الصفحة الرئيسية فن التعليق الأول لـ أحلام بعد خروجها من The Voiceواستبدالها بالفنانة نوال الكويتية

التعليق الأول لـ أحلام بعد خروجها من The Voiceواستبدالها بالفنانة نوال الكويتية

بواسطة -
3 1699

بعد إعلان الاستغناء عن الفنانة الاماراتية أحلام ببرنامج “أحلى صوت”، واستبدالها بالفنانة الكويتية نوال الكويتية التي بدورها أعلنت الخبر على حسابها الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي، علقت أحلام بأول تغريدة كاتبةً: “بلادي وإن جارت عليَّ عزيزة”.

#mbc محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير ل #احلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً 🌹🙏🏻♥️

ولائي وانتمائي وحبي لبلدي #الامارات لن يستطيع اي حاقد او كاره ان يشكك به من ايّام #طار_الشر_يازايد الى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد الى اللحد اماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه ع السطر 🇦🇪

وكانت نوال أعلنت الخبر في وقت متأخر في صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر كاشفة عن انضمامها للجنة تحكيم ذا فويس. وشكرت ادارة ام بي سي لاختيارها حيث قالت :” أشكر إدارة قناة الـ MBC على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The Voice ، سعيده بالدعوة”
انتشار الخبر قسم المتابعين قسمين حيث اعتبر عدد كبير ان استبعاد أحلام يأتي لأسباب سياسية كون زوجها قطرياً، فيما أسف البعض الآخر للخلط بين السياسة والفن. في حين استقبل محبو الفنانة نوال الخبر بسعادة كبيرة، معتبرين ان نوال تستحق منذ زمن ان تكون عضو لجنة تحكيم في برامج ام بي سي واطلقوا هشتاغ بعنوان :”نوال الكويتية في لجنة ذا فويس”..

3 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.