>

على طريقة رواية “الراقصة والسياسي” للأديب المصري الراحل إحسان عبدالقدوس، أعلنت الراقصة هياتم شروعها في كتابة مذاكرت حياتها بالاتفاق مع دار نشر عربية ستصدرها نهاية العام الجاري مقابل مبلغ مالي كبير رفضت الأفصاح عن قيمته.

وأوضحت هياتم أن قيمة مذكراتها تأتي من جهة إرتباط أغلب فترات حياتها بعلاقات لأشخاص كانوا يمثلون رموزا في نظام الرئيس المصري السابق حسني مبارك، وان تلك العلاقة تمثلت في الزواج السري أحيانا والرغبة في العلاقة غير المحددة بصورة رسمية أحيانا كثيرة.

وقالت إنها كانت ترفض العلاقات سوي في قالبها الرسمي المشروع ، وتشير الراقصة المصرية الي أن مذكراتها لن تفضح رموزا مصرية فقط بل ستشمل بعض الأثرياء العرب الذين حاولوا بكل الوسائل التقرب اليها درجة أن قدم لها أحدهم قصرا في سويسرا ومجوهرات ثمينة وشيكا على بياض، إلا أنها رفضت.
عصر القبضة الحديدية طلبت هياتم ممن ارتبطوا بها ألا يغضبوا، فبعد الثورة المصرية انتهي عصر القبضة الحديدية التي كانت ترهب الجميع، وتضع رقاب الرافضين لأوامر السلطة تحت مقصلة التشويه والفضائح، مشيرة الي أنها لن تذكر سوي الحق ومن يعترض فيمكنه اللجوء إلى القضاء.

وبررت عدم نشر مذكراتها خلال العهد السابق بخشيتها على نفسها أن من مصير الفنانة الراحلة سعاد حسني التي لقيت حتفها عندما بدأت كتابة مذكرات حياتها ولا يزال الفاعل مجهولا حتي الآن .
المشوار الفني

ترصد هياتم فى مذكراتها مشوراها الفنى والذى بدأ من الحانات والأفراح الشعبية بالإسكندرية التي شهدت مولدها عام 1949، مرورا بكباريهات شارع الهرم بعد أن انتقلت من الإسكندرية إلى القاهرة.

تمنت هياتم من القراء ألا يصابوا بالصدمة في الأشخاص الذين ستعلن أسماءهم ومنهم كاتب صحفى مشهور ورئيس لإحدى النيابات المصرية ، ورجل أعمال معروف ومهم فى العهد السابق، قائلة إنها لم تشهر زواجها سوى مرتين فقط.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. وربنا كله معروف وعلشان تطمنى مصر ما يستخبى فيها شي ومتوقعين منك اكتر من كده بصراحه عندك قدرات خارقه ….اللهم لا حسد

  2. الفنانه هياتم لا يتذكر لسينما لها الا شحومها ولحومها وقمصانها الصعيديه الي من زنئه الستات اللامعه و التي تعصر شحومها عصرا …
    و بالتالي لا احداث مذكراتها ولا اي شي ممكن يبقى في ذاكرتنا غير ماسبق وذكرته!

  3. لو اتيت بكتاب لابن خلدون على سبيل المثال ووضعت بجانبه كتاب (( موت اميره ام موت النظام ….. )) او كتاب نساء في البلاط ال …… ,,,.. او كتاب نساء حول المشير عامر .. او غيرها من الكتب اللتي تتحدث الفضائح اللتي تدور داخل اروقة قصور الحكام ستجد الناس يتلقفونها ويتركون ابن خلدون وكتبه ونظرياته .. مع ان تلك الكتب لاتتحدث سوى عن تفاصيل صغيره وشوية حكي عن فلان اوفلان على كم فضيحه غير مستغربه لاحدهم !! فمن منا لايعرف مدى القذاره والانحطاط والقرف اللذي يحدث خلف تلك القصور !!! المضحك ان وحيد القرن عفوا اقصد هياتم تقول انها لن تفضح فقط رموزا مصريه بل اثرياء عرب !! مع ان راس مالك ياهياتم معلم مدبح او جزار او صبي ميكانيك

  4. فعلا هياتم عباره عن جسد ممتلئ ومثير على الطريقه المصريه (صفايح الزبده) او (براميل القشطه)
    لكن من يستطيع ان يثبت صحة العروض القدمه لها ؟ اذا افترضنا صحة خطب ودها والتقرب لها و مغازلتها فهذا غير مستبعد طبعا

    1. وفي روايه ابن الحته : لهطه الاشطه ..
      وع … تكوين جسماني غير متمدن اطلاقا

  5. اتيت بكتاب لابن خلدون على سبيل المثال ووضعت بجانبه كتاب (( موت اميره ام موت النظام ….. )) او كتاب نساء في البلاط ال …… ,,,.. او كتاب نساء حول المشير عامر .. او غيرها من الكتب اللتي تتحدث الفضائح اللتي تدور داخل اروقة قصور الحكام ستجد الناس يتلقفونها ويتركون ابن خلدون وكتبه ونظرياته .. مع ان تلك الكتب لاتتحدث سوى عن تفاصيل صغيره وشوية حكي عن فلان اوفلان على كم فضيحه غير مستغربه لاحدهم !! فمن منا لايعرف مدى القذاره والانح طاط والق رف اللذي يحدث خلف تلك القصور !!! المضحك ان وحيد القرن عفوا اقصد هياتم تقول انها لن تفضح فقط رموزا مصريه بل اثرياء عرب !! مع ان راس مالك ياهياتم معلم مدبح او جزار او صبي ميكان يك .. او تاجر خردوات

    1. هي الفضيحة والتشهير لن يكون اكثر من حدود غرفة النوم اللي متل هي شو عندها ؟
      وتاريخها ما بيختلف عليه 2
      وبنتها ريم ثمرة كفاحها وصبرها وتربيتها الخالصة بالمبادئ ووووو
      خلي الطابق مستور

  6. هههههه
    الافلاس يا خواتي يخيلها مش تكتب ذكرياتها يخليها شاعرة وناقدة وكاتبة وووووووو

  7. الراقصه المصريه هياتم في شبابها في السبعينات كانت جميله جداااااااااااا وابحثو عن افلامها القديمه لتتاكدو من ذالك ومصر في الستينات و السبعينات والثمانينات كانت باريس الشرق وفنانات مصريات كثيرات تزوجن من حكام وامراء مثل الراقصه المصريه تحيه كاريوكا التي تزوجت اربعة عشر مره

  8. chi ktiiir moucharef, we maser ra7 terfa3 rassa fike,we mabsouta be 7alha kamen…aslan tari2 el fan kello heik

  9. حركه ذكيه من هياتم ان تكتب هي مذكراتها قبل ان تموت ويفترى عليها ويظهر لها مسلسل سيره ذاتيه (مش ضروري تكون هي صاحبة السيره) يذكرها بأشياء مشينه او يزج باسمها في فضيحة ما ! وحتى لو الناس تشوف ان هياتم لم تكن مشهوره اومن نجمات الصف الاول ليكتبوا عنها مسلسل فهي بكتابتها لمذكراتها سوف تسلط الضوء عليها مره اخرى و ستكسب شهره كانت قد انحسرت عنها !

  10. ياريت تعلنى برضة عن أسماء اللى ما أتجوزوش , أكيد ها يكونوا أكتر !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *