>

كشفت الفنانة المعتزلة “حلا شيحة” عن نيتها الخوض في عالم الأزياء من خلال إطلاق ماركة خاصة بها، لكونها من الأشخاص المهتمين بهذا المجال.  

تصريح شيحة جاء على هامش حضورها معرض والدها الفني أحمد شيحة، معلنة أن فكرتها لاقت دعمًا من زوجها الداعية معز مسعود، وأكدت الفنانة المعتزلة أن زوجها يحرص دائمًا على تقديم كل الدعم اللازم لها، فضلًا عن إصراره على قيامها بعمل خاص بها، لذلك رضخت لإصراره وهي بالفعل تفكر جديًا بإطلاق تصاميم خاصة.  

حلا شيحة بين زوجها معز مسعود ووالدها أحمد شيحة – صورة من عقد قرانها

وأشارت شيحة في تصريحات إلى برنامج “ET بالعربي” إلى أنها تحب الرسم منذ صغرها، وقد ورثت هذه الموهبة عن والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة. وتابعت بالقول: “يمكن إن شاء الله أعمل حاجة قدام شوية، بفكر أعمل حاجة تبقى ليها علاقة بالملابس، عايزة أعمل البراند بتاعتي والتصميمات بتاعتي، دي حاجة بفكر فيها إن شاء الله”.  

من جهته، أعرب معز مسعود عن فخره بزوجته، وانبهاره بمواهبها وتشجعيه لها، فقال: “حلا متواضعة.. هي عندها كتير أوي.. خلوها مفاجأة بقى.. لكن أنا شوفت وانبسطت وانبهرت“”.  

لا يفوتك مشاهدة | غادة عبد الرازق تفاجئ المتابعين بإطلالتها ويشبهونها ب ” حلا شيحة “

وعرض برنامج “et بالعربي”، مقطع فيديو من حفل الافتتاح، وشهد لحظات مؤثرة بين أحمد شيحة وبناته في حفل توقيع كتابه، وحرص معز مسعود على حضور حفل التوقيع رغم وفاة شقيقته منذ نحو عشرة أيام، حيث وقف بجانب زوجته حلا شيحة ووالدها الذي سانده أيضاً في عزاء شقيقته.

وقال أحمد شيحة موجهاً رسالة شكر الى زوج ابنته: “بأحيي الأستاذ معز واللي بالرغم من الظروف التي يمر بها حرص على الحضور وبشكره جداً”.

ومن جانبه، قال معز مسعود: “التعبير عن الجمال الذي يمثل الإلهام وإحنا نحب نشوف الشخص الملهم وحضرنا اليوم حتى نتذوق هذا الجمال في وسط ظروف كنا فيها وهو وقف معانا في وفاة شقيقتي الله يرحمها علا وأخذ العزاء معي فكان لازم زي ما دوقنا مع بعض لحظات من الجلال ندوق لحظات من الجمال”.

ومن ناحيتها، قالت حلا شيحة إنها تحب الرسم مثل والدها، مشيرةً إلى أنها تفكر بأن تعمل شيئاً له علاقة بالملابس وتربطه بالرسم، ليردّ عليها زوجها معز مسعود، قائلاً: “حلا متواضعة شفت لها حاجات وانبهرت”، لتعاود حلا حديثها مؤكدة أن زوجها يشجعها باستمرار، قائلةً: “بيشجعني باستمرار ودايماً مُصر إني أعمل حاجة وعشان كده هعمل”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *