حصد فيديو للفنانة الجزائرية، شيرين بوتلة، مسرّب من الفيلم الفرنسي الذي أدت بطولته، ملايين المشاهدات في وقت قياسي، بعد الضجة التي أثارها بسبب مشاهده الجريئة.

واجتاح المقطع المصور الذي يحوي حسبهم مشاهد جريئة وخادشة للحياء، مواقع التواصل الاجتماعي، ليحصد ملايين المشاهدات والتعليقات.

وقد اثار الفيديو الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين من ينتقدون بوتلة ويعيبون عليها تسجيل تلك المشاهد ومن يدافعون عنها ويرون في تصرفاتها حرية شخصية لا ينبغي التدخل فيها.

وتداول نشطاء بكثير من السخط منشورا عن بوتلة التي قالوا بانها تصر على استفزاز أبناء بلدها، بعد مشاركتها عبر ستوري إنستغرام آخر تصريحات المرشح للرئاسيات الفرنسية إريك زمور  والتي أنكر فيها أصوله الجزائرية!

وكانت قد صدمت بوتلة، متابعيها عقب ظهورها في مشاهد جريئة في الفيلم الفرنسي Christmas Flow.

واستهجن نشطاء عبر مواقع التواصل، تسجيل الفنانة الجزائرية لمشاهد مع بطل الفيلم، تتنافى مع الأخلاق والقيم المجتمعية، والتي تعكس حسبهم عدم احترامها لبلدها العربي المسلم المحافظ.

وأكدوا على أن الجزائرية كانت في حقبة الاستعمار تغطي جسدها بفضلات الأنعام والأبقار كي لا يتمكن الفرنسي من لمس جسدها، لافتين إلى أن بوتلة أعطت جسدها مجانا وأظهرته في وضعيات غير لائقة مقابل المال.

ودعت الفنانة الجزائريين، بعد الهجوم الشرس عليها إلى التوقف عن الانتقاد السلبي، حيث صرحت: “الجزائريين ليسوا مثاليين ومقدسين، أصبحت أخجل لارتباط اسمي بأشخاص يفكرون بهذا الشكل”.

يذكر أن الفيلم الفرنسي المعروض على شبكة “نيتفليكس” يتحدث عن قصة حب بين ملاكم شهير وصحفية جادة في عملها، أدت دورها شيرين بوتلة، التي تألقت في الفيلم الجزائري “الخاوة”.

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. يقول مثل لا أدري هل صيني ام فيتنامي ام تايواني المهم يقول: اذا تسلقت الشجرة لاكل التين فاحرص ان تكون ملابسك الداخلية نظيفة !
    ياما تكلمتم على الممثلة المدعوة لبنى ابيضار و بسببها تساقطت علينا شتائم كالمطر !
    و لكن ما يجهله البعض أن لكل بلد ( لبنى ابيضار) ديالتو !
    كثيرون يتمنون لو أن هذه الممثلة فعلت كل ما تشتهي لكن في السر من باب اذا ابتليتم فاستتروا، لكن المستتر اذا تمادى حتما سيفضح و ينكشف للعلن !
    و هنا يكمن المشكل، فهناك من لا تهمه الأخلاق في حد ذاتها، بقدر ما يهمه عدم الفضيحة قدام الناس و انه يبان أمام الأمم الأخرى بأنه شعب يعيش في المدينة الفاضلة الافلاطونية !
    و الذين يقولون بأن المرأة الجزائرية كانت تغطي جسمها بفضلات البهائم حتى لا يلمسها الفرنسي، ان كان ذلك صحيحا،، اصفق لها و أرفع قبعتي احتراما و تقديرا، و لكن بدون ان نغفل بأنه في نفس التاريخ، تاريخ الاستعمار الفرنسي انتشرت كذلك دور البغاء اغلب مرتاديها جنود فرنسيون !
    خلاصة التعليق هذا: لكل زمان صالحوه و طالحوه لكل زمن و مكان الصالح و الفاسد، و لكل بيت مرحاض، و شعب الله المختار انتهى زمنه بعد عصيان بني إسرائيل لله،
    يعني بالعربي مادام الشيطان مازال موجودا ليغوي الناس اذن مفيش شعب مختار و مفيش أحد أحسن من أحد ..
    و ختاما، الله يهدي المسلمين و يكفيهم شر القتال و شر التنمر و شر قذف أعراض بعضهم..
    سلاااام..

  2. من شي اسبوعين تقريبا كان هناك تعليق من إحدى المعلقات، يصف هديك البنت ديال MISS MOROCCO الي انكسرت رجلها و لم تشارك في MISS UNIVERSE في إسرائيل، بالعهر رغم أنه مذكور ان مهنتها مدققة مالية في باريس بفرنسا !
    اين ذلك التعليق ليعطي وصفا لهذا المشهد الماثل أمام اعيننا؟! و الا الدروس بتعطى لناس و ناس لا؟ أو ربما تعطى الدروس حسب الجنسية هههه
    اسفا ،، اسفا،،، حينما تستعمل المواعظ و الدروس لتصفية حسابات قديمة 😉

    مع العلم أنني لا أصف الممثلة الجزائرية بالعهر لأنه مش من حقي أن انعت أحدا بشيء ما،، لا أعلمه و لم أره و لم اوثقه !!
    انا فقط ساعات يجيني مزاج اعمل زوووم على قولة الأخ المصري VIP..
    يلاه… تشاااااو..

  3. لا يجوز وصف الجزائرية او المغربية لبنى ابيضار بانهن عاهرات هههههههههههههه اما نوكاحيات الشاشة الفنية وبس هههههههههههههه
    اما ملكة الجمال المغربية فلا يجوز القول انها عاهرة !!
    انما متزحلقة بمفاتنها في مسابقات الجمال التشلحية وبس هههههههههههههه اما انها تشتغل محاسبة في فرنسا هههههههههههه فهذا بعد الظهر هههههههههههه اما في ليل المهرجانات فتعطيه بصراحة حقه كامل غير منقوص ههههههههههههه

  4. يعني وحدة مع واحد في البتاع وواقعين بوس ومص ههههههههههههه او وحدة مطلعة مفاتنها وتتزحلق مع الرجال ولا هم متزوجين ولا شي ، بشنو يمكن وصفهم ؟؟ يبدو لغتنا العربية شحيحة بالمفردات النوكاحية للاسف ههههههههههههه وهذا الذي يدفع ان لا نصفهم بشيء ههههههههههههه انما نتفرج ونبص ونشوف وبس ههههههههههههه والا نكون آثمين لو قلنا عليهم شي او شتمناهم ههههههههههه فهو قذف المحصنات المؤمنات الغافلات ههههههههههههه يا عمي الاية لم تنزل بهكذا اشكال ، يحتاج ان نبحث عن مفردات جديدة لنصفهم بها

  5. فيا جماعة لا تقولوا فلانة او علانة عاهرة ههههههههههههه دعوا وصفهن للمجهول ، او الفعل المضارع المستتر ههههههههههههه حتى لو شفتم الجزائرية وأحد اسود كما في الصورة بيشلح ويفرك ويبوس فيها ، هههههههههههه لا تقولوا عنها شيء ههههههههههه شوفوا من سكات ، حتى يجد سيبويه مفردة عربية يتحفنا بها ، فلا تقولوا عليها فاجرة او عاهرة او قحبة هههههههههههههه ونفس الشيء مع المغربية لبنى ابيضار هههههههههههههه كفاية ان اسم عائلتها ابيضار ، مشتق من السائل المنوي الرجالي ههههههههههه لا يجوز وصفها انها فاجرة ، قولوا انها كانت تمثل أفلام تشلح ورجالة راكبين فوق هههههههههههه وبس ، لحين ما نشوف سيبويه او الفراهيدي يعطونا شي كلمة مناسبة ههههههههههههههه والا تزعلونا هكذا .

  6. جلمبو مكانش هذا رأيك في النائبة الإيرانية التي صورتها كاميرا المصعد في وضع تبادل القبل مع أحد النواب الرجال ، إنما قلت بأن هذا حب و عشق و دلال ، بعدي فاكرة تعليقك إلى الآن لم انسه !!
    و ليس هذا كلامك عن الإيرانية ام البيكيني في فندق المكسيك الي اسمها صعب النطق ماهلاغا أو ماهلالا أو ما أدري شنو،، راجع تعليقك عن هذه الأخيرة لأنه لم يمر عليه سوى اسبوعين مزال فريش و تمعن جيدا فيما كتبته عنها، ينم عن إعجاب بها رغم لبسها للمايو !!
    مهما بلغت ثقافتك الا انك فشلت في ان تخرج من دائرة الكيل بمكيالين..لا شيء فيك يميزك عن الآخرين..

    اما انا فرغم كل شيء، لم و لن أصف أية واحدة منهن بالعهر ،، انا فقط ذكرت ببعض المواقف السابقة المتناقضة !!

    1. امازيغو لا اذكر بالضبط ما قلت عن الايرانية ، لكن ربما شيء قريب من ذلك هههههههههههه واحتمال انا قلت عشق ودلال وتزحلوق محرم ههههههههههههه فاين الفرق بان اقول عنها هكذا او اقول ساقطة ؟؟!! كلو يوصل لبعض يا امازيغو ههههههههههههه والمعنى واحد في قلب الشاعر وان لم يظهره خوفا من ان يقال اني اقذف المؤمنات المحصنات الغافلات المتشلحات هههههههههههه فاستعمل ميزان دقيق ولا اكيل بمكيالين ههههههههههههه لكن لا تقلقي سأجد كلمات عربية فصيحة لوصف المغربية تبعكم والجزائرية جيرانكم ههههههههههههه كما اوجدت كلمة متزحلقة ، افكر ان اسمي المغربية والجزائرية الممصوصات المبيوسات المفركات المتشخلعات بحرارة سينمائيا هههههههههههههههه فمحسوبك انا مواهبي متعددة ههههههههههههه وفي جعبتي الكثير ههههههههههههه وفشر سيبويه ان يجاريني في هكذا امور ههههههههههههههه انا من تعليقك الاول عرفت من تقصدين وانه لتصفية حساب ههههههههههههه فاردت ان اصلح ذات البين ليس الا ههههههههههههههه

      1. لا لم تقل تزحلوق محرم بل افتخرت بأن الشيعي جامد و يلهلب المشاعر ان كان في الغرفة أو المصعد أو اي مكان !
        اما الثانية ام البكيني في فندق المكسيك طنشت المايو تبعها و كأنك لم تره و رحت تتغزل في بنات قومها و بلدهن !
        حجتك سقطت يا جلمبو،،

  7. لا اتذكر ما كتبت حينها ، لكن انتي ادرى بما قلت انا يا امازيغو ههههههههههههههه فانا في حرم الجمال اقر اني ضعيفُ ههههههههههههههههه لكن هذا لا يعني اني لا انكر المنكر بقلبي وقولي وسوطي وحتى سيفي ههههههههههههه اذا كان من ايرانية او مغربية او جزائرية او عراقية هههههههههههه واسوقهن للحلال الخالص .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *