بعد إعلان الاستغناء عن الفنانة الاماراتية أحلام ببرنامج “أحلى صوت”، واستبدالها بالفنانة الكويتية نوال الكويتية التي بدورها أعلنت الخبر على حسابها الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي، علقت أحلام بأول تغريدة كاتبةً: “بلادي وإن جارت عليَّ عزيزة”.

#mbc محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير ل #احلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً ???♥️

ولائي وانتمائي وحبي لبلدي #الامارات لن يستطيع اي حاقد او كاره ان يشكك به من ايّام #طار_الشر_يازايد الى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد الى اللحد اماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه ع السطر ??

وكانت نوال أعلنت الخبر في وقت متأخر في صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر كاشفة عن انضمامها للجنة تحكيم ذا فويس. وشكرت ادارة ام بي سي لاختيارها حيث قالت :” أشكر إدارة قناة الـ MBC على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The Voice ، سعيده بالدعوة”
انتشار الخبر قسم المتابعين قسمين حيث اعتبر عدد كبير ان استبعاد أحلام يأتي لأسباب سياسية كون زوجها قطرياً، فيما أسف البعض الآخر للخلط بين السياسة والفن. في حين استقبل محبو الفنانة نوال الخبر بسعادة كبيرة، معتبرين ان نوال تستحق منذ زمن ان تكون عضو لجنة تحكيم في برامج ام بي سي واطلقوا هشتاغ بعنوان :”نوال الكويتية في لجنة ذا فويس”..

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ضربت معلم
    الضربه الاولى طُرِدت والضربه الثانيه استبدالها بعدوتها نوال
    الظاهر الامارات تسعى لتطليق احلام من الهاجري ّ هذهِ اخرك يا خنزيـر الامارات ما يباقي غير ان تُطلق وتُزوج .
    زمام الامور فلتت على مستوى كبير .
    لا بد من راع او مرياع يكون قادر على ان يسوق القطيع لبر الامان , نحتاج فارس على حِمـار وبِجانبه مرياع وكـلب الماني منهُم من يقود ومنهم يتراس ومنهُم من يحرس

  2. هه هاي احلام ? بس ليش عاملي شعرها مثل اليسا او نادين نجيم تتشبهي الهم
    مش يمكن طلعوها مثل الباقين ?

  3. شمتانة فيها عشان كانت ورا استبعاد راغب علامة من برنامج اراب ايدول
    داقت من نفس الكأس
    احسن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *