>

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للناقد السعودي عبدالله سري ناشد من خلاله مواطنته الفنانة نيرمين محسن بالعدول عن قرارها بالاعتزال والحجاب.

وانتقد ”سري“ قرار الفنانة نيرمين بارتداء الحجاب و“الاعتزال“، مؤكداً أن ”الساحة الفنية السعودية تفتقر لفنانات سعوديات“ وطالب مواطنته بالعودة للساحة الفنية، مؤكدا لها أن ”الدين ليس بالحجاب“، وفق تعبيره.

وقال السري في المقطع المتداول ”الفنانة نيرمين، اعتزلت ولبست الحجاب، الفنانة السعودية، ليش الفنانات السعوديات الممثلات، تقوم هي تعتزل وتتحجب، انا اقلها بس ياريت ترجع، يعني الدين ما هو بالحجاب، فنصيحة ترجع، وتستهدي بالله، وترجع للمجال الفني، لان نحن بالأصل عنا عجز بالفنانات السعوديات والممثلات“.

وكانت الفنانة السعودية الشابة نيرمين محسن قد أعلنت في وقت سابق، ارتداءها الحجاب، وقالت في مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات”: “أحببت في هذه الأيام الجلوس مع نفسي لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين”.

وأضافت في الفيديو الذي ظهرت فيه وهي في ساحة المسجد النبوي: “كنت أود أخذ هذا القرار بعيدا عن كل البشر والناس، ولا يوجد كائن شاركني فيه أبدا، وأمي أول شخص عرف به، لأنني عزمت على هذا الأمر بتوفيق وإلهام ورحمة من رب العالمين”.

وتابعت: “قبل أن أرجع الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيرا لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هههههههههههه
    الدين ليس بالحجاب ؟؟؟!!
    هل يعني الولية ممكن تعمل الدين وأركانه بالمايوه ؟؟ ههههههههههههههه طيب خليك متعاون يا شيخ اكثر وقل لها : لو المايوه غالي ممكن تمشين من غير هدوم والسلام ههههههههههههههه يسروا يا شيخ حتى تتيسر اموركم وبلا هذا التعسير هههههههههههههههههههه
    عجيبين الوهابية ومرضعاتهم فاما تشدد على الآخر واما ما لا يقال على الآخر هههههههههههههههههه

  2. يمرقون كما يمرق السهم من الرمية !!! هذا هو وصف الخوارج !! يتفقهون في الدين في البداية بفهم مشقلب ، ثم يمرقون !! يعني يتركونه كله ويروحون كوالالمبور هههههههههههههههه ما تخليكم متوازنين ؟؟

  3. يقول تعالى ﴿ إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ﴾.


    اعلامي وناقد : غير معروف

  4. بشكل عام احدى وسائل (جماعة لا تحكم على المظاهر) لتحقير أي مسأله هي تسفيه وتسطيح الأمر المستهدف .
    وهم بفعلهم لهذا اما سذج (إن أحسنّا الظن) أو ‏أنهم يريدون تطبيع الأخطاء والإنحرافات وحرية ممارستها دون أن يؤثر ذلك على تقييمهم.

    يرددون بأن التزام المرأه بالحجاب أو تبرجها لا يدل على شيء فهذا أمر بينها وبين ربها في محاوله منهم لنفي قيمة الحجاب وأهميته الدينيه والأخلاقيه عن طريق اللعب على وتر (الظاهر لايعكس الباطن بالضروره)
    نحن لانعلم الغيب وليس لنا إلا الظاهر، فمن أظهر لنا الخير حكمنا به له ومن أظهر لنا الشر حكمنا به عليه وفي الآخره أمر الجميع إلى الله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *