الصفحة الرئيسية فن الجمهور العراقي يستقبل نجوى كرم بحفاوة

الجمهور العراقي يستقبل نجوى كرم بحفاوة

بواسطة -
45 46

حيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم سهرتين مميّزتين في شمال العراق، وتحديدًا في مدينتي أربيل والسليمانية. السهرة الاولى أقيمت في صالة هاي سيتي داخل مدينة اربيل وحضرها أكثر من 1300 شخص أتوا من مختلف المناطق العراقية.
قدمت فرقة فلكلورية لبنانيّة لوحات إستعراضية عدّة، ومن بعدها بدأت نجوى كرم وصلتها الغنائية التي إستمرت ساعتين غنت من خلالها جديدها وقديمها، وتفاعل الجمهور العراقي لم يكن بالحسبان حيث أنهم إستبقوا نجوى بالغناء قبل البدء بأي أغنية وكأنهم يعلمون ماذا ستغني لهم، وبدت سعيدة جدًّا أثناء الحفل. وقبل نهاية السهرة الاولى إعتلى مدير شركة بابيلون التي قامت بتنظيم السهرات لنجوى كرم والمتعهدة للحفل بتقديم درع تكريمي تعبيرًا عن محبة واخلاص ووفاء الجمهور العراقي لها، وعن شكر شركة بابيلون لتلبيتها الدعوة، وبدورها قامت نجوى بإلقاء كلمة ضمدت من خلالها جروح الشعب العراقي.
أما في السهرة الثانية التي كانت في مدينة السليمانية والتي حضرها 1000 شخص تقريبًا، لم تكن الاجواء مختلفة ولكنها مميزة. فقد قام الحضور بعمل سلسلة متماسكة عبرت عن ألفة الشعب العراقي وتوحدهم خلال الحفل وذلك في اغنية خليني شوفك والتي كررتها نجوى مرتين لمحبة الجمهور لها، واستمر الحفل ساعتين ايضًا وفي نهاية الحفل تمنت نجوى ان تكون هذه الحفلات البوابة التي ستشجع زملاءها الفنانين ليلبوا الدعوات لأحياء الحفلات في العراق، كما عبرت عن حبها للشعب العراقي.

45 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.