>

اتهمت زوجة الملياردير الروسي فلاديمير درونين عارضة الأزياء نعومي كامبل بأنها سبب طلاقها من زوجها بعدما اكتشفت علاقته بها. وقد تكون كامبل على بُعد خطوة واحدة من الزواج من الملياردير الروسي، ولكن مصادر مقربة من الصديقين أكدت أنها “مدمرة، لأنها تسببت في انفصال درونين وزوجته إيكاترينا، وهما منفصلان منذ عشر سنوات، أي قبل أن تبدأ علاقتها معه في العام 2008، فقد كان لديه علاقة دامت لمدة سبع سنوات مع امرأة أخرى قبل لقائه بكامبل”
ويقول أحد الأصدقاء “نعومي سعيدة أن إيكاترينا قد وافقت أخيرا على الطلاق من فلاديمير، ولكنها منزعجة فقط، لأن الزوجة تخطط لتوجيه اللوم لها لانهيار زواجها، وأنها ليست “خرابة بيوت” والحقيقة هي أن درونين قد انفصل عنها منذ وقت طويل جدا قبل أن يتعرف عليها”.
وقد تزوجت إيكاترينا من درونين لمدة 24 عام، ولها ابنة منه، وهي كاتيا، ويُعتقد أن “زوجته تريد شريحة كبيرة من ثروته الضخمة”.
وقالت إيكاترينا عن علاقة زوجها الرومانسية “إنها مسألة سخيفة، فهو متزوج مني وما زلنا زوجين، ونعومي تخدع نفسها إذا اعتقدت أنها يمكن أن تأخذ زوجي”.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. المهم ابقى ده ممكن يكون اخر يوم تلاقيني هنا ابقى
    لوفى نصيب ممكن نتقابل تاني

  2. هسافر بكره لظروف
    احتمال اطول عليكم بس لا تنسوا الدعاء
    وانا واثق انك انتى هتفكريهم بيه

    1. ان شاء الله ظروووف خيرر
      ولا يهمك وان شاء الله ترد بالسلامه
      ومين قال انو ممكن ننساك أساسا
      انت دائما ببالي وبس ماأحب أودع أحد

  3. خرابة بيوت والا حتى قاتله خلوها تاخذ نصيبها و تتزوج ملياردير اشقراني حليوه بعيون زرق ! ضاع عمرها بالصياعه وما صدقت تعلق احد بحبالها (عنكبوته كبيره) وتلاقي واحد غبي تجره عالزواج ارحموها عنست كل ربعها من العارضات ايام التسعينات صاروا عيالهم طولهم !
    عندي سؤال ليش كل الروسيات اسمهم ايكاترينا ! عندهم قلة اسامي ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *