>

كشفت الفنانة المصرية داليا مصطفى، عن رد فعل نجلها سليم، على دورها في مسلسل «الكبريت الأحمر»، قائلة: إنه قاطعه بسبب تدخيني للسجائر على الشاشة، ووصفها بالكاذبة.

داليا مصطفى، أضافت خلال لقائها مع برنامج «ست الحسن»، مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن، على فضائية « ON E»: «أن أبنها سليم شاهدها وهي تقول في مشهد ضمن أحداث المسلسل للفنان هاني عادل: «تعرف يا صابر إن أنت عينيك سكسي قوي»، وقام بعدها بإطفاء التلفاز وقال لشقيقته سلمى: «إيه كلمة “سكسي” هذه التي تقولها مامي، هذه الكلمة عيب جدًا، وقال إنه لن يشاهد المسلسل مرة أخرى».

وذكرت أن أبنها لم يتعد الـ 7 سنوات، ولكنه عاتبها على ذلك عندما عادت إلى المنزل وعاتبها أيضًا على تدخين السجائر واتهمها بالكذب لأنها قالت إنها لا تدخن فشرحت له أن ذلك كله تمثيل لكن تبريرها له لم يرضه كثيرًا.

يذكر أن مسلسل «الكبريت الأحمر»، قد تم وقف تصويره أكثر من مرة لأسباب إنتاجيه قبل أن يتم عرضه مؤخرًا وهو من بطولة داليا مصطفى، أحمد السعدني، هاني عادل، مصطفى يونس، ابتهال الصريطي، والمسلسل سيف وسف، وتأليف عصام الشماع.



شارك برأيك

تعليقان

  1. روح إتفرج على برامج دينية . تبحث في شؤون الفنانات و تمثل دور الإمام و تكم على النآس بصفتك إيييييه معتصم من الأخطاء و إنت أصلآ تعليقاتك مختصه بالفنناتٌ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *