أعلن المطرب والملحن المصري حسام حبيب خبر وفاة جدته في منشور قام بمشاركته عبر حسابه الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» تضمن صورة له تجمعه بالفقيدة من مرحلة طفولته .

وكتب حسام حبيب في تعليقه على الصورة: ” إنا لله وإنا إليه راجعون .. ارقدي بسلام يا جدتي .. حتى نلتقي مجددًا ” .

وقد بادر النمتابعون إلى تقديم التعازي إلى حسام بوفاة جدته وكان لافتًا تعليق من إحدى المتابعات التي رأت أن جدة حبيب تشبه الفنانة المصرية نيللي كريم، فعلقت إحدى المتابعات قائلة: “جدتك شبه نيللى كريم”.  

شيرين عبد الوهاب تنعي وفاة جدة ” حسام حبيب “

من ناحية أخرى، حرصت الفنانة ” شيرين عبد الوهاب ” على نعي وفاة جدة طليقها الفنان ” حسام حبيب وذلك في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر  ” .

فكتبت شيرين عبد الوهاب في تغريدتها : ” بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم ” .

وتابعت : ” إنا لله وإنا اليه راجعون .. ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة العزيزة إلي قلبي جدتي الغالية جدة حسام حبيب ”.

حسام حبيب يتلقى عزاء جدته بالتجمع الخامس

وقد تلقّى الفنان حسام حبيب يوم الأحد الموفق 30 يناير عزاء جدته التي وافتها المنية يوم الخميس الماضى وأقيم العزاء بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

في جانب آخر، تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب للسفر إلى دولة الكويت لتبدأ بروفات حفلها القادم ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير، وبالتحديد اليوم الموافق 2 فبراير، وتغنى خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها الجديدة والقديمة.

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية، بعد أن أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب الانفصال بشكل رسمي بينهما، وأصبح كل منهما يسلك طريقًا وحده من الناحية الخاصة ومن الناحية الفنّية، كما أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أثارت الجدل بشكل أكبر بعد ظهورها خلال حفلها بالإمارات وهى حليقة الشعر.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.