلتك؟! يا حوينة العراضة فيك

  2. بدل أن يقوم النظام السوري بإعمار المناطق المدمرة بسبب الحرب جايب هاني شاكر لإعمار جيوبه و رصيده ! لكن لازم يبين لنا أنه بخير و على خير و من فرحة شعبه به يغني و يرقص !
    في عز الحروب و الصراعات و الأزمات العرب تقيم حفلات، في عز العشرية السوداء في الجزائر ، جابوا ماجدة الرومي تغني في العاصمة و أخذت الملايين مقابل تصريح بسيط منها بأن الجزائر آمنة و بخير و هي ليست كذلك !!!!
    احد يدلني على هذه الأكاديمية الخربانة التي تخرجت منها الأنظمة العربية هههههه
    مساء الخير آنسة لجين..
    جمعة مباركة..

    1. أنا شخصيا لو هاني شاكر جاء تحت شرفة منزلنا و قعد يغني لي و يعزف على القيثارة على الطريقة المكسيكية، مش راح أكلف نفسي و أطل عليه أو أعبره ههه

    2. مساء الزيونات مريم مجدولين
      كيفك شو أخبارك؟ من زمان ما شفتك! إن شاء الله كل شي منيح؟

      أما جمعتي شو كانت مباركة!! انكسر ظهري من كتر البركة (التنظيف) هههه
      كيف بتقضي يوم العطلة؟

  3. مشكلة نظام الاسد البعثي هذا .
    يعني ربع مليون شيعي من العراق وايران ولبنان وباكستان وافغانستان ولوندونستان ( نسبة الى لندن العظمى ههههههه) بيقاتلوا معاك وكثير منهم سفكت دمائهم !
    وبعدين في ايام ذكرى زيارة الاربعين إلي الشيعة يمشون فيها لكربلاء المجد المقدس ، تروح تجيب هاني شاكر حتى يهز ويرقص في هذه الايام الحزينة ؟؟!! لا ومخلي متزحلقة تعمل له بوس في المطار هههههههه الف مرة قلت للشيعة اعطوه لبشار شي قصرين او ثلاثة تبع صدام مع خمسة مليار دولار هو ومعاه مئة الف من ازلامه كشكر على الخدمات التي قدمها للمقاومة هو وابوه ، وخلوا بداله رئيس مقبول شعبيا واقليميا وداخليا ، وكان انتهت الحرب من عشر سنوات ولا روسيا تعمل قواعد ولا امريكا تحتل ابار النفط السوري ولن يخرجوا للابد لا هم ولا حتى اردوغان من سوريا عشرات السنين ان بقى الوضع الحالي .
    لكن ما في حد سمع ! ولا راي لمن لا يطاع ، نحتاج ان نحقق الاهداف بثمن يسير بل حتى بلا ثمن ، بدل ما نختار اشخاص غلط وبعدين يطلعون تبع اندساس ههههههه او هز ونبقى نحن ولات حين مندم .
    مشكلة الشيعة طيبين وعلى نياتهم ههههههههه اي وحدة تقول دكتوري نعمل معها نوكاح ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.