قضت محكمة جنح أكتوبر يوم أمس الأربعاء بتغريم الناقد الفني ” طارق الشناوي ” مبلغ 100 ألف جنيه لاتهامه بسب وقذف الداعية والمنتج ” معز مسعود ” وزوجته الفنانة ” حلا شيحة ” خلال حواره ببرنامج نص الكلام ” عبر قناة النهار ” .

وخرج طارق الشناوي بمنشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتعليق على هذا الحكم مؤكدا على أنه يمتثل ويحترم أحكام القضاء المصري ومشيرا إلى أنه لم يتلق إخطار بالدعوى القضائية .

فكتب طارق الشناوي في منشوره : ” احترم القضاء المصري وسوف أمتثل لكل قراراته .. فقط أوضح إنني لم اتلق إخطارا بالدعوى القضائية ولم تحقق معي النيابة قبل إحالة الدعوى للقضاء المستعجل ” .

وتابع : ” ولم أعلم أيضًا أنني مطلوب أمام المحكمة في تلك القضية .. وبدأت الإجراءات القانونية عن طريق أستاذ القانون د. حسام لطفي لاتخاذ اللازم للطعن في الحكم ” .

وأضاف : ” وأن ما صرحت به في البرنامج وأدى لاقامة الدعوى هو تعقيب على ما قاله الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة على الهواء مباشرةً وكان يبكي قائلا (ابنتي اتخطفت) ” .

واختتم طارق الشناوي منشوره : ” كانت قضية عامة أثارها أطرافها على أكثر من قناة تلفزيونية ولم انتهك خصوصية أحد ولم أكن أنا أيضًا الوحيد الذي أدلى بدلوه إعلامياً فيما حدث على الملأ .. أكرر ثقتي المطلقة في القضاء المصري العادل ” .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.