صدر عن شركة روتانا الألبوم المنتظر للنجم العراقي كاظم الساهر وعنوانه “الرسم بالكلمات.. “كاظم الفنان والرسام في الحقيقة والأغنيات إستطاع القفز مرة جديدة من على قممه الحافلة بإنجازات إلى قمة جديدة متحدياً نفسه وجمهوره ورابحاً لرهان الغناء والفن الاستثنائي ضمن مسيرة فنان لا تعرف الركود.
الألبوم يتضمن تسع أغنيات مع رائعة “المحكمة” التي كتبها كريم العراقي ولحنها الساهر وأدّاها مع النجمة أسماء المنوّرKazem-1 في تحد آخر للفكرة الجديدة جداً والكلمات الخاصة وتوزيع موسيقي ل دكتور فتح الله أحمد.
أغنية “حبيتي” شعر نزار قباني والحان كاظم الساهر وتوزيع موسيقي لهشام نياز كما أجاد الساهر في الاغنية عنوان الألبوم وقصيدة “الرسم بالكلمات” للشاعر نزار قباني أيضاً وتوزيع موسيقي للدكتور فتح الله أحمد.
“الجريدة” من كلمات سمو الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان محمد شفيق وتوزيع موسيقي للدكتور فتح الله أحمد في مخاطبة يومياتنا العادية للجريدة ما تحمله من إيحاءات فتقول كلماتها:
الجريدة الجريدة اعرف أسرار الجريدة
فيها حد يجرح وريده وينزف أخبار جديدة

600″ بوسة “كلمات خفيفة تماشي أغاني كاظم القريبة من نبض الناس بخفة وأداء عودنا عليه القيصر في الغناء الشعبي الخاص من كلمات كاظم السعدي وتوزيع موسيقي للفنان حسام كامل
“موطبيعي” كلمات كريم العراقي وألحان الساهروتوزيع موسيقي للدكتور فتح الله أحمد..
“الحلم” من كلمات الدكتورة نشوّى الجرار وألحان الساهر وتوزيع لعمرو عبد العزيز
وين الباب كلمات كريم العراقي وتوزيع موسيقي للدكتور فتح الله أحمد وإسكت كلمات كريم العراقي وتوزيع أيضاً للدكتور فتح الله أحمد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يا لطيـــــــــــف على الابداع
    يا اخوان القيصر قيصر
    والكبير كبير
    مو هيك
    والا كيف
    كن منصفا يا سيدي القاضي
    رائعة لدرجة كبيـــــــــــــرة

  2. البوم اكتر من رائع بحبك يا كاظم رومانسيه لا احسها الا معك انتبه اصحى اهرب ملتنى احزان حريتك معك وتريد سجان كذب يحتل مكانك يوم انسان يا كاظم انت موطبيعى بعشقك 0128993931

  3. والله ياعمي الكبير بضل كبير طول عمره والقيصر حبيبنا كلنا واغانية بتخش على صمصوم القلب ما بتقدر ما تسمعها اذا حدا ما بعرف القيصر اكيد خسران خسران خسران .

  4. كاظم يااجمل انسان ياقاهر الاحزان ومواسي الاوطان كل جمهورالسعوديه يبارك لك على الالبوم ويتمنى حضورك على ارضه نحبك يا ابو وسام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *