شاركت نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب من زوجته السابفة الفنانة شيرين رضا، متابعيها صورا جديدة لها من خلال حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي للحظة خطوبتها.

وبالصورة الأولى ظهرت نور وهي بغاية التفاجئ والفرحة حيث وضعت يدها على وجهها، وبالصورة الثانية ظهرت نور برفقة خطيبها وهو يقدم لها خاتم الخطوبة وكانت تحتضنه وعلقت قائلة : ” الجنة على الأرض حاليًا… حالياً في مزاج التخطيط للخطوبة”.

وكانت قد ظهرت نور عمرو دياب، فى بث مباشر جديد نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، للرد على تساؤلات عدد من متابعيها وجمهورها، حيث شاركها في بعض من اللقاء خطيبها الإنجليزي كيران، لتكشف عن كواليس تحضيراتها لحفل زفافها خلال الفترة المقبلة وحول دراستها.

واستقبلت نور عمرو دياب في البث المباشر الذى بلغ مدته أكثر من ساعة و20 دقيقة الكثير من التعليقات، ليظهر في منتصف البث خطيبها الإنجليزي كيران ليشاركها فى الحديث والرد على التعليقات.

وعلي جانب آخر صدمت نور عمرو دياب متابعيها منذ عدة أسابيع، عقب إعلانها عن إصابتها مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHD، وذلك بعد فترة قليلة من إعلانها خطوبتها، لتعلن عن إصابتها بالمرض بالمثل مع شقيقتها جنى التى أعلنت عن إصابتها بنفس المرض قبل أشهر قليلة. ووجهت نور نصيحة لمتابعيها، عبر بث مباشر بحسابها بموقع “إنستجرام”، قائلة: “عليكم أن تخلقوا بيئة خاصة بكم من السعادة والاستقرار حتى لو كان ذلك يعني إجراء تغيير جذري”.

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.