أثارت الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، الشهيرة باسم الدكتورة يومي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تشبيهها الرجل بالخادمة.

كلام دكتورة يومي جاء في فيديو نشرته عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي حيث كانت تدعو النساء الى الاعتماد على انفسهن وليس على الرجال.

وقالت يومي: “المثل اليوم بقول الرجال مثل الخدامة بأي لحظة بيهرب” وتابعت “اهتموا بالحالكن”.

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. حلو إسم يُمنى
    وكان فيها تعبر بطريقة ألطف شوي!! ممكن الإنسان يعبر عن رأيه زيزصل المعنى بدون ما يستخدم أسلوب فظّ

  2. الخدامة في العالم الثالث الله يكون بعونها ما تنلام ان هربت من بيت مشغليها، تشتغل في ظروف صعبة و قاسية، لا معاش لا تأمين صحي لا تعويض عن حوادث الشغل، ناهيك عن المعاملة السيئة و الإهانة التي تتعرض لها و الاحتقار من المجتمع و كأنها مذنبة أو كفرت !
    و اول إهانة هو اسمها “خدامة” بينما في الغرب يطلق عليها لقب “مساعدة منزلية” !
    تقدمين نفسك على انك مدافعة عن النساء و تقدمين النصح لهن، لكن مع اول فرصة احتقرتي (الخدامة) التي هي امرأة مثلك !

    اهلا انسة لجين كيف الحال؟
    الله يسعد الصباح 🌹

    1. يسعد صباحك وكل أوقاتك مريم مجدولين
      أرجو أن تحمل السنة الجديدة لكِ ولعائلتك وللجميع كل الفرح والنجاح ورغد العيش

      1. آمين و لك بالمثل ، أشكرك على دعواتك
        لنا و لكم أجمعين
        بارك الله فيك..

  3. الرجل بيتعلم وبيشتغل علشان يتزوجها
    هي بتتعلم وتشتغل علشان تكون قادره انها تتركه فى أي وقت.

  4. عزيزتي الزوجه
    الرجل مثل الواي فاي

    عندما تكونين قريبه منه يرتبط بك ..

    وعندما تبتعدين عنه يبدأ بالبحث عن اجهزة أخرى ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.